10- صدمة الصوت الأول

3.5K 518 154
                                    

في تمام الثامنة مساءً خرج هاري من غرفته يرتدي بذلته السوداء وممسكًا بجيتاره في يده، كان يصفف شعره للخلف وحرص على حلق وجهه ليصبح متأنق كليًا،

أدار رأسه نحو باب غرفة دارك الذي فُتح وخرجت منه دارك ترتدي فستان أخضر ودون أن تكلمه هي توجهت لباب المنزل فتحرك خلفها.

كان جيمي جالسًا في سيارته عندما رآى دارك تتقدم بذلك الفستان الأخضر الداكن الذي كان عاري الكتفين والظهر لكنه مغلق تمامًا من الأمام ويغطي لبعد ركبتيها

لم يتفاجئ بكون هاري بجانبها؛ فهو يعرف أنه قادم .. يبدو أن دارك يعجبها الظهور برفقة رجلان لتجعل جميع الفتيات يحقدن عليها!

جلست بجانبه وهاري بالخلف ثم أثنت على بذلته الرمادية بابتسامة واسعة قد جعلته ينسى غضبه مما يحدث فسارع بتحريك السيارة بعدما حل صمت تام على ثلاثتهم.

وصلوا إلى قصر أبيها حيث يوجد الحفل وللمرة الثانية، الأنظار تتعلق عليهم بطريقة مريبة وهي تلك المرة وجدت والدتها تتقدم منها، والتي كانت تشبهها كثيرًا شكليًا سواء في لون البشرة والشعر والعينان والشفتان الحمراوان الممتلئتان

أمسكت بيدها وزمجرت بصوتٍ منخفض " ألم أخبركِ بألا تدخلي مع كلاهما؟! ما هي مشكلتكِ دارك! هل تريدين أن تثبتي أنكِ تمتلكين رجلان! "

سحبت يدها من يد أمها ورسمت ابتسامة صفراء على وجهها وهمست لها باستفزاز " يضايقكِ الأمر أنني أمتلك رجلان؟ حسنًا أمي واجهي الحقيقة لأنني بالفعل أمتلك رجلان، الفتاة القبيحة تمتلك رجلان .. مفاجأة صحيح؟! "

كان جيمي وهاري يستمعان لما يحدث لكونهما على مقربة من دارك وأمها وكلاهما علقا أعينهما على دارك باستغراب، قبيحة؟!! من هي القبيحة؟ دارك؟!!!

نظرا لبعضيهما بدون فهم لكنهما ركزا على دارك وأمها من جديد

 " ضعيهما على طاولة صديقاكِ الأحمقان وتعالي لطاولتي أنا وأبيكِ وإخوتكِ، " أعطتها اللونا مارجريت أوامرها ثم تركتها ورحلت

نظرت دارك لهما وقادتهما نحو طاولة يجلس عليها روس وفالي واللذان رحبا بهما فور رؤيتهما لكنها وجدت سيلفر أخيها يشير لها من بعيد ويشير لهاري، حسنًا لقد فهمت، يريد مقابلة رفيقها!

نظرت نحو هاري وجيمي وحمحمت " هاري، أخي يريدك. "

أعطاها جيمي إيماءة متفهمة في حين نهض معها هاري بعدما ترك جيتاره، تحرك خلفها حتى وصل لخمسة شبان يشبهونها شكليًا جدًا، كانت دارك قد بدأت تعانقهم واحدًا تلو الآخر بحفاوة ثم ابتعدت ونظرت له وقالت

" هذا سيلفر شقيقي الأكبر وهو ولي العهد خلف أبي، ويليه جولدِن، ويليه واين، ويليه جراي، وأخيرًا شقيقي الأصغر وايت ... "

داكن | DarkWhere stories live. Discover now