THREE : Pregnancy

4.3K 154 37
                                    

THREE : PREGNANCY 👶
ENJOY QUEENS 💫

ZAYN'S POV :
" ليله سعيده زي " قال لوى بعدما تمدد بجانبي علي السرير " ليله سعيده لو " رديت " هل تسمح لى أن أنام بين ذراعيك " نظرت له بصمت و اومئت بعد فتره ليبتسم و يدخل بين ذراعي ، اغمض عينه و لم تمر دقائق حتى أصبحت أنفاسه ثقيله لاعلم انه نام .

نظرت لسقف الغرفه افكر فيما قال لي لوى ، هو يحبنى و انا فقط احب جسده المثير و جعلته يبقي بمنزلى لكى لا اعيش وحدي بعدما وجدته ... انه شعور مؤلم عندما يحبك احد و انت لا تبادله ، انا فقط لا اريد ان اكسره ... نظرت بوجهه ثم أدخلت اصابعي بشعره الناعم ، اغمضت عيني بعدما قبلته متمنيا له ليله سعيده مره اخرى .

THREE WEEKS LATER
LOUIS'POV :
مر ثلاث اسابيع و جميع الايام مثل الذي قبلها ، نأكل ، نشاهد التلفاز و نتضاجعك ... لا أنكر اننى مستمتع بحياتي لاننى اعيش مع من أحب و لكن هو لا يبادلنى الشعور .. توقفت عن التفكير و وضعت يدى علي فمي جريت للمرحاض لاخرج كل ما يوجد في معدتى " لوى ، يحب أن نذهب للطبيب ، انت تستفرغ كل دقيقه " قال زين من خلفي لانظف فمي ثم التفت له " هذه انفلونزا لا أكثر زي " ، وضعت قبله صغيره علي شفتيه و خرجت من المرحاض ليتبعني .

نزلت للاسفل و اتجهت للمطبخ لاجهز الفطور ، شعرت بألم ببطنى لاقف عن تقطيع الخضروات و اتألم بشده و انا أعصر بطنى بيدى ، اللعنه ما الذي يحدث لي ؟ .

" لوى ، انت بخير ؟" سأل زين بقلق " لا زين ، بطنى تؤلمى بشده " قلت و تركت السكين من يدى ، مسك زين يدى و جعلنى اجلس علي الاريكه " سوف اذهب لابدل ملابسي و نذهب للطبيب ، تحمل لوى " قال و جرى للاعلي و الالم يزيد كل دقيقه ... ركبت السياره بمساعده زين و اتجهنا للطبيب بأقصي سرعه .

" السيد لوى توملينسون ؟" نادت ممرضه اسمي لنقف انا و زين و نتجه لغرفه الطبيبه ' ايما ' " اوه اهلا لوى " قالت و صافحتنى ثم صافحت زين " اهلا " قلت و جلست ، لا استطيع ان اقف اكثر من دقيقتين " اظن انت زوجه ؟" سألت الطبيبه زين لينظر لى ... اللعنه علي هذا الاحراج " نعم " رد زين لابتسم له لا اراديا " اذا سيد لوى ، ما هى المشكله ؟" سألت لاشبك أصابعي ببعضها و قلت لها كل شئ حدث لي منذ اسبوعين " تفضل معى " قالت لننهض نحن الثلاثه ، مددت جسدى علي السرير ثم رفعت التيشرت كما قالت لي " هذا قد يكون بارد قليلا " قالت ثم وضعت سائل لزج علي بطنى ، حركت هذا الجهاز و نظرت في الشاشه التى أمامها " مبروك سيد لوى ، انت حامل " قالت لاشعر بغصه في قلبي .

زين سوف يتركنى ، اللعنه انا لا استطيع ان اكمل حياتى بدونه " زين " قلت بعدما ذهبت الطبيبه ايما لينظر لي " انا اسف زين ، ارجوك لا تت..." . " هشش لو ، انا سعيد بهذا الطفل " قاطعنى لانهض سريعا و اقبله علي شفتيه " انا احبك كثيرا " قلت ليبتسم فقط ، اتمنى ان يقولها لي في يوم من الايام .

شكرنا الطبيبه ايما بعدما اعطتنى بعض الفيتامينات و اتجهنا للبيت " زين ، هل حقا انت سعيد ؟" قلت و أنا أضع بعض المشتريات في المطبخ " نعم لوى ، سوف اكون اب و سوف يكون الطفل منك .. هذا رائع " رد لابتسم " انا من سوف اجهز الغداء اليوم ، استريح انت " قال لاقبل وجنتيه و اتجه لغرفه زين ، جلست علي السرير و مسدت علي معدتى ، هذا الطفل سوف يكون رابط قوى بينى و بين زين ، حقا اليوم هو اسعد يوم بحياتى .

°°°
AFTER ONE MOUNTH :
" زين " قلت و تركت هاتفي علي المنضده " انا هنا "
" انت تعلم أننا الان سوف نحصل علي طفل لذلك كنت افكر في شئ ما مهم بخصوص حياتنا " نطقت بهدوء ليغلق التلفاز و ينظر لى بأهتمام " ما هو الشئ ؟"
" ان نتزوج و نصبح عائله " رديت بخوف من رده فعله لينظر للارض دون أى تعبير " اذا كنت لا تريد لا يهم هذا فقط من أجل طفلنا " اكملت لينظر بعينى " موافق لوى و لكن تذكر اننا سوف نتزوج من أجل طفلنا فقط " قال لابتسم بإنكسار ، لا اعلم اسعد اننا سوف نتزوج ام احزن لأنه مازال لا يحبنى و انا احبه لحد الجحيم ..!

صباح اليوم التالي ، وصلنا للكنسيه و حقا لم اكن بهذا الحماس من قبل ؟ زين سوف يصبح ملكي اخيرا ..!
دخلنا الكنسيه و أوضحنا للقس اننا سوف نتزوج دون زفاف ، اومئ لنا القسيس و اخذ الانجيل ليقرأ بعض العبارات منه ، وقفت أمام زين و امسكت يده كما قال القس " سيد زين ، هل تقبل أن يكون السيد لوي ويليام توملينسون زوجا لك يحافظ على حياتك و يعيش معك علي الفقر و الثراء و يحميك من اى خطر ؟" سأل زين لينظر بعيني و ينطق ب " اقبل " لابتسم بقوه " سيد لوي ، هل تقبل أن يكون السيد زين جواد مالك زوجا لك يحافظ على حياتك و يعيش معك علي الفقر و الثراء و يحميك من اى خطر ؟". " اقبل "
" و الان اعلنكما زوجا وزوجه " قال القس ليتقرب زين و يضع قبله علي شفتي ... أنه اجمل احساس بالكون .

IT'S ME :
ONE WEEK LATER :
استيقظ لوى و لكن ليس بسبب اشعه الشمس بل بسبب الالم الذي احتل معدته " ز .. زين " قال الصغير بصوت متقطع و لكن لم يرد زين بسبب نومه الثقيل ،، أن لوى بصوت عال ثم حرك زوجه بقوه " صباح ... لوى ما بك ؟" قال زين بصدمه بسبب احمرار وجه زوجه و التوائه علي السرير " ز .. زين بطنى ت.. تعتصر " قال لينهض زين سريعا " سوف ابدل ملابسي سريعا و نذهب للطبيبه ايما حسنا؟" قال زين بنبره قلقه ليهز لوى رأسه بالنفي ، نهض لوى بدون نطق اى حرف و اتجه للمرحاض و اتجه زوجه خلفه ، خلع لوى بنطاله بسبب شعوره أنه مبلل من الاسفل ليجد دماء و تعلتى علامات الصدمه كل من وجهه و وجه زين ، نظر لزين و هو يبكي لينطق زين بصدمه ..

" لوى انت تنزف "

نهايه حزينه ')) ، بس الشابتر الي جاي بالنسبالي احلي شابتر في القصه سو Get Ready 💕

يارب يكون الشابتر حلو 🎀

فوت لو عجبكوا الشابتر بليز ❣

All The Love 💖

XxhazenxX

XxhazenxX

Йой! Нажаль, це зображення не відповідає нашим правилам. Щоб продовжити публікацію, будь ласка, видаліть його або завантажте інше.
The Malikson Family || Zouis •Mpreg•Where stories live. Discover now