(11)

5.4K 196 45
                                    

بقلم : نهال عبد الواحد

زادت شهرة روح وازداد الطلب على كل ما لذ وطاب مما تصنعه أناملها وبدأت تحقق ربحا كبيرًا هي وأخيها حامد الذي لا زال مسئولًا عن توصيل الطلبات وكل التعاملات مع الجمهور والزبائن،
صارت تجمعه بعض الصداقات بينه وبين بعضهم خاصة ممن يطلب مرارًا.

وهكذا مر العام الأول على إنشاء تلك الصفحة وذلك المشروع الرابح الذي غيّر حياتهم سواء ماديًا أو معنويًا خاصةً بالنسبة إلى روح فقد صار هناك ما يشغلها، تفني فيه وقتها، تثبت فيه جدارتها وصار بالفعل موضوع نادر هذا صفحة قد قُطعت ورُميت في صندوق القمامة.

وذات يوم ذهب حامد بطلب لأحدهم ممن جمعت بينهما صداقة إلى حدٍ ما، وصل للعنوان المطلوب إذ وجده ينادي عليه من سيارته وكان يعتاد أن يقابله في أي مكان في الطريق ويمر عليه بسيارته فهو يعلم كم يلف نادر طوال اليوم في توزيع الطلبات وكان أحيانًا يركب معه في سيارته ويقوم بتوصيله أو يقفان يتحدثان، فقد صار لحامد سيارته التي يتحرّك بها طوال اليوم في توصيل الطلبات.

توقف حامد والتفت ناحيته فنزل من السيارة شابًا ثلاثينيًا أنيقًا للغاية متوسط القامة وتبدو عليه الوسامة، له شعر قصير وذقن خفيف أو ربما بسبب لونها الفاتح هي وشعره فيعطي ذلك الإيحاء بقلة كثافتهما، ولون عينيه التي تشعر وكأنها ملونة لكن هي بني فاتح، فاتجه نحوه حامد يصافحه بحرارة.

- مرحبًا! هيا اصعد معي في المكتب فأنا أريدك في أمر ضروري.

فتبعه حامد وهو يردف: حسنًا!

وصعدا معًا بالفعل بالمصعد حتى وصلا لمكتب فدخل الشاب أولًا ثم هم حامد أن يتبعه فلمح لافتة صغيرة جوار الباب مكتوب عليها  (مراد عزمي مخرج برامج)  ثم دخل خلفه حامد وكان يبدو أنه ليس موعد العمل لأن المكتب لايزال فارغًا، وجلس الاثنان.

فتسآل حامد بدهشة: معذرةً في سؤالي! هل أنت مخرج فعلًا؟!

فأومأ مراد أن نعم قائلًا بابتسامة: أجل! مخرج برامج تلفزيونية ومؤلف روايات، ألم أخبرك من قبل؟!

- حقيقةً لا، لكنه شرف كبير وفرصة سعيدة.

- أنا أسعد، المهم كنت أريدك في أمر هام.

- تفضل.

- مطبخ روح الفؤاد.

- أجل! ماذا بها؟ رغم أن الصفحة اسمها مطبخ روح.

- مطبخ روح الفؤاد هي فكرة برنامج جديدة أريد إخراجه وإنتاجه، برنامج للطبخ.

- هل أنت تستأذن لتستخدم الإسم؟

- ليس الإسم فحسب، إني أطمع أن الجبّارة التي تصنع كل تلك الأصناف هي من تقدمه، وإحساسي يبشرني بنجاح البرنامج فعدد المتابعين لديكم سيفيد كثيرًا في ارتفاع المشاهدات ونجاح البرنامج، فالجميع لديهم فضول وأنا أولهم نود معرفة كيف تصنع روائع الطبخ تلك، وهذا غير الفضول في التعرف عليها شخصيًا.

(روح الفؤاد)  By: Noonazad  Where stories live. Discover now