٧

792 17 0
                                    


عاينت ليها مسحت لي دموعي ومسكت وشي وقالت
انا دخلت يومها عشان اصحيها ما لقيتها لا في الغرفة لا في الحمام طلعت على البلكونة على اساس القاها هناك بس ما لقيتها وبابك كان فاتح فكرتها بتصحيك بس سمعت اصواتكم وشفتكم مع بعض وانت بتصحيها وبتتكلم معاها وبتتأكد من انها كويسة وما متأذية وحتى متذكر لم كنت جاري للصيدلية؟ انا طلعت اتطمن عليها بس لقيتها نامت ،، بخوفك وحنيتك عليها كنت عارفة انك ما ح تكرر العملته معاها تاني وكنت مستنية انت تجي تحكي لي زي ما متعود ي رؤوف.
نزلت راسي ضمتني وقالت
انت ولدي وانا عارفاك كويس ويمكن اكتر من نفسك ي رؤوف انت بتحبها وما بتحب القسوة وانا معاك كلامها القالته ليك جرحك وكلامها حار ويمكن غلط لانو ابوك وراني انك قلت عايزها بس انت ما تقسى عليها يمكن هي لسة ما اتخطت الموضوع انت ما عارف عذرية البت مهمة كيف بالنسبة ليها حتى لراجلها ما بتسلمه نفسها بسهولة بس انت عارف هي سلمتك نفسها لانها بتحبك ولانها وثقت فيك وانت بعدت عنها بدون ما تقصد يا رؤوف او انت بعدت لانك زعلان منها.
قلت بخنقة
كنا قاعدين هنا كعادتنا بنلعب عادي زي كل مرة يا امي ما عارف الحصل شنو بس لم وقعنا ما قدرت امسك نفسي وما قدرت ابعدها كل ما اقرب ببقى ما قادر ابعد اكتر لحد ما فقدت السيطرة على نفسي حاولت ابعد بس انا ما قدرت لحد ما حصل الحصل معانا وهي عيت طوالي عيت بسببي انا!
- بس هي ما عيت هي بس تعبت زي اي بت لم يحصل ليها كدا ي رؤوف ما تخاف
-- بعد اسبوع كانت بتبكي وتعبانة ضربت لي وانا كنت نايم وهي تعبانة تفتكري انا ح اقدر احافظ عليها؟
-بس انت ما كنت عارفها تعبانة والا انا متاكدة ما كنت نمت الا وهي كويسة
--اخدتها المستشفى كانت وقعت في المدرسة قبل بيوم وغنوة علشان بطنها وجعتها ادتها حرجل وهي كانت حامل ي امي بطفلنا العمره ايام كانت بتلوم نفسها طول الوقت وانا الكنت غلطان انا السبب في الحصل كله وفي انها عدت يومين في المستشفى وحولها الاجهزة بس عارفة هي فكرت في شنو؟ فكرت انو انا ح اخليها وبطلت تثق فيني.
امي ملامحها اتغيرت شوية بعدين قالت
-- وانت زعلان علشان بعدت عنك ولا علشان زعلانة منك ولا علشان فقدت طفلك
- انا زعلان علشان هي وثقت فيني وسلمتني حياتها وهي ما واثقة انها ح تعيشها
-- انت تعبان تعال ارتاح
- متذكرة يا امي لم جات قبل سنة بالضبط من تركيا وكانت نفسها البت الدلوعة العمرها 15 سنة وفضلت تبكي علشان امها ح تمشي تخليها وشوية شوية اتعودت عليك وانا كنت براقب تصرفاتها الطفولية؟ متذكرة لم جيت قلت ليك انا عايز اصاحبها وانتي ضحكتي وقلتي لي صاحبها ي رؤوف علشان قلبك يرتاح بس ما تنسى دي امانة؟ بس انتي عارفة انا خليتها امانة روحي يا امي كانت بس لو تعبت من المشي عادي بشيلها بس هي ما تتعب اذا في المدرسة زول اتكلم معاها وهي بس بس كشرت انا بقوم الدنيا وما كان حد بقدر يتكلم معاي بتذكر مرة كانت بتشرح لصحبتها حاجة والاستاذ بتكلم وطلعها من الحصة لقيتها قاعدة برة وبتبكي بدون ما أسألها اتشاكلت مع الاستاذ ودخلتها ولم رجعت سألتها عن الحصل ،، ونزلت شهرين في المستشفى بتدرب على العناية بمريض السكر بس علشان اذا حصل ليها حاجة اقدر اساعدها وما اتأخر.
ضحكت وقلت
- وبتعرفي سمير صحبي صح؟ عارفة سمير دا خليته يحول من المدرسة بسببها بس علشان قال لي صحبتك حلوة انا ضربته وكتفه اتكسر وقتها وقطعت علاقتي بيه دا بس ﻷنو انا اناني كل الانانية فيها انا بحبها وبعترف اني بحبها وتقريبا ابوي قال ليك ح يحصل شنو صح؟ انا ح اعقد وح اخليها تمشي ﻷهلها زي ما هي عايزة وانا ح امشي روسيا ح اقرا الجامعة هناك بس ما ح ارجع قبل 8 سنة ي امي
-- انت رؤوف غير الانا بعرفه.
قلت بخنقة
- لانو بحبها.
باست راسي وقالت
-- مافي داعي تعقد نتفق مع اهلها ونحجزها ليك.
هزيت راسي بﻷ وقلت
ﻷ كدا ما اي انسان ح يكون عارف انها ملكي لازم محبسي في شمالها يستقر علشان ما حد يحاول يقرب عليها.
مسكت يدي وقومتني
-- تعال.
مشيت معاها خلتني اتسطح وغطتني ومشت على شعري
-- انت كبرت بسرعة يا رؤوف.
باست راسي وقالت
-- تصبح على خير ي حبيبي💚.
طفت الاضوية وطلعت اتقلبت واتذكرت يوم الحصل قلبي قبضني فجأة اتلويت بوجع وحسيت كأنو في زول بجرح فيني قمت اتطمن عليها بابها ما كان مقفول بالمفتاح دخلت كانت قاعدة وشعرها مرمي على الارض كانت قاصاه لحد رقبتها وبتجرح في جسمها وبقت كلها دم قلت
سديم انتي بتعملي في شنو؟
بمسح في علاماتك ولمساتك لي ي رروف زي ما شايف.
مسكت منها المقص وقلت
انتِ جنيتي؟.
بقت بتبكي وقالت
انت العملت فيني كدا انت.
مسكتها دخلتها الحمام حممتها وضمدت ليها جروحها ما كانت مخلية مكان وما جارحاه جبت ليها ملابس لبستها وقلت
في حد معاه سكر بعمل في نفسه كدا؟.
شلتها وقلت اذا انتي ما خايفة على نفسك خافي علي وعلى الح يحصل لي معاك.
نزلتها في سريرها وغطيتها وجبت حقنتها اديتها ليها وبعد اتأكدت انها نامت قفلت باب غرفتها البرا وخليت باب البلكونة احسن ما حد يجي الصباح ويشوفها كدا رجعت غرفتي وما قدرت انوم فضلت امشي ليها واجي لحد ما الصباح طلع

أينورWaar verhalen tot leven komen. Ontdek het nu