28

46K 2K 171
                                    

الفصل الثامن والعشرون

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

الفصل الثامن والعشرون

بقدر ما كان يلعن الحظ الذي قذفها به ولكنه كان يموت فى غيابها عشقا .. متعجبا على حالهُ فما اسهل ان يكون حرا ولكنه وقف عاجزا عن التحرر منها !!.. كيف تكون امراة النجاه والغرق ف آن واحد!!  .. فكيف استئصل حبها من منتصف قلبى !!
■■■
هزت رأسها نفيا وبصعوبة بالغة
- ملهوش لزوم .. همشي لوحدى ..
ثم توقفت للحظه وهى تقول بنبرة باكيه
- هشام الصبح كان بيوصينى عليكِ .. خلى بالك منه وقربى له  لانه حاسس أنك مش امه .. اقتلى الاحساس ده جواه .. وعامليه زى زياد .. هشام يستاهل كل خير ..
ثم اجهشت نبرتها بالبكاء وبنبره متقطعة
- اشوف وشك بخير ...

جرت فجر ذيول أوجاعها وهى تمشي بخطوات رجل كسيح وقلبها معلق بالمنتصف بين الرحيل الواجب والاشتهاء فى العودة ، حائرة بين قلبها وخوفها الذي خيم على ذهنها بأنها فى المكان الخاطئ وان كل ما تسرب إليها منه ما هو إلا اضغاث أحلام ..

وقفت فى منتصف السلم تراقب ظله الثابت النعكس من زجاج الباب الزجاجى ، تستحم ذكرياتها بعطره ورائحته ولحظاتها المسروقة التى عاشتها فى كنف رجل عشقت اسره حتى بات الهرب فى حبه البطوله الوحيده التى تخسرها فى كل مرة تعلن فيها الرحيل ..

ألقت نظرة اخيره على عايدة التى تترقبها بانتصار من أعلى ، فأومات بانكسار وهى تمسح دموعها .. ثم عادت اعينها تتفحص باب المكتب ربما يمر طيفه فيمنع رحيلها ..

استسلمت فى حروبها الداخليه وواصلت سيرها حتى لمست اقدمها ارضيه دهليز المنزل .. فصارت امامها اسواره حريه .. والعالم بدونه منفى لعين ..

حضنت كفها بضعفٍ وهى تغلق الباب بهدوء خلفها وتبث فى نفسها كلمات لتستند عليها متمتمه بارتعاش :هل سأموت بدونه ؟! على كُل جربت الموت من قبل ولم يزعجنى كثيرًا !! يا ليته موت ولكنه موت على قيد الحياة .. ياوجعى على حياه سأبداها بدونك !!

تنهدت رئة عايدة بارتياح قائد منهزم انتصر فى أخر لحظه بسبب حسن حظه وليس لذكائه ، صدفة تبدلت فيها الاقدار .. عادت إلى غرفة زياد فوجدت الاوراق التى اعطتها لفجر لم تتحرك من مكانها .. فلعنتها سرا وهى تقول
- غبية وغاوية فقر !!

زفر هشام مختتقا إثر ثرثرة ميادة الغير مُجديه قائلا
- ميادة أنت بترغى من الصبح فى كلام فاضي !!

الحرب لاجلك سلام حيث تعيش القصص. اكتشف الآن