Kink : Iv

351 30 20
                                    


في اليوم التالي عدنا للتمرن ، بشكل بسيط وتمرين من فترة واحده فحسب .
ثم خرج لُو ليركض في الأصيل ، وتبعته ..دون أن أدري
أردت فقط أن اراقبه بعيناي أينما يذهب ، كان غيابه عن عيناي يعني أن اتوقف عن التفكير في وسامته وذكائه وجاذبيته وأناقته ورقصه المبهر والمثير ومهارته في عزف البيانو وروحه المرحه ، وأن أفكر في حقيقة أنه مرتبط .
مرتبط .
هي الكلمة التي قالها لُو وأبكتني حينما كنت ثملاً ، وعذبتني حينما كنت واعياً . مرتبط بالفرنسي .
مرتبط .
إي ليس هنالك وجود لي في حياته .
إلا في حالة قتلت الفرنسي وأخفيت جريمتي ثم بدأت بدايةً جديده معه .

أبطأ لو من سرعته فصرنا نجري جنباً الى جنب .. ثم تعثر ووقع على الارض وصاح متألما ، هرعت نحوه وساعدته على النهوض وسألته ما إن كان بخير لكن جبينه كان ينزف من جرح سببه سقوطه على حصاةٍ صغيره شقت جبينه الغالي
ضحك وقال " انا احمق كالعاده " انا بخير بخير "
- بخير ؟ انك تنزف يا لُو ! هيا لنذهب للعيادة هيا .
ثم ساعدته على الوقوف ومشينا عائدين نحو الفندق وانا اضغط على جرحه مستخدما كمّ قميصي لعدم تواجد منديل .

كانت العياده أشبه ما تكون بالعربات المتنقلة التي تطلب منك التبرع بالدم وتتوقف لأسبوع في كل مدينه ..تلك العربة الضخمه الخاصه بالتنقل والترحال ، فيها سرير ابيض في مساحة ضيقه والباقي أدوات طبيه مرتبه هنا وهناك تملأ المكان وهنالك ستارة تحجب السرير . أجلست لُو ثم طلب منه الطبيب مايك الاستلقاء .
ثم جفف الجرح وطهره وقال بأنه سيقطبه
الكلمة التي أرعبت لُو وجعلته يشد على يدي بكلتا يديه وهو يتوسل لي أن نهرب قبل أن يعود الطبيب مع ادوات التقطيببيد أن الطبيب سمعه وقال بأن الامر غير مؤلم البته مما جعله يركن في مكانه ، وبقي ممسكاً بيدي . وجعلت أنظر في تينك اليدين الناعمتين اللطيفتين اللتان تولدان شعوراً غريباً عندي.. شعور برغبة في إلتهام يديه بالخواتم الكبيرة التي تلمع في اصابعه النحيله .

𝐑𝐢𝐜𝐡𝐚𝐫𝐝..𝐌𝐲 𝐝𝐞𝐚𝐫حيث تعيش القصص. اكتشف الآن