「 23 」

2.4K 215 23
                                    

ملاحظة : البارت توضيح لإيش صار الصبيحة يوم رجعوا من الحفلة، لما تاي و دايفيد كانوا الوحيدين لي استيقظوا و جونغكوك نايم زي الثور xD
________________________________

Taehyung POV ; FLASHBACK.

بعدما أيقظني دايفيد، بدأ يوجه لي كلامًا غير مفهوم، إما هذا أو أنه سيُغمى عليّ من التعب و لم يعد بمقدرتي استيعاب أي شيء.

" الليلة لم تكن بشأن اللهو بلا معنى، بل كانت احتفالًا بعملك و جونغكوك معًا ! "

عقدت حاجبيّ و أنا أضع كفيّ فوق الجفنين أمسح عليهما لإذهاب النُعاس، ليُضيف بحماس : " أعتقد أن الوقت قد حان .. لتُقابل الوحش "

حدقتُ به للحظات قبل أن أتمسك بثيابه و هو يجرّني وراءه خِشية السقوط، جونغكوك لن يرحمه إن تسبب بذلك.

" لنسرع .. هيا، هيا، هيا ! "

بينما بدأتُ أخيرًا استفيق و أمشي بدون التمسك به، رأيت أنه يأخذني إلى قبو تحت الأرض !

ترددتُ قليلًا بشأن النزول وراءه، إلا أنني فعلت ذلك على أي حال، لأنه حسنًا، جونغكوك عالم مجنونٌ و أنا أثق به ! و دايفيد صديقه، مما يجعله موثوقًا به أيضًا، لكن صفة الجُنون تبقى سائدة بهما !

" تبًا دايفيد ! بحق كُل ما هو مقدس، ما هذا الشيء ! " صرخت غير آبه بعلُو صوتي، لأنه قد رفع غطاءًا مهترئا عن طاولة مختبر فوقها شيء ما و أراني أبشع كائن رأيته بحياتي كلها !

" جوردن " أجابني ببساطة و هو يركض هُنا و هناك يقوم بتشغيل أجهزة و يركبها على هذا .. الشيء .. مهما كان هذا ! لأجيبه بصدمة :" ماذا ؟! هذا لا يُجيب عن سؤالي دايفيد ! "

استقام قليلًا مُحدقا بكتلة اللحم المتعفنة تلك، في الواقع -مما يبدو لي- لقد كان ذلك الكائن شامبانزيًا نافقًا و قد تم تشريحه ثم إستبدال أعضائه الغير فعالة بأخرى ميتة حديثا ثم إعادة خياطته، و أكاد أقسم أنني أرى نظرة جونغكوك في عيني دايفيد ! نفس الجنون، لكن برأس أشقر و أعين زرقاء.

" كانت فكرتي، أن نُطلق عليه اسمًا، جوردن ؟ هذه أهم خطوة بالأمر برمته ! على العموم، ما رأيك في ابتكارك أنتَ و جونغكوك ؟ " قال ليقشعر بدني، إلهي كم أكره برودهما الزائد بلحظات كهذه ! لا أتذكر صُنع كائن مخيط و مشوه بالكامل !

「 Frankenstein 」 ➳ TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن