10. قواعد الطيران

970 110 34
                                    

|لا تنسوا أن تصوتوا قبل بدء القراءة ❤|

نهضت إيميلي من السرير مذعورة، جسدها يتصبب عرقا وأنفاسها سريعة وسطحية، الدموع تتساقط من عينيها وقلبها يخفق بعنف من الخوف.

كابوس آخر.

أخذت كوب الماء من المنضدة بيد مرتجفة ثم رفعته لشفتيها مبتلعة كامل محتوى الكوب، وضعت الكوب على المنضدة ثم استلقت مجددا، أغمضت عينيها ومسحت الدموع عن خديها ثم أخذت نفسا عميقا.

نهضت من سريرها واتجهت للحمام بخطى متعثرة ثم أغلقت الباب خلفها بهدوء.

خرجت من الجناح مرتدية سروال يوغا، حذاء رياضيا أسود وكنزة رمادية، سارت نحو جناح مايكل لتوقظه لأن الساعة السابعة والنصف وقد يتأخر عن عمله، رفعت يدها لتقرع الباب ثم ترددت.

مايكل كان لديه الكثير من الأعمال الورقية بالأمس، لابد أنه متعب ويحتاج الراحة.

أنزلت يدها لجانبها ثم سارت باتجاه المصعد وخارج الفندق، ركبت سيارة أجرة كانت قد اتصلت لطلبها سابقا ثم ذهبت باتجاه المنظمة.

وجدت أليسيا تنتظرها في الخارج وعلى وجهها تعبير غاضب، هاتفها يكاد يتحطم من قوة ضغطها عليه وهي لا تتوقف عن التمتمة بالشتائم واللعنات.

عندما لاحظت إيميلي سارت نحوها بخطوات واسعة ثم أمسكت كتفيها بإحكام "مايكل تعرض لهجوم."

"م-ماذا؟" تلعثمت وأخذت خطوة للخلف فأنزلت أليسيا يديها ونظرت لها بشفقة.

"اتصلت به منذ خمس وأربعين دقيقة، إنه بخير لكن يجب ألا يوقظه أحد حتى يستعيد كامل نشاطه، عثر عليه شاب وساعده وهو الآن في منزله،" بدت إيميلي أقل من سعيدة لهذا الاكتشاف، مايكل ليس شخصا ضعيفا أبدا، أيا كان من هاجمه إما أن يكون بحجم أيفن أو أنه أكثر من شخص قاموا بخداعه.

تنهدت بحنق وأومأت "حسنا، لننطلق."

قاما بالإجراءات الأمنية من أجل الدخول، مسح كامل للجسد وبصمة الصوت، سلكا بضع أروقة ومنعطفات حتى وصلا إلى باب زجاجي مضاد للرصاص، دخلا إلى حظيرة الطائرات الضخمة التي تحوي ستة وعشرين طائرة صغيرة بدون طيار، اثنتين وثلاثين طائرة حربية، تسع طائرات نفاثة وست طائرات خاصة.

فتحت إيميلي فمها بدهشة ودارت حول نفسها تنظر لجميع الطائرات بإعجاب، نظفت أليسيا حلقها فاستدارت إيميلي لمواجهتها وأعطتها ابتسامة بلهاء.

"مستعدة لدرس اليوم؟" سألت أليسيا فأومأت إيميلي بحماس مع ابتسامة تشق وجهها "جيد، لأنني كنت سأجبرك على الذهاب حتى لو لم تكوني،" تجهمت إيميلي بانزعاج وهرولت خلف أليسيا التي أصبحت داخل طائرة بالفعل.

إيميلي والخاتم الفضي 1 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن