XIII- W H O Y O U 1

445 57 28
                                    

الفصل السابع: مَنْ أَنْتَ؟

✨پارت طويل✨
اضغطوا النجمة قبل قرائتكم و خلولي تعليقاتكم فضلاً💕

استمتعوا🍒

"-تيقظ!! هيونغ!! سوبين هيونغ!! استيقظ!!" جحضت ملامح سوبين بغضب، الصوت كان عالياً للغاية، يصرخ به ليستسقظ بينما يدي الشخص على وجهه يضرب خديه بخفة ليستيقظ. "هيونغ!! سوبين هيونغ!! استيقظ! استيقظ!! هيوكا بمأزق!!" رمّش سوبين عدة مرات مبعداً الظلمة عن عينيه، حتى بدأت رؤيته بالوضوح.

'فقط من بحق الجحيم يصرخ'

تايهيون!

لقد رأى تايهيون، كان وجهه مليئً بالقلق و الرعب لكنه كان دافئا وحياً. تلك الأعين كانت مشرقة و لون بشرته لم يكن شاحباً، يديه اللتي وضعت على خديه كانتا دافئتين. تايهيون هنا، هو لم يمت.

في لحظة سُحب سوبين ليقف على رجليه، يُحس بالمنجل مازال بين يديه. ماذا يحدث؟ كيف تايهيون-؟

"هيونغ!! علينا الذهاب!! هيوكا بخطر!" قال تايهيون ليجر يده بعدها. مازال كل شيء غير واضح بأعين سوبين، فقط يحدق بكل ما حوله محاولاً استجماع كل المعلومات اللتي تتسارع إلى عقله. لقد كان ذلك المجمع التجاري نفسه، حيث تعرض تايهيون للعض. حيث بدأ كل شيء.

'هل كان كل هذا حلماً؟' فكّر بمكنونة نفسه، "لقد رأيتك مجروحاً برأسك و فاقداً للوعي، لذا حاولت أن أخبئك، لكنني منذ لحظات سمعت صراخ هيوكا-" شرح تايهيون ما حصل بينما هم يجرون وسط أروقة المتاجر.

من الممكن أن يحس تايهيون ببعض من الغرابة حينما يرى سوبين يبتسم و الدموع تملئ عينيه، لكنه لم يعر الأمر اهتماماً.

لم تكن لديه أدنى فكرة كم أراد سوبين ببساطة أن يأخده بحضنه، و يحس بنبضات قلبه ليتأكد أنه حقاً حي. أنه سوبين لم يخسره بعد.

وجدوا هيونينغكاي يحطم مجموعة من رؤوس الزومبي، لقد كانوا أبطئ من عادتهم لذا لم يستطيعوا الهروب. أخد تايهيون نفساً عميقاً، ليحمل عصا الهوكي خاصته و يبدأ بالقتال، بينما سوبين ورائه تماماً. عمل الثلاثة على قتل كل الزومبي و إيقاعهم إلى الأرض.

At world's endWhere stories live. Discover now