part ::22::

3K 233 122
                                    


الظلام كان يغمره وهو يقف بوسطة بضياع وصمت لم يكن يشعر بشئ وكأنه كان يطفوا بلا نهاية ..

فجأه انقشع الظلام ليجد نفسة واقفا بمكان ما ليس بغريب عليه ولكنه مكان مخيف شبة مظلم ..

رفع كفه بالهواء بهدوء ليشعر بتساقط قطرات المطر الغزيرة التي اغرقته ، هو لا يشعر بشئ ابدا ولكن فجأه شعر بشعور مخيف داخلة ونبضاته كانت تزيد وكأنه سيصاب بسكته قلبية بسبب شدتها وانفعالها .. اتسعت عيناه بفزع شديد واستدار ناحيه صاحب اليد التي وضعت علي كتفة لتفزعه ليجده هناك ..

شاب ..

بمنتصف العشرون ..

ذو وجه هادئ ..

شعر بني غامق متوسط الطول..

عينان خضراء غامقة ..

ملامح لطيفة ورجوليه ..

كان طويل قليلا وجسد رياضي ..

كان يقف مبتسما له يضع يداه بجيب بنطالة الغامق بهدوء شديد استغربة الفتي الذي كان ينظر له ولكن الرعب الذي اجتاحة فجأه والنبضاب المتسارعة كأنها بسباق جعلته لا اراديا يبتعد متراجعا عدة خطوات برعب وعيناه محدقتان بذاك الشاب الذي كان قد نزف فجأه ألم يكن سليما منذ قليل ؟ ماذا حدث ؟

تلك الابتسامة التي كان يعطيها الشاب لآلفين استقامت وملامحة تلك تقلصت بألم قبل ان يهبط علي ركبتيه امام آلفين المفزوع وتلك الظلال تقترب اكثر وأكثر ومع اقترابهما تزيد الدماء النازفة من الشاب غزارة لتغطي الارض تحت قدمي آلفين المتجمد بفزع ورعب شديد والذي زاد ذلك الشعور هما !!

كانا موجودان ! ..

الآن كل شئ توضح .. هذا الشاب وهذان الرجلان المجرمان السفاحان ذو الدم البارد الذي قتلا الشاب الذي امامة والذي لن ولم ينساهما ابدا ومع ظهورهم باحدي كوابيسة تجدد المه ورعبة وضعفة امامهم ..

الآن .. يريد الاستيقاظ .. يعلم انه كابوسا ولكنه حقيقي بالنسبة له .. هذا مرعب حرفيا ..

رفع احدهما سكينا وبلمح البصر كانت قد غرزت بالشاب وتطايرت دماءة بوجه آلفين الذي تجمد كليا واتسعت عيناه بفزع شديد وهو يشاهد هذا الشاب ينظر له نظرة غريبة قبل ان يسقط ارضا بدون حركة وتزيد الدماء لتغطي الارض ليتنهي به يصرخ بقوة راكضا بعيدا يحاول الهرب ولكنه كان يسمع ضحكاتهما الشريرة والمخيفة حولة وتلك الدموع التي كانت متحجرة بعيناه الصافيه تفجرت علي صفحات وجهه قبل ان يتعثر ويزيد ضحكهم ليطلق صرخة عالية بالمكان ..

-------

انتفض جالسا وصوت صرخته المرعوبة ايقظت النائمين بالقصر .. كان يبكي بشده بينما يغمض عيناه وكفاه انتقلت لجانبي رأسة مازال يسمع ضحكاتهم المخيفة بأذنيه مازال يذكر ذلك المشهد الدموي المرعب .. لما يتذكر الآن ؟ لماذا بعد كل ذلك الوقت وبعد مرور شهرين من تلك الحادثة يذكرها الآن ؟

رشفة من كأس الحياة. (مكتملة)Wo Geschichten leben. Entdecke jetzt