حبيبي الجني (مكتملة)

By mannAr2011

601K 27.2K 1.4K

كل شيء بدأ بكذبة ! ... ان تقول شيئاً عن الجن لم يقوموا به هو اكبر خطأ ارتكبته اماني .. وعقابها حلو ومر ... صع... More

شقاوة
كذبة تتحول مصيبة
حادثة غريبة
حلم غريب
اسمي واسمه
جني !
انانية محب
فوضى
يوم سيء
جرح
الدليل
عقابي
نسيان
البوابات المائة
ثلاثة ايام
مشاعر سجينة
تشويش
اعتراف
لا تذهب
ليس كابوساً
من بين الرماد
جحيم
المعركة الاخيرة
الوقت الضائع
اكرهك
ممثل بديل
وداعاً للألم

انهيار الحلم

14.6K 766 19
By mannAr2011

كان وقع كلمات خالتي عليّ كصفعة قاسية على وجهي . صرخت " مالذي يحدث هنا؟ .. امي! ، امي !"
جاءت امي من المطبخ وهي تحمل ملعقة الطبخ الحديدية وكانت  تسأل ماذا هناك عندما نظرت الى خالتي نسرين والذنب في عينيها ثم قالت " لقد عرفتي أليس كذلك؟"

ازداد غضبي وكنت لا ازال في حالة لا تصديق ، كانت تلك المرة الاولى التي افقد فيها أعصابي امام والديّ ، كنت اشعر بأن الجميع يتعمد ايذائي ارتفع صوتي " هل تقولين انكِ ستزوجينني رغماً عني ؟ .. هل أنتي جادة؟! امي لا اعلم ما أخبرتهم لكنني سأنفذ ما وعدتكِ وسأخبرهم بنفسي اني لن اتزوج ذلك الرجل الغبي"
ضربت امي رأسي بالملعقة التي في يدها بقوة ، كانت غاضبة وكنت اكثر منها غضباً بحيث لم اشعر حتى بألم الضربة .
امي " اسمعيني، لقد سئمت من تصرفاتكِ السخيفة .. اذا فتحتي فمكِ اليوم تأكدي بأني سأقتلكِ بيدي "
رأيت ابي قادماً عندما صرخت وقد مللت كل ذلك " امي ! ، هل تعتقدين اني سأهتم ؟ افضل ان تقتلينني على ان اتزوجه !"
هجمت والدتي عليّ مجدداً بملعقتها كسلاح كان يؤلمني . لكنني بقيت صامتة مصممة على قراري .
تدخل والدي موقفاً امي ، وفكرت في نفسي للحظات : ابي انه دائماً منقذي.
لكن فوراً خاب ظني عندما وجه كلامه نحوي بصرامة " اماني لا يجب ان تعاملي امكِ هكذا نحن نهتم بأمركِ ، وبزواجكِ من هذا الرجل ستكونين سعيدة . نحن والديكِ ويجب ان تستمعي لما نقول !"
صرخت بتمرد ولا زلت مصدومة من والدي " لا اريد ان استمع لكما لن اتزوجه ولا شيء بمقدوركما عمله لتغيير رأيي"
ابي وقد احمر وجهه غضباً " لقد قررت بالفعل الامر وإذا لم تعودي تريدين عائلتكِ وسترفضين الرجل اخرجي من هذا البيت انتِ لستي ابنتي بعد اليوم ان كان هذا ماتريدين "
احسست بقلبي ينزف ألماً ، لم اعرف لماذا لم يفهمني والداي . لكن لم استطع ان اتزوج شخصاً لا احب ، لم استطع تجاهل كل مشاعر الحب في داخلي ليوسف والزواج من رجل اخر .. لم استطع تخيل حياتي التي هو ليس فيها بل رجل غريب لا امتلك آي مشاعر ناحيته .
لذلك جريت الى غرفتي اخذت معطفي وحقيبة يدي وانطلقت خارجة وخالتي نسرين تخبرني بأن أتوقف عن التسبب بالألم لوالداي. 
لكنني لم اكن من قام بهذه الغلطة السخيفة لاتحمل اللوم ، كنت أتألم انا أيضاً .
غادرت رغم إحساسي بأن ما أقوم به شيء خاطئ لكني لم املك خياراً . لم استطع رؤية وجه ابي او امي رحلت بسرعة دون النظر للوراء عندما سمعت صرخات  مرعبه لخالتي نسرين وامي تملأ السلالم التي كنت فيها .
تجمدت الدماء في عروقي وقد علمت ان شيئاً ما حدث ولا بد .
جريت عائدة لأرى والدي قد فقد الوعي ومستلقٍ على الارض واخي يقوم بالضغط على صدره باستمرار . امي كانت تبكي وتصرخ ومعها خالتي ووفاء تبكي وهي تستدعي الإسعاف بينما ضربني الواقع بقوة جعلتني مشلولة في مكاني .  ابي .. هل سيموت ابي .......... بسببي انا!
شعرت برغبة في الانهيار مع كل احلامي التي رأيتها في تلك اللحظة تنهار .
*****
السكتة القلبية التي نجا منها والدي بأعجوبة كنت انا من تسبب بها . كان الندم يأكلني حية .. وامي كانت ترمي عليّ الكلمات بأنني اريد قتل ابي قهراً .
كان الضيوف المرتقبين مع الرجل الذي أراد الزواج بي معنا في المشفى ولم يتركوننا للحظة . لم يعلموا سبب سوء صحة والدي فجأة ولم يتكلم احد عن معارضتي للزواج .
بعد ان اطمأن الجميع على صحة ابي ، غادر الجميع بمن فيهم امي التي أقنعوها بصعوبة ان تأخذ قسطاً من الراحة . لم يتبقى سواي انا وخالتي نسرين .
عّم الصمت ساعات طويلة من تلك الليلة التي بقيت فيها انتظر متى سيخبرنا طبيب ابي ان حالته استقرت . وفي الاخير تكلمت  خالتي نسرين " هل كان الامر يستحق ذلك؟ "
نظرت إليها وكأنها قامت بطعني بسكين حاد دون مقدمات مسببة لي جرحاً غائراً، لم استطع ان ارد بشيء .
خالتي نسرين " أنتِ انانية جداً يا اماني .. تفكرين بتفسكِ فقط طوال الوقت ، لكني لم أتوقع انه سيصل بكِ لهذه الدرجة ، ان تقومي بإيذاء كل من حولك وتهديد حياتهم للخطر فقط من اجل وهم انت تعيشين فيه!"
نظرت اليها بتعجب عن اي وهم تتحدث ؟ هل تعرف بأمر يوسف؟
خالتي " انا اعرف ان قلبكِ لا زال معلقاً بذلك الجني . لم ارد التحدث بهذا الشأن لكن المسألة أصبحت جدية ، اهلكِ يريدون لكِ حياة طبيعية ليطمأنوا عَلَيْكِ لكنكِ لا تهتمين بشأنهم ، ماذا لو كان والدكِ مات الليلة ؟ هل كنتِ ستستطيعين العيش كما لو انكِ لم تقتليه؟ .. والدكِ مريض وصحته سيئة هل ستستمرين بفعل هذا به ؟ ... انا لم أعد اعرفكِ حقاً !"
كانت منفعلة بحيث انتهت من كلامها وتركتني مغادرة . بقيت في حالة من الصدمة والتوجع والحزن وانا اعلم تماماً ما يريدني الجميع فعله ، ان أضحي بسعادتي لأجلهم .
اردت ان لا استسلم لطلبهم القاسي ، لكن والدي ، كان معلقاً بين الحياة والموت وانا كنت بمعارضتي له قد اقتله حقاً المرة القادمة . كان هنالك قرار عليّ اتخاذه . قرار سيقتل قلبي ويميتني  وانا حية . ومت يوم مات حلمي ، بيوسف!

©ManarMohammed

Continue Reading

You'll Also Like

1.6K 403 14
قد يرى البعض ان الخيال والواقع لا يصلحان معا ابدا لكن لا يعملون ان الخيال لَدي البعض واقعاً والبعض الاخر أحلاماً؛ في قصتنا فلقد تخالط الخيال مع الواق...
1.2M 97.2K 77
‏لَا السَّيفُ يَفعَلُ بِي مَا أَنتِ فَاعِلَةٌ وَلَا لِقَاءُ عَدُوِّيَ مِثلَ لُقيَاكِ لَو بَاتَ سَهمٌ مِنَ الأَعدَاءِ فِي كَبِدِي مَا نَالَ مِنَّيَ م...
2.7K 82 5
تحتوي على الكثير من المعلومات
230K 9K 27
اغمضت عينها ببطئ ، تاركتا نسمات الصباح الباردة تداعب خصلات شعرها ، لتقول : -« اه...انه يوم جميل للموت » @harysky الغلاف من تصميم - قصة من تأليفي