FIFTEEN : Niall Horan

1.5K 78 9
                                    

FIFTEEN : NIALL HORAN ❕
ENJOY CUPCAKES 💖

NOTE : AFTER 13 YEAR
LOUIS'POV :
مر ثلاثه عشر عام منذ اخر مره كتبت بها قصتي و لكن حقا لم يحدث شئ مثير او جديد بها ، حياه طبيعيه جدا مع زوجي و اولادى الثلاثه ، ماديسون اصبحت في الخامسه عشر من عمرها و هنرى  و والتر سوف يكملون الرابعه عشر قريبا جدا ، لا اعلم كيف كبروا بهذه السرعه مثلكوا و لكن هذه هي طبيعه الحياه كما تقول لى تريشا دائما .

" دادي ، بابا اريدكم في امر هام " قالت ماديسون و هي تضع ملمع الشفتاه خاصتها " ما هو ؟" قال زين لتظبط ملمع الشفاه علي شفتيها ثم تجلس امامنا علي الارض " بابا اعلم انك سوف تغضب و لكن صدقني انه امر طبيعي " قالت لزين لينظر لها بتعجب " تكلمي ماديسون ، لا احب الالغاز "
" حسنا حسنا ، انا اواعد فتي " قالت لابتسم بداخلي كيف كبرت ابنتي ، و لكن ما اللعنه ، هي في الخامسه عشر ؟ " ماذا ؟ من ؟ " قال زين بصدمه لتنظر لنا و كأنها ثمله " هو رائع ابي ، شعره بني و عيناه زرقاء كخاصه دادى و يح ... و يحبني " قالت و كأنها تتخيل شكله " ما اسمه ؟" سألتها " نايل هوران ، هو ايرلندى و لكنه يعيش هنا من اجل الدراسه " قالت لانظر لزين و اهمس بأذنه " هل ترى اي مشكله ؟" . " لا لو و لكنها صغيره جدا " همس هو الاخر " ماذا تقولون داديز ؟" سألت ماديسون لابتعد عن زين " كم يبلغ عمره ؟" سألتها لينقلب وجهها من السعاده الي الخوف !
" هو يكبرنى بعامين ، اي هو بالصف الثالث الثانوى " قالت و هذا لم يطمئني ، ماذا اذا كان مجرد يتسلي بها ؟ " ما رأيك ان تعزميه علي العشاء اليوم ؟" سألتها لتقفز من علي الارض و تحتضني بقوه " بالتأكيد دادى ، انا احبكما كثيرا داديز " صرخت و دخلت غرفتها ثم اغلقت الباب خلفها لاسمع صراخها ، حسنا لا مانع لدى لطالما هي سعيده لهذا الحد " سوف نتحدث معه الليله زي و نعرف ان كان سئ ام جيد " قلت ليومئ لي بشك ، اللعنه زين لا يحب ان تواعد ابنته قبل الثامنه عشر و هذا يقلقني لان زين عنيف في هذه الاشياء ، اتمني ان يكون نايل فتي جيد .

6:45
" دادى اللعنه " صرخت ماديسون لاضربها بخفه علي مؤخرتها " قلت مائه مره لا شتائم "  . " اسفه دادى و لكن لا اعرف ماذا سوف ارتدى " قالت و كأنها سوف تبكي " ارتدى الفستان الاحمر الذي جلبه لكي ليام في عيد ميلادك " قلت لانني حقا احب هذا الفستان و هي تبدو مثيره فيه " لا دادى ، انه طويل جدا " قالت لافهم ما تقصد " حسنا ارتدى الفستان الاصفر الذي جلبتيه من اسبوع مع هنرى ، قصير و بدون اكتاف " قلت لتقفز " انت عبقرى دادى " قالت بحماس و اخرجته من الخزانه بسرعه  " داد ، اريد قول شئ لك و لكن لا تحرجنى ارجوك ، انت تعلم انني لا استطيع التحدث بها امام بابا " قالت و جلست بجانبي ، مسكت يدها و همست " يمكنك قول ما تشائين اميرتى " اخذت نفس عميق ثم قالت " اريد ان انفخ صدرى " قالت بحرج لاقهقه " انتي مازلتي صغيره علي هذا مادي ، يجب ان تظهرى علي طبيعتك فهذا افضل شئ يمكن ان تفعله الفتاه امام حبيبها " قلت و مسدت يدها البارده " و لكن كل اصدقائي قالوا لي ان ...."
" ماديسون ، اصدقائك يقولوا ما يشائوا و لكن الصحيح هو ما اقول ، هل تحبي ان تخدعي نايل ؟" سألت لتنفي برأسها " حسنا ، هيا جهزي نفسك اميرتي و حقا انتي لا تحتاجي اي شئ لتصبحي جميله "
" انا احبك كثيرا دادى " قالت لاقبل رأسها " و انا احبك اكثر من اي شئ ماديسون " .

°°°

8:00
عند الثامنه بالدقيقه كان يضرب الجرس لتقفز ماديسون " بابا ارجوك عامله جيدا و انت داد اخبرنى متى اخرج  حسنا ؟" قالت بلهفه و جرت علي غرفتها ، انها تحبه لحد الجنون !
فتح له زين الباب مبتسم و انا اقف خلفه و حقا هو وسيم جدا كما قالت ماديسون " اوه نايل تفضل " قال زين مبتسم و صافحه " اهلا سيد زين  " قال و صافحه ثم نظر لي بعيناه الزرقاء الامعه " اهلا سيد لوى " مد يده لاصافحه " تفضل نايل " قلت ليمشي خلفي بحرج ثم يجلس بجانبي علي مائده الطعام
" نايلر " سمعت صراخ والتر و احتضن نايل بقوه " هل تعرف نايل ، والتر ؟" قلت لينظر لي بتعجب " انا من عرفته علي ماديسون "
واو لوى ، اولادك جميعهم رائعون !

" اوه حسنا ، اجلب هنرى و شقيقتك " قلت ليغمز لي و يذهب ، ما الذي يحدث هنا ؟ " اذا نايل ، حدثني عنك " قال زين و شبك يده و انا اراقب من بعيد و اضع اللمسات الاخيره علي اطباق الطعام " انا نايل جيمس هوران من ايرلندا و في الحقيقه انا هنا للدراسه و الغناء في بعض الحفلات الصغيره التي اقيمها ، اريد ان اتخصص بمجال الطب قسم الجراحه و اعمل دكتور بالجامعه ثم ابدأ بالعمل في اماكن خاصه و اخيرا انا اعيش هنا وحدي و  احم ... احب ماديسون اكثر من اى شئ " قال لابتسم انا و زين له ، كم هو فتي رائع و طموح !

" ما قلت اعطاني فكره عنك جيده جدا جدا نايل ، اذا كيف تعرفت علي ماديسون ؟" سأل زين مره اخرى " كما قال والتر ، كان يحضر لي حفله اقمتها في مقهي قريب من هنا و كانت معه ماديسون في هذا اليوم ، طلبت من والتر ان يعرفني علي هذه الفتاه ثم صدمني انها شقيقته .. كنت محرج منه كثيرا في هذه اللحظه " قهقه بخفه ثم اكمل " و لكن بالفعل عرفني علي ماديسون و اصبحت علاقتنا اقوى فأقوى حتي طلبت انا ان تواعدنى و هي قبلت هذا "
" رائع ، منذ متي و انتم تتواعدون ؟" سأل زين مره اخرى مبتسم " منذ شهر تقريبا " رد هذا اللطيف ليومئ زين مبتسم ، وضعت الطعام علي المنضده و حقا كل ما افكر به هو جمال تفكير و وجه نايل " هيا ماديسون العشاء جاهز " قلت بصوت عال لتخرج بفستانها المثير و ممسك بيدها والتر و خلفهم هنرى الذي يأكل شكولاته و شكل شعره مقزز " اغسل يدك اولا هنرى " قلت ليضع علبه الشوكلاته علي الارض " لا يهم داد " قال و جلس علي مائده الطعام " انا اسف علي هذه العائله " قلت لنايل ليضحك " انهم لطفاء " رد لابتسم له .

بعدما انتهينا من تناول العشاء ، وقفت و جمعت الصحون فوق بعضها " لحظه ، سوف اساعدك " قال نايل و مسح فمه بالمنديل ، حمل الاطباق بدلا عني ثم اتجه للمطبخ خلفي " ضعهم هنا " قلت ليومئ لي و يضعهم و ابدأ بغسلهم " اذا اخبرنى عن علاقتك انت و مادي حاليا " قلت مستغلا فرصه اننا وحدنا " علاقتنا حقا قويه ، معظم الناس يقولون لي انها مازالت بالخامسه عشر و هذا صغير نوعا ما و لكن حقا هي رائعه و تتفهم جميع امورى و ايضا هي اول من اصبح معجب لي و اول من قال لي ان صوتى رائع ، فقط وقعت بحبها دون اي تفكير " قال و صوته كان يوضح انه محروج جدا " هذا جميل جدا ، ما رأيك ان تبيت معنا الليله ؟" قلت لينظر لي بصدمه " حقا ؟" . " نعن نايلر تستطيع " قلت ليبتسم بسعاده " لم اصبح ضيف ثقيل ؟"
" لا " قلت مره اخرى " اذا اهلا بك بعائله مالكسون ، نايل هوران " اكملت ليبتسم لي ، اظن ان يوجد فرد جديد بعائلتنا .

Why am i not madison ')?

هاي بيبز ') يارب يكون الشابتر حلو 💖

اخيرا نايل انضم للقصه ، سو Get Ready لان القصه أحداثها هتطور جدا ..

فوت لو عجبكوا الشابتر بليز 💗

All The Love

XxhazenxX

The Malikson Family || Zouis •Mpreg•Opowieści tętniące życiem. Odkryj je teraz