بارت 8

29.9K 1.7K 66
                                    

دقة قلبي التي خبأتها من أجلك هذه الليلة تسألني عنك ..

''''''''''''''''''''''''

فتح جوهان فمه ليبرر وجودها في القصر ، لكنه لم يقدر على بدء كلامه لأن سرعة روبرت و دفعه لسيلينا على الحائط بينما يده حول رقبتها صدماه كثيرا ..

******

~~~~ سيلينا ~~~~~~

لم أستطع التنفس او الكلام .. كل ما أدركته أنني كنت محاصرة بين الحائط و يده القوية بينما عيناه تخترق روحي لقد رأيت شريط حياتي يمر أمامي ، شريط لم يكن طويلا في الحقيقة و معظمها تمحور حول قبو مظلم و شبح آمبر الذي يحوم حولي  ، أحسست بعروقي تتجمد و ضلوعي تتكسر تحت قبضته الى أن أزيحت يده عني بعد أن دفعه جوهان

" هل أنت مجنون !؟" صاح جوهان و هو يمسك حتى لا يفلت منه رغم أن نظراته كانت لا تزال علي .. كانت تلك المرة الأولى التي لا أرى فيها جوهان لا يضحك .. كانت عيناه حمراء بدا قويا جدا و كأنه في أي لحظة سيخنقه و يرديه قتيلا .. حتى أن شكله تغير .. بدى أكثر وسامة من قبل !

سقطت على الأرض و سقطت دموعي معي .. كان الألم شديدا .. لم أعد أحس برقبتي .

" هل يعلم لوي بوجودها ؟ طبعا لا و الا لقتلها بيديه " تكلم روبرت و كان صوته مخيفا جدا ، فاجئني أنه لم يقاوم جوهان و قد ظننت أن معركة قد تنشب بينهما ، لا شك أنه تربطهما علاقة ما .

" أنظر من يتحدث إعتقدت أن روز غيرتك لكنك لازلت كما أنت قاسي القلب " قال جوهان و نظر لي ثم تركه و أسرع الي

" هل أنتي بخير ؟"

" ن..نعم !" تلعثمت و أنا أحاول الوقوف .. أمسكني جوهان و حملني بين يديه كفتاة صغيرة بينما إلتصقت أنا بصدره كما يفعل صغير خائف .. وضع يده تحت رقبتي المكسورة على ما أعتقد و نظر لروبرت مرة أخرى

" ليكن في علمك أن شقيقك على علم بوجودها و بما أنها ضيفتي فأنا لا أسمح لأحد بإيذائها " قال جوهان و هو يوجه كلامه الى روبرت و كل الخدم الذين جاؤا ما إن سمعوا الصياح .. و هكذا أخذني الى غرفتي و وضعني على فراشي برفق

" سأتصل بطبيب " قال و خرج بسرعة البرق

نظرت الى السقف بما أني لم أقدر على تحريك رأسي يمينا أو يسارا .. لم يكرهني الجميع هنا أنا حتى لم أفعل شيئا لهم بل على العكس هم من كانوا يؤذونني منذ البداية ! هززت يدي الى عنقي أتحسس الإصابة لكني لم أجد قلادتي التي أعطتني إياها آمبر !

*******

~~~~ لوي ~~~~~

" أنا لم أسرق شيئا جلالتك و لكنه يريد ما ليس من حقه .. لقد .. لقد تعبت كثيرا في الصيد أنا لن أعطيه غنيمتي " بكى الرجل أمامي و جلس على ركبتيه " أرجوك لا تظلمني أيها الملك "

The Desired King Onde as histórias ganham vida. Descobre agora