البارت 29 الجزء 3

8K 651 331
                                    

فضلك أنر هذه الحلقة بنجمة ⭐ منك كي تزداد تألقا 🌟 مع متابعة و تعليق لطيف على الفقرات❤

🌠.... ❤.... 🌠

البارت شبه معدل فغضو البصر عن الاخطاء 😌
ولا تنسو تعملو الفوت لانو الفصل الي فات بصراحة تفاعلكم على البارت كان قليل
زحلانة منكم زحلانة زحلانة (T_T)

❤🌟❤

من المحزن أن تعيش منبوذا من طرف الآخرين فقط لأنك مختلف عنهم !!.

ليلي وشقيقها جوردي لم يحظيا بطفولة هادئة كبقية صغار القطيع فيما مضى لانهما ولدا ذئاب كاملة بفرو ذهبي لمّاع، ولم يتمكنا من التحول الى الهيئة البشرية... مختلفين تماما....

لقد ولدا ذئبين وليس مستذئبين !!.

الجميع كان يتحاشى التعامل معهما باستثناء والدهما الذي كان عطوفا عليهما، وخاصة مع ليلي التي لم تحضى بحنان امها لكونها قد توفيت عند ولادتها كما حدث مع والدة هيلينا.

لذلك كانت تقضي معظم وقتها اما تلعب مع شقيقها الاكبر في الغابة او مع والدها، لانها تخشى من تنمر اطفال القطيع عليها واستضعافها، لطالما كان جوردي درعها الحامي..... يقوم بحمايتها رغم انه لم يكن يتجاوز الثماني سنوات حينها الا أنه كان يمثل مصدر امان لها بعد والدها....

جانب محزن من طفولة ليلي اكتشفته هيلينا من الخلال الحديث الذي دار بين ليلي وشقيقها.

ربما بسبب دماء الآلهة النقية التي تسري في اوردتهما تمكنا من العيش لفترة طويلة جدا في حماية الآلهة سيرينا.

بعد يوم حافل من المفاجآت استيقضت هيلينا من نوما، بعد ان قضت ليلتها الاولى في كوخ صغير أعد من اجلها يحتوي على ما تحتاجه.... باستثناء الأكل!!.

خرجت تبحث عن فيكتور لتجده يقف على حافة الجبل يتامل بصمت.... هي تكرهه بشدة فكل ما حدث ومزال يحدث معها من مصائب بسببه، عجزت عن مسامحته، هي مجبرة على الاصغاء اليه لأن ليلي تضغط عليها لكونه مبعوث من الآلهة وفرصة لتبقى مع شقيقها الاكبر لفترة وجيزة.

اخرجت لسانها له من الخلف مستغلة انشغاله "ادخلي لسانك بنيتي، لا اريد أن يكون ضحية لبراز الحمام" أخذ يحدق في السماء يبتسم بنصر لسرب الحمام الذي كان يحلق على مقربة منهما.

ابتلعت هيلينا لسانها بتقزز تنظر هي الاخرى للطيور مندهشة لكونه قد اكتشف ما تفعله من خلف ظهره " يع هذا مقرف حقا".

" هيا لقد حان وقت تدريبك " سار مبتعدا عنها.

وقفا امام عمود رخامي ابيض شاهق الطول ثم قال " اولا ستركضين كل يوم لمدة ثلاث ساعات صباحا، ثم ستاتين الى هنا.... كل ما عليك فعله هو اسقاط هذا العمود الرخامي وليلي ستساعدك لان جوردي سيدربها على كيفيه مشاركة طاقتها معك".

Golden Alpha || الألفا الذهبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن