part ::2::

5.1K 433 152
                                    


فتح عيناه البنفسجية بهدوء لتقابل سقف الغرفة الابيض ليعتدل بجلستة وهو يفرك عيناه ويتثائب ثم نظر للساعة التي كانت تشير للسادسة صباحا ليترك سريرة سريعا ويدخل الحمام وبعد دقائق خرج وهو مرتدي زي المدرسة الثانوية الذي كان عبارة عن بدله سوداء مع قميص ازرق اللون وبنطلون اسود وربطة عنق بنفسجيه , اخذ حقيبته بابتسامة مرحة لينزل الدرج بسرعة متوسطة ولكنه توقف قليلا وهو ينظر لذاك الرجل الذي يقف منتصف المنزل ممسكا بإحدي الملفات لتتسع ابتسامته الماكرة ويتسلل من خلفة بهدوء وداخله يضحك علي ردة فعلة التي سيظهرها الرجل بعد قليل .

وقف وراءة بينما يستعد للصراخ وافزاعة ولكن بدل من ذلك تراجع هو للخلف خطوة بينما يشهق بخفة عندما استدار الرجل قائلا بسخرية بينما يميل بجسده للفتي ويده امتدت تشير له بالنفي : لا لا ,لا تحاول صغيري رايان اللطيف .

عبس رايان بخفة وكتف يديه لصدرة بينما يقول : أبي .. ألا استطيع ولو لمره واحده ان افزعك ؟!

ضحك والده هاري وهو يمسك بيده ويده الاخري امتدت لخصلات شعر صغيرة البنفسجية تبعثره بقوة بينما يتحدث بلطف : صغيري ألا تمل من شئ ؟

نظر له رايان بابتسامة : لا يا أبي .. حقا انا اجد متعتي بذلك .

اقترب هاري من ابنه ليحتضنة برفق بينما يقول له بفخر : انا فخور بك صغيري اريدك ان تكون هكذا دائما وان تساعد الجميع , حسنا ؟

ابتعد رايان قليلا بينما يومئ موافقا وابتسامته تشق وجهه ليبادله الاكبر الابتسامة وهو يبعثر شعرة .

" ألن تشاركاني معكما ؟! "

نظرا لناحية ذلك الصوت ليهتف رايان : لا أمي كيف لنا ان ننساكي هيا تعالي معي .

اقتربت إليزا بابتسامة لتحتضن رايان والاخر بادلها بينما تقول : راي , هل نسيت شيئا قبل ذهابك ؟

نفي رايان بمرح : لا امي لم انسي شئ كما الامس .

اومأت بابتسامة لتمسح علي شعره قائلة بمرح : حسنا صغيري هيا حتي لا تتأخر .

اومأ بهدوء ليمشي مع والده بينما يلوح لوالدته وبعدها ركب السيارة لينطلق هاري بقيادته نحو المدرسة الخاصة برايان .

*********
نزل من السيارة ليودع والدة بمرح حيث غادر بالسيارة بعد ان بادل ابنه الذي ما ان ذهب حتي استدار ناحية بوابة المدرسة ليدخلها متجها لصفة وهناك وجد آلفين ينام علي طاولته بهدوء ليتقدم منه بينما يخطط في عقلة كيف له ان يصبح صديقا لذاك الفتي المعقد وجلس حيث مكانه بالقرب منه وهذا من حسن حظة انهما متجاورين بالصف .

ظل ينظر له بابتسامة ماكرة بعد ان جلس بمكانه وعند دخول المعلم مد يده ييقظة بمرح : هيه آلفين .. المعلم سيبدأ بالشرح .. آلفييين ؟

رشفة من كأس الحياة. (مكتملة)Tahanan ng mga kuwento. Tumuklas ngayon