24. المخطوفة

685 70 38
                                    

|لا تنسوا أن تصوتوا قبل بدء القراءة ❤|

نقلت كوزيت نظرها بين الثلاثة الموجودين أمامها، اندي وأرنولد وإيميلي، مع علامات الحيرة ظاهرة على وجهها.

ما الذي عليها قوله لتشرح لاندي سبب تصرف إيميلي الغريب؟ جديا أي شخص عاقل كان ليظن أن ابنة عمها مصابة بالزهايمر بعد كلامها الغريب.

كان كل من أرنولد واندي يلقيان النظرات القاتلة لبعضهما وبينهما تجلس إيميلي الثملة التي تنظر إلى وجه اندي وتصنع تعابير مضحكة بوجهها والتي قد يسميها البعض تعابير التفكير.

"حسنا، سأخبرك،" قاطعت كوزيت مسابقة التحديق فالتفت نحوها أرنولد بنظرة ساخطة وفك منقبض بغضب في حين ركز اندي انتباهه عليها لتتابع ما تقوله.

"منذ خمس سنوات، لعبنا لعبة الصراحة والتحدي ولكن بطريقة مختلفة، حيث شخص واحد يسأل الجميع ويتحداهم، وقع الدور على لوكاس فتحدانا أن نثمل جميعا، أفرغنا بالخطأ مخزون المشروبات بسبب كثرة الثمالة وأصبحنا نتصرف كالحمقى ونتشاجر ونتقاتل، انزلقت إيميلي بعد أن ضربتها بالوسادة فأصاب رأسها الطاولة التي تحمل المشروبات وأصيبت بنزيف دخلت على إثره المشفى، منذ ذلك الوقت وهي لا تتذكر سوانا نحن الثلاثة عندما تثمل، وبالتالي هي لا تحتسي أي مشروب كحولي إلا مع أحدنا حرصا عليها."

"قصة مضحك، أليس كذلك؟" توسعت عينا اندي بعد سؤال إيميلي الغريب، كانت ملامح وجهها تظهر التسلية ولكن عيناها لا تزالان حمراوين من أثر الكحول، ربت أرنولد على شعرها بلطف وهمس لها ملصقا شفتيه بأذنها "عليك أن ترتاحي، اتفقنا؟"

قرب أرنولد الشديد من إيميلي وضع اندي على حافة الانفجار، هو بالكاد استطاع تجاهل كون ذراعي أرنولد تحيط خصرها، والآن هو فقط يشعر برغبة في لكم شيء ما، وجه أرنولد يبدو هدف مغريا.

أشارت كوزيت لاندي بضرورة المغادرة فأومأ بالموافقة، ألقى نظرة أخيرة على إيميلي عند وصوله لباب غرفة النوم، ظهر عليه الحزن بسبب ما تمر به والذي تحاول جاهدة نسيانه والتركيز على اللحظة التي تعيشها، ظهر عليه الذنب بسبب ضغطه عليها وبسبب أنانيته وجهله، هي تمر بالكثير وهو يعلم عنها القليل.

أغلق الباب خلفه بعد أن تلقى نظرة جافة من أرنولد ثم بعدها غادر الجناح ليتجه نحو سيارته.

استقامت إيميلي في جلستها وقامت بإصلاح شعرها وفستانها، ثم بدأت بالقهقهة بصوت مرتفع وأرنولد ألقى إليها نظرة 'أنت ماكرة' ثم شاركها في ماراثون الضحك حتى آلمتهما معدتاهما، مسحت إيميلي دموعها بسبابتها ثم نظرت لأرنولد بابتسامة واسعة "هذا كان مضحكا جدا، لا أصدق أن الحيلة انطلت عليه."

إيميلي والخاتم الفضي 1 ✔Where stories live. Discover now