part ::19::

2.6K 239 134
                                    




بحث الجميع عن آلفين في القصر ولم يجدوه ليقف الجميع حتي الخدم كانوا قلقين عليه عدا كلوديا التي تجلس تقلم أظافرها بعدم اهتمام وكأنها ليست سبب المشكة بينما ديانا كانت قلقة جدا علي ابن خالها وهنري كان لا يظهر اهتمامة بغياب الاخر ولكن برغم ذلك هو قلق فهل هو سبب ماحدث وهل آلفين هرب من المنزل بسببه ام ماذا حدث له ؟

خرج هنري من افكارة علي صوت جده القلق : أين يكون قد ذهب ياتري ؟ جون أبحثت عنه في الحديقة الخاصة بالقصر ؟

رمش جون بعدم تصديق فهو قد نسي ذلك تماما ولكن وقبل ان يرد جفل الجميع علي صوت صراخ بالخارج ليتجه جون بسرعة للخارج وخلفة الجميع عدا كلوديا الغير مهتمة .

نظر جون حول المكان باحثا عن آلفين لتتسع عيناه برعب حين وجد آلفين يتهاوي أرضا بدون حراك ليركض إليه بسرعة وخلفة الجميع ..

اقترب منه ليجثو بقربة ويقوم برفعة من علي الارض وملامحة مرتعبه لتتسع عيناه بصدمة وقلق شديد ليهتف : أنه لا يتنفس .. احضروا جهاز التنفس بسرعة .

نفذ الخدم ماقالة ليهرع جون بحمل آلفين بين يديه متجها للداخل ليضعة علي الاريكة بصالة القصر ليمسك بكف يده يفرك به فجسد آلفين كان باردا جدا وتقدمت الجدة بسرعة من الصغير محاولين إفاقتة والقلق غزا الجميع من حالتة التي اصبح بها فجأه ..

أتي احد الخدم بجهاز التنفس ليأخذه جون بقلق ويضعه لآلفين بينما يقول : آلفين أفق .. آل إفتح عيناك ، آلفين أتسمعني ؟

امر الجد الخدم ان يأتو بغطاء ليقوموا بتدفئتة فذهب احدهم بسرعة وجاء وبيده الغطاء ليضعوه علي ألفين بسرعة ولكن هذا الاخير لم يستجب لهم ايضا فقاموا بالاتصال علي الطبيب ليأتي وهم في حالة خوف شديد علي آلفين .

بعد مضي بعض الوقت شعروا بحركة خفيفة من آلفين لينظروا له بترقب وقلق ليجدوه يهمس بتعب بشئ ما فإقترب جون منه قائلا بلطف : صغيري هل انت بخير أتسمعني ؟

همس آلفين بألم : أبي .. أ أبي..

تراجع جون بدهشة ليتحدث له مجددا محاولا ان يجعلة يعود للواقع : آلفين هل تريد والدك ؟ اخبرني .. افتح عيناك وأنظر إلي ..

فتح آلفين عيناه بهدوء وتعب لينظر بها وهي محملة بالدموع ليتحدث بخفوت لعمة : أ أريد أ أبي ..

نزلت دموعه بألم ليهمس بهذيان بأسم والده فإقترب جون منه ليحتضنه ويحاول ان يطمئنة : لا بأس لا بأس والدك في طريقة إلي هنا فقط ارتاح انت الي ان يأتي .

هدأ آلفين علي كلمات عمة جون الذي ابتسم بخفة حين شعر بهدوء أنفاسة ليبعده عنه قليلا ويجده نائما فحمله وذهب ليضعة بسريرة قبل ان يتصل علي آلبرت ..

******

تقدم رايان من والده الذي يقوم بتقييم الفيلا خاصته من التجهيزات فالغد يوم مولد حبيبته إليزا ورغم انها ستكون حفلة عائلية وتضم بعض المعارف القليلة الا انه يريد ان يجعلها افضل حفلة علي شرفها ليسعدها ..

رشفة من كأس الحياة. (مكتملة)Where stories live. Discover now