VII- F R A G I L E H E A R T 2

463 59 7
                                    

الفصل الرابع: قَلبٌ هَشّ ٢

لا تنسوا تضغطوا على النجمة
و تخلولي تعليقاتكم بين الفقرات
فضلاً صغيراتي⭐️
✖️➕✖️


"دعني أذهب، انتظر-....هيوكا؟" تفاجئ الشخص. توقف جسده عن التحرك، الشخص أمامه توقف حالما سمع صوته.

هيونينغكاي كان مشوشاً، الصوت اللذي سمعه يبدو مؤلوفاً، أحس و كأنه لم يسمعه لسنين، عرف بكل تاكيد صاحب الصوت، فكيف له أن ينسى مثل هذه اللكنة.

"ب-بومقيو...هيونغ؟" أنزل السكين. ليزيل الآخر القبعة، لتظر خصلات شعره الشقراء، و وجه الهيونغ خاصته، تلك الملامح الآخدة اللتي تلطخت الآن بالدم و الاوساخ.

عيناه امتلت بالدموع حالما واجهت الماكني اللذي لم يره منذ افتراقهم. قفز بومقيو معانقاً الأصغر، محرراً شهقاته على كتف نينغ.
عانقه بقوة لدرجة أن هيونينغكاي لم يكن قادراً على التنفس. لكنه ترك الأكبر بوضعه لمدة دقيقةٍ كاملة.

لكن للحظة تسائل عن يونجون و إذا ما كان معه. لما بومقيو هنا وحده، و وسط هذا المكان الكبير؟ لم يرد أن يفكر بأي شيء آخر لذا سأل الأشقر "أين يونجون هيونغ؟" لكن النظرة الخائفة على وجه بومقيو أرعبته ، "انه بخير...فقط...ممم..." لم تكن هناك أية جمل أو كلمات تصف حالة يونجون للماكني، لذا هو فقط أطبق فمه دون كلمة و سحبه نحو المتجر حيث يوجد يونجون.

أراد هيونينغكاي أن يبكي و يرتمي بحضن الأكبر و لا يبرح جانبه للأبد لكن...


لكنه لاحظ أن يونجون يبدو مختلفاً عمّا يتذكره، أولاً الأكبر كان شاحباً، و عيناه بادٍ عليها المرض، شعره اللذي بدأ يخسر زروقته للأخضر الباهث. لينزل نظره لرجله اليمنى، كل ما كان بامكانه رؤيته هو نصف سرواله معقود إلى ركبته، كل تيابه منقعة بالدم اللذي بدأ يجف.

"هيونينغكاي..؟ ...يإلهي، هيوكا!!!" حاول يونجون أن يرفع نفسه، لكنه بالكاد استطاع تحريك نفسه. "ه-هيونغ.....يونجون هيونغ!!" اقترب بسرعة من الأكبر محاولً مساعدته ليقف بشكل مريح أكثر.

"أعلم ما تفكر به،" ابتسم الأكبر، "لقد كنت نوعاً ما...متهوراً عندما هاجمني بعض الزومبيز...لهذا تعرّضت للعض.". شرح يونجون بالأكبر بهدوء بكن اللذي لم يكن بالحسبان هي ردة فعل الأصغر المفاجئة.

At world's endحيث تعيش القصص. اكتشف الآن