2- الشخصيات

157 4 2
                                    

امل : شابة ذات مبادئ بشوشة و لطيفة يحبها الناس بدون استثناء و تحب الاستطلاع و كل من يشجعها على ذلك فتاة ذات اسرار تكره الكذابين و لكنها لا تصارح فتخجل من الاخرين عند قول الحق و تكتم همومها و تحب التعبير عن مشاعرها على الاوراق و تعشق العلوم و كل ما هو مشوق ،تتذمر من كل من كان له اعوجاج و لاحظت به خطأ لكن يبقى ذلك على الورق فتاة متميزة بهدوئها لكن تحب المرح مع صديقاتها لا تحب تفويت الامور التافهة او المهمة عنها متشوقة دائما عن رغم بكائها الدائم لا تريد اهتمام الاخرين بها و لا ازعاجهم و لا تأبه لمن خذلها من قبل و لكن تفعل ذلك لمن احبته يوما . ذات بشرة خمرية و شعر اسود كالليل و عيون سوداء متوسطة الحجم و شفايف ممتلئة و خانة على جانبهما و هي ذات طول متوسط.
علياء:فتاة بنفس عمر امل تعشق القراءة و تحب مساعدة الآخرين خاصة صديقاتها فتاة نصوحة و ذات عقل راجح تمتلك حكمة في تسسير امورها لا تخذل من اتكل عليها ضحوكة تمرح مع اي من كان ذو صفات مرحة تفضل السكينة و الهدوء عند لحظات ضعفها لانها سريعة التأثر و الغضب و عادة ما لها صعوبة في نسيان اعمال الاخرين و خذلانها لكنها دائما ما تسامحهم و لا تحب حمل ذرة ضغينة بصدرها و لا كبر تكره الكذب و صريحة جدا .هي فتاة متوسطة الطول بشرتها بيضاء و تملك شفايف وردية دون اي اضافات و رقيقة و خدود ممتلئة و بما انها تعشق القراءة فهي فتاة ذات نضارات عن رغم كبر عيناها المتلونتين باللون البني القاتم لهاشعر طويل و بني اللون .

هند : فتاة خجولة ذات ارادة تحب كل ما به احساس لها خيال واسع و فتاة مبدعة ضلها خفيف و نشيطة تعشق صديقاتها و لا تكتم اي سر عنهن تقضي اغلبية وقتها في كتابة بعض الاغاني هادئة لا تغضب بسهولة و لكنها في اغلبية الاوقات ما تغضب من نفسها و تلوم نفسها قبل الاخرين تكره الحوارات الحادة و كل ما به خصامات تميل الى الهدوء و حل المشاكل بتأني .. . فتاة طويلة تملك عينان كبيرتين خضروتين و بيضاء بشرتها و ذات شفايف رقيقة و لها بعض النمش بوجهها و ذات شعر اشقر
ليليا:فتاة غير مبالية بمن حاول ازعاجها لا شئ يحرك ماشاعرها سوى الاشخاص ذات قرابة لها و ذات صلة بها تدرك معنى الصداقة و تقيم الاخرين حسب تصرفاتهم معها و ليس مع الاخرين تفضل الصراحة و التألق ذات شخصية واثقة لا تتردد و متأكدة من اعمالها لا تزل الا في المواقف الحرجة تفضل الخلو بنفسها و التفكير العميق و تعشق صديقاتها فتاه تجيد المواسات و تنسيك همك في لحظة واحدة تحب المزاح بطريقة مختلفة عن الآخرين .تجيد ردود الافعال ايضا لا يقلقها سوى من احبته. تحب الاستطلاع فهي من النوع المتشوق يكمن ضعفها في ماضيها و من خذلها و تبكي عند فشلها و عدم اصابة هدفها .فتاة رائعة و ذات مبادئ قيمة . فتاه تملك عينان واسعتان عسليتان ذات شوافر كبيرة سحرها في سمرتها تملك شفايف متوسطة و شعر اسود.
خالد : شاب بنفس عمر علياء . بشوش يحب المزاح قنبلة كارثية ذات مرح واثق من نفسه يحب الريا ضة غضوب و غيور ليس من النوع المتعصب له حرية في رأيه لا يخجل من قول الحقيقة صدوق ضعفه يكمن في خوفه من الانهيار امام امل فلطالما كان ذو صورة قيمة لها و ندمه على عدة فرص اعطته له حياته الماضية . يحب امتلاكه لحدود اخلاقية معينة مع اخته و صديقته امل. فتى منبسط و بسيط مع اصدقائه الذكور لا يبالي بمن حاول ازعاجه يغوى في اغلبية الاحيان و يذهب في وتيرة سيئة مع اصدقائه و يجد صعوبة في التكلم اذاوضعت
له حدود مع اي شخص معين يتكلم معه.

شاب ذو طول متوسط حسب عمره بالضبط لا طويل و لا قصير اسمر البشرة و يملك عينان سودتين و لحية خفيفة ذو شعر املس و بني اللون له عضلات بجسمه خاصة كتفيه و ذو هندام لائق و مؤدب .
اكرم: شاب بمظاهر مؤدبة و لائقة معروف بصدقه و كرمه مع الناس شاب ذو اسرار لا تفهم اغلبية اقواله و الى اين يرمي بها متعصب الى درجة تخنقك و تجعلك تشك بأفعالك له شخصية يخفيها عن الجميع و يظهرها لهم عند وقت رحيله لا يأبه للناس بعد رحيله عنهم و لا يبالي لمن هو احتاجه و لم يساعده حتى رغم ضروفه او اي شيء آخر غيور ايضا لا يجد صعوبة في تغيير شخصيته من شخص لآخر نقطة ضعفه تكمن في اسراره اذا قام بفضحها لحظة ضعف امام الناس . هو شاب متميز بطوله عن جميه الشباب اسمر البشرة يمتلك عينان عسليتان و نحيف بعض الشيء شعره بني اللون و املس .

سليم : شاب متكبر ذو عائلة عريقة بالمدينة لا يفرق بين الصحيح او الخطأ يأبه الا لإيجاد مصالحه حلالا او حراما ليس متكبرا مع من يعرفه جيدا و لكنه يقدر من يحب و يعترف بأخطائه يستطيع التخلي عن اي شيئ للاشخاص الذي يحبهم له اصدقاء يعرفون بحسن هندامهم و هو كذالك شاب يحب اللهو بشكل واضح لا يخبئ حقيقته عن الاخرين لانه لا يهتم لامرهم بشوش و يعشق الضحك و لكن كلامه عادة ما يكون وراءه اسرار و يرمي الى الكثير من الاشياء و هذا يفسر كونه من العائلات الغنية و ذوي المال . شاب متوسط الطول اسمر البشرة و يملك عينان بنيتان و شعر اسود اكرد بعض الشئ ذو هندام معاصر و يعشق التأنق بأناقته المشخصة ... لا يخفي اسراره عن عالياء ابدا و يصارحها و لا يكترث لمن يجرح بكلامه ...

ان هذه الشخصيات هي الشخصبات الرئيسية لهذه القصة و هم من الشباب في المراحل الاولى تكتشفون اعمارهم لاحقا .
يتميزون بكثرة الاحداث المشتركة و المتشابكة في ما بينهم .
ملاحظة :الشخصيات مستوحاة من الواقع

My words - كلماتي Où les histoires vivent. Découvrez maintenant