「 6 」

6.2K 513 140
                                    

الهَـــــدَف

___________________________________

Jungkook POV ;

رُؤيةُ هَذا الفتَى تجعلُنِي ألِين و أظهَرُ علَى غيرِ حقِيقتِي و حتَى الآن لا أعلَمُ لِمَ قَد قبّلتُه البارِحة، رُؤيةُ شفاهِه تتحركُ فقَط قامَت بِإثارَة مشاعِر جدِيدة بِداخِلي رُغم أننِي لا أؤمِن بِهذِه الخُرافات.

لا بُدّ أنهَا هُرمونَاتِي فحسب و أننِي أشفقتُ عليه فقط، علّي أن أكون حذرًا من تصرُفاتي و أن أعامله كـ مُساعدٍ لي لا أكثر من ذلك.

لكِن مَا لفتنِي فِيه، ذكائُه و سرعةُ بدِيهيتِه حِين أنقَذ ذلكَ الرجُل لذا يبدُو خبيرًا في عِلم التشرِيح البشرِي و أنا أحتاج شخصًا مِثلَه.

حتَى أنَا لَم أكُن لأستطِيعَ فِعل أي شيئ !  قَام بِعملِية جافَة بغضون أقل مِن دقِيقة بدُون أي استعدادٍ و بساعةِ يدٍ قدِيمة فقط !

و فِي الواقِع لم يكُن تايهيونغ الهدفَ من ذهابِي لذاك السيرك الرخيص، بل كانَ هدفِي شيئا آخر، ايجاد ذلك الفتى كانَ مُعجِزة مرغوبة قد حصلَت صُدفًة.

كَان هدفِي شراء أعضاء حيواناتٍ ميتًة حديثًا ، و أفضلُ مكانٍ لذلِك هو السيرك أو حديقة الحيوانات. 

___________________________________

Taehyung POV ;

استيقظتُ و ألمٌ قاسٍ فِي ظهرِي، و هذه أولُ مرةٍ مِن سنواتٍ أنام بِها عليه. 

لحظاتٌ حتَى استوعبتُ أننِي علَى سريرٍ ناعم بدلًا من ذلك الاصطبل المتنقل، رائحةٌ شهيَة اخترقَت أنفِي. 

استقَمتُ من علَى السرير ببطئ و صعُوبةٍ لأتبع رائِحةَ الطعامِ فوجدتُ صحُونًا تحوِي فطُورًا مُحضرًا و أمامهَا ورقَة تحوِي مُلاحظاتٍ قد عَرفتُ انها مِن جُونغكوك.


صبَاحُ الخير تايهيونغ،
أعلمُ أنه من الصعب عليك المشيُ هكذا لكن عليكَ الاعتياد، تركتُ لكَ الفطُور علَى مائدة غُرفتِك كي لا تتنقَل كثِيرًا
طرأت علَيّ أعمَالٌ لذا تحتم علي الذهاب أنا فِي مستشفَى تشيزكيك و رُبمَا أوليفر قد يكُون هنا أيضًا. وضعتُ لكَ مناشِف و ملابِس جاهِزة في الحمام؛ ذلك الباب الأبيض فِي الغُرفة و تركتُ لكَ النُقودَ و المفاتيحَ فِي تلك العلبة تحت سريرك. كُل فطوُرك، خُذ حمامًا و ارتدِي ملابِسكَ و تمشَى قليلًا خارِج المنزِل سيكون هذا مفيدًا لك
ملاحظة : لا تلمس أي شيئ من غُرفتِي و مُختبرِي و لا تبتعِد من المنزل كثيرًا و كُن فِي البيتِ عند العشاء.

「 Frankenstein 」 ➳ TKOù les histoires vivent. Découvrez maintenant