XVI- W H O Y O U 4

377 54 15
                                    

الفصل السابع: مَنْ أَنْتَ؟ ٤

ڤوت قبل قرائتكم صغيراتي✨💕

اعذروني إذا وُجدت أي أغلاط

استمتعوا🍒

أوصل هيونينغكاي علبة الآيس كريم إلى السيّارة، ليقلب يونجون عينيه فور رؤيتها، "آيسكريم؟ بحقك؟" ضحك الأصغران من ردة فعل الأكبر، كان هذا جيداً. كل شيء يبدو عادياً، غير مثالي بفعل المكان الشاغر لكن لا بأس بهذا الجو.

"اعتقدنا أن كل الأيسكريم سيفسد و يذوب، لكن بفضل الكهرباء مازال كل المتجر مشغلاً، و كل شيء مازال طازج" قال بومقيو بفرح يملؤه و هو يعض على عود الأيسكريم بيده. ليناوله لفم يونجون اللذي أخد هو الآخر قضمةً منه مستمتعاً بطعمه الحلو.

فجأةً رؤوا إشارةً مضائةً قريبة من المتجر. "هيونغ...تعال معي ..." سحب الماكني بومقيو بيد واحدة متجهاً نحو المتجر. "هاي! ماذا تف-" هيونينغكاي لم يعطي صراخ الأكبر اهتماماً، فقط استمر بجره رغم أنه كاد أن يوقعه للحظة. "أووه! هيوكاا" نادى يونجون بقلق من تغير مزاج الأصغر المفاجئ هذا.

"لن نبقى طويلاً هناك!" قال الماكني بصوت مرتفع، شابك بومقيو يديه و خاصة هيوكا، ملاحقاً إياه الآن نحو المتجر. لقد كان المتجر مضائاً بخفة مثل كل محلاّت التَذكارات، أشياء للزينة هنا و هناك جعلت بومقيو يدور بفرح مستكشفاً. "أوه...أنظر...إنها..." ترك يد الماكني اللتي كان ممسكاً بها ليتجه نحو ذلك القسم من المتجر.

شارات، دبابيس، مذكرات صغيرة، و أخرى لاصقة، كلها مع أوجه العديد من الأيدولز بهم. و أغلبها كانت للسونبينيمز خاصتهم BTS.

أخد بومقيو أحد الدبابيس مع صورة للسبعة معاً ملصقة به. هيونينكاي كان قد اقترب منه، متفاجئاً مما وجده بومقيو. ليمعن النظر عندما وجد صورهم، مذكرات صغيرة لطيفة مع صورهم عليها. بدون وعي منه أخد صورةً حيث تايهيون كان بالوسط، يتذكر شخصهم البريئ و الصغير، حينما كانت جل أحلامهم أن يؤدوا على خشبة المسرح.

خمستهم، ابتسامات مشرقة و ملامح لطيفة مع زينة تقليدية حولهم. و عبارة 'TOMORROW X TOGETHER' و 'FIVE STARS OF MOA'S HEART' قد كتبت بالخط العريض على الصورة.

At world's endWhere stories live. Discover now