لِنَتَقاتَل لِلنِهايَة!!

748 87 36
                                    

[ في الـ٩:٣٥، في قَصرِ تسونا ]

فَتَحَ ريبورن بَوَابَةَ القَصرِ الرَئيسيَّة، كانَ عائداً مِن مُهِمَّةٍ قَد أعطاهُ إيَّاها الثامِن وقد إستَمَرَّت خَمسَ سَاعَات، عِندَ دخولِه رأى كيويا الَذي يَنزِلُ مِن الدَرَج، التَقَت عَيناهُما ليُحدِّقا بِبعضِهِما، بعدَ لَحظات أبعدَ كيويا عَيناهُ بِغيرِ إهتمام وأكملَ طَريقَه، وكَذَلِكَ ريبورن الذي يبتَسِمُ بِتَكلُفَة.

'حَصَلَ عَلَيه~'فكَّرَ مُستَمتِعاً







____________ _ _

[ في الـ٧:٤٧ صَبَاحاً، في قَصرِ تسونا ]

جَميعُهُم قد إتَخَذوا بَعضاً مِن مَقَاعدِ طاوِلَةِ الطَعَام، تسونا كانَ في مُقَدِّمَةِ الطاوِلَة وريبورن يَجلِسُ في نِهايَتِها مُقابِلاً مَقعَدَ تسونا أمَّا تاكشي فَهوَ يَجلِسُ في أولِ مَقعَدٍ مِن الجانبِ الأيسَر لِلطاوِلَة بِجانبِ تسونا وأمَّا كيويا الذي أُجبِرَ لِلحضورِ والأكل مِن قِبَلِ تسونا فَهوَ يَجلِسُ في الجانبِ الأيمَن لِلطاوِلَة في المَقعَدِ الأوسَط لِكَي لا يُصبِحَ بِقُربِهِم.

"إذاً سأذهَبُ لِلتمارين"قالَ تاكشي الذي أنهَى طَعَامَهُ لِلتَو

"نعم، حظاً مُوَفقاً"قالَ تسونا لَه

"إلى اللقاء"قالَ تاكشي وهوَ يَخرُج








___________ _ _

[ في الـ٩:٠١، في نفسِ المَكَان ]

دَخَلَ ريبورن مَكتَبَ تسونا بِدونِ طَرقِ الباب، رأى تسونا مُرَّكِزًا على الأوراقِ التي يُوَقِعُها كأنَّهُ خارِجَ نِطاقِ هذا العالَم، هوَ لَم يَنتَبِه حتى لِدخولِ ريبورن. جَلَسَ ريبورن على الآريكَة بِغَيرِ اهتِمام فَهوَ قد اعتادَ على هذا الأمر فتسونا لا يَنتَبِهُ لِمَن حولَه إذا كانَ يَعملُ على شَيءٍ ما. أخَذَ تسونا وَرَقَةً أُخرَى ورأى مُحتَوَاها، عقَدَ حاجِبَيهِ بِغَضَب ورَمَى الورَقَةَ على الأرضِ غاضِباً.

"ماهذا؟!، هَل يستَمتِعُ جَدي بِإرسالِ هَذهِ الأشياء لي دائماً؟!!، لقَد أخبَرتهُ مِراراً وتِكراراً بِأن لا يُعطيَني إيَّاها!!، إذاً لِماذا هيَ في مَكتَبي؟!"حدَّثَ نَفسَهُ غاضِباً

"لِمَ الغضَبُ يَعتَليك؟، هيَ أوراقُ عَمَلٍ فَقَط"قالَ ريبورن لَه

"لَيسَت وَرَقةَ عمَل!!، فَهيَ لا تَمُدُّ لِلعَمَلِ بِصِلَة!"أخبَرَهُ تسونا غاضِباً

"ليسَت وَرَقةَ عَمَل؟، إذاً ماهيَ؟"تَسَاءَل ريبورن

"طَلَباتُ زَوَاج!!"أجابَ تسونا

وَثبَاتُ الثعلَب _ [KHR]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن