|الفصل الاول..|

627 53 4
                                    

"الوعود المُحطـمة ، مثل الغُـرز في قـَلبـي"

أبـريـل.
٧:٠٠ صباحاً
استيقظتُ بِسـببِ الأصوات بجـانـبيٰ ، لم اعتَـد عليٰ ذلك، حينما فتحتُ عيناي وجدتُ الجمـيع حولي ينَـهض .

"مـاذا يحدُث" تساءلتُ.

"إستيـقظيٰ ايتها الجميلة النائمة ، لقد حان وقتُ الإعداد وتلقيٰ الأوامر " قالـت الفتاة علي السرير بجانـبيٰ.

نهضتُ من مـكانيٰ وذهبتُ وراءها ، وجَدتُـهم يصطفون للإستحَمامِ وهنـاك مرأة تقف أمام البـابِ تُعطيهم ملابسهم ، واخـري تقف أمام باب غُرفتنا ترتدي ملابـس مثل سيـداتِ القصر ، تَقـف بوقـارٍ و بجانبها إثنين من السيدات.

"لا تُحدقين بها هكـذا لو رأتـكِ لن تتردد عن توبيِخك" قالت الفتاة بجانبـيٰ و التي سألتها فور ما استيقظت ، اشحتُ بنظريٰ عنهم ونظرتُ لها.

"ما اسـمكِ" سألتُـني

"أبريـل جيسـون ، وانـتِ" قلتُ لها.

"أنا أثـينا" قالت وفي الحقيـقة اعجبتُ بإسمُها.

"هل أنتِ جديدة مثلي" قلتُ

"لا في الحقيـقة لي مُدة طويلة هـُنا ، وبمـا انكِ الجديدة فهذه إيمـيليا سيُدتنا هنا ، هي من تأمرنـا و تعطينـا المُهمـاتِ" قالت لي ونحن نتقدم في الطابورِ أمامنا.

"اوامر كمَاذا"قلتُ.

"إيقاظ الأمراء من مُهمتنا ، هنا يوجد الأمير هاري وهو وريث العرش القادم، و الأمير لوي برغم من أنه الابنُ الأكبر الي أن الملكه لن تُعطيه العرش بل ورَثتـُه لهـاري واولادهُ من بعـدهِ ، والأميرة جيـما هي شقيقة هاري والاختُ النصف شقيقه للأمير لوي ، و الأمير زاك ابن عَـمهم وصديـق الأمير هاري" قالت دفعة واحدة وحاولتُ أن أفهم.

"كنتُ أظن أن الوصِـيفات للأميراتِ فقط" قلتُ لها.

"هُـنا ليـس كأي قصر ، الملكه أمرت بأن تكون جميع الوصيْـفات فتيات لأن المرأة معروفة بأنها ثِـرثارة وهكذا تسطع الملكه أن تعلم كل ما يدور" قالت لي واومأتُ بفهم.

بعد الأستحمام وبعدُ ما ارتديتُ ملابـسي تقدمتُ الي السيدة إيميليـا لأعلم مُهـمتي.

"انا جاهـزة" قلتُ لها.

"علـيكيٰ اليـوم إيقاظ الأمير هاري ، تـحضيرُ القهوة له ، وإعداد إفطاره علي المائدة" قالت لي وعلمتُ أن مُهمـتيٰ اليوم الأمير هاري ، ارجو أن يكون جيداً.

لعــنة//هـاري ستـايلـزWhere stories live. Discover now