BONUS CHAPTER

16.5K 1.2K 148
                                    


هااااي 😍😍😍 إشتقتلكم كتيييير !!

حسيت حالي ظلمت القصة شوي في النهاية تبعها و كمان كنت مقررة أعمل جزء ثاني لكن حسيت إنها راح تصير مملة شوي !

لهيك راح خليكم مع Bonus chapter موو epilogue ..

يعني في كل مرة أشتاق فيها للوي و سيلينا فيني نزل لمحة من حياتهم و كيف عايشين ..

                     *****

عزيزي سانتا ،

أنا لم أؤمن بك أبدا و أعرف أنك مجرد دعاية فارغة لجعلي أشتري الهدايا ، رغم أني افعل ذلك دائما .

اليوم عدت مع سيلينا الى المملكة من أجل عيد ميلاد سام .. قد تتساءل من هو سام ؟ حسنا إنه الأمير الجديد إبن روبرت و روز .

أجبرتني سيلينا على شراء كمية كبيرة من الألعاب لا أدري كيف سيلعب بها طفل في السنة الأولى من عمره .

دعني أخبرك سرًّا صديقي الخيالي ، سيلينا أصبحت تتحكم بي و هذا لا يبشر بالخير ! أعني أنا لا أستطيع أن أقول لها لا .. مثل تلك المرة التي أجبرتني فيها على إطعام الكلب الذي إقتنته و سمته كات ..

أعني من الذي لديه عقل يعمل بطريقة صحيحة يسمي كلبا كات !!

أو المرة التي جعلتني أجلس فيها مع جاراتها الجدد ، لن أنسى أبدا تلك النظرات التي كن يدحجنني بها و كيف حاولن مغازلتي بلا حياء .. و سيلينا ، عوضا أن تشتعل غيرة كانت تراقبني فرحة مسرورة .. أذكر أني سألتها عن سبب تصرفها فقالت أنها تحب أن تجعل الجميع يغارون منها لأنها تملك زوجا وسيما مثلي ..

كنت على وشك ضرب رأسي بالحائط وقتها .

على كل حال ، هي تجعلني سعيدا و هذا أهم ما في الأمر أليس كذلك ؟ الطريقة التي تمسك بها يدي في الطريق العام و كأننا خلقنا لنمشي جنبا الى جنب .. ضحكتها لم تتغير و كذلك طريقة تفكيرها .. لازلت بريئة كما عرفتها ، الا عندما نكون في الفراش و ... احم لاداعي لذكر التفاصيل .

أحبها .. أحبها كثيرا ! لا أستطيع تصور حياتي من دونها و أنا شاكر نفسي على الشجاعة التي بدرت مني تلك الليلة التي قررت فيها ترك كل شيء خلفي و اللحاق بها .. عندما يتعلق الأمر بسيلينا لا المال و لا المملكة تهمني .

و على ذكر المملكة ، هل ستزورهم هذه السنة فروبرت قرر أن يقيم حفلة كبيرة إستدعى فيها كل مصاص دماء هناك ..

لن تصدق أن روز ترغم المسكين على أكل طعام البشر رغما عنه ، تقول أن الخضار جيدة له .. هه الآن سيعرف مدى بؤسي في كل مرة تضع سيلينا طبقا أمامي و رغم أني أبتسم و أقبل يديها شاكرا فإننا ننتهي في الحمام طيلة الليل نستفرغ كلما أكلناه .. لنقل أن سيلينا ليست طباخة ماهرة .

و طعم الخضار مقزز فعلا .

و هكذا نشرب كمية من الدماء ثم نخلد للنوم .. لقد تأقلمت مع حياة مصاصي الدماء بسرعة حتى أنها أصبحت تتمتع بقدرات مثلنا كتحريك الأشياء من مسافة بعيدة و الجري بسرعة هائلة .

رغم ذلك لم تفقد عينيها لونهما الأزرق الجميل ، فهي ببساطة لا تغضب أبدا و لذلك فأنا لا أرى اللون الأحمر في عينيها الا نادرا .

و بما أنني تحدثت عن بقية أفراد عائلتي في الرسالة فيجدر بي أن أذكر أن آمبر لم تعد تعيش في القصر - لحسن حظ جوهان - و قد أصبحت تتنقل مع الساحرة أولڨا .. لا أنكر أنني أشعر ببعض الغيرة .

ففي النهاية صديقاي المفضلان وجدا صديقا مفضلا آخر !! يالا الحظ التعيس ، آمبر مع أولڨا و جوهان مع ديرموت !!

حسنا طبعا جوهان يسافر مع ديرموت من أجل العمل لا غير و لكنني أحس بالخيانة ..

قد تتساءل ماذا عن دانيال ؟ امم إنها تعيش في المنزل المجاور لنا لذلك فهي تقريبا حولنا طيلة الوقت .. سمعت أنها تشاجرت مع جوهان لكن لا بأس سأصطحبها معي الأسبوع المقبل الى المملكة حتى نحتفل جميعا برأس السنة و سأجعلهما يتصالحان .

ليكن بعلمك يا سانتا أنني أكتب هذه الرسالة مضيعة للوقت .. احم و لأن سيلينا جعلتني أفعل ذلك . و الآن الى اللقاء ، كل ما أريده لهذه السنة هو إستمرار حبنا و أن أستطيع جعل سيلينا سعيدة دائما .

ملاحظة ؛ إن كنت حقيقيا فلا داعي أن تخبر أحدا عن ما قلته لك

ملاحظة ثانية ؛ أيا كان ما سيطلبه منك جوهان فلا تحققه له لأنه كسر مزهرية سيلينا المفضلة .

ملاحظة ثالثة ؛ أيا كان من يقرأ هذه الرسالة أخبره أنني سعيد جدا أنه مهتم بقصتي أنا و سيلينا و اتمنى له أن يعثر على الحب الحقيقي أيضا .

الى اللقاء .. لوي توملينسون .


                  **********

إذا بدكم شابترز كمان لا تنسوا تعملوا فوت و تعليق .. 💓💓

The Desired King Where stories live. Discover now