كانت بين يداى ولكنى .....( مك...

By Nadasaid200

804K 14.6K 984

الرواية فكرتها وموضعها يتناسب مع البالغين أكثر كما أن الرواية من نسج خيالى ولا أسمح لأحد بنشرها دون السماح م... More

تعريف الشخصيات
الفصل الأول
الفصل الثانى
الفصل الثالث
شكر خاص جدا للمتابعين
الفصل الرابع
شكرا لتانى مرة للمتابعين
الفصل الخامس
مشاركة مع المتابعين ❤
الفصل السادس
الفصل السابع
الفصل الثامن
هدية للمتابعين 😘
الفصل التاسع
الفصل العاشر
الفصل الحادى عشر
الفصل الثانى عشر
الفصل الثالث عشر
الفصل الرابع عشر
الفصل الخامس عشر
شكراااااااا للمتابعين حبايبى
اعتذار لكل متابعينى الكرام 😘
المولد النبوى الشريف
الفصل السابع عشر
الفصل الثامن عشر
الفصل التاسع عشر
إعتذار كبير
فصل تذكيرى
الفصل العشرين
الفصل الحادى والعشرون
الفصل الثانى والعشرون
الفصل الثالث والعشرون
الفصل الرابع والعشرون والأخير
رمضان كريم عليكم
روايتى الثالثة
شيئاً فى داخلى

الفصل السادس عشر

20.8K 511 24
By Nadasaid200

المرض هو حبى إليك  .... العذاب هو عشقى لك ..... الآلآم هو أشتياقى إليك .... الجحيم هو أنتظارى لك  ..... وهذا كان حالى يامن أحببتك على مر الزمان وأردت أن أصنع فى قلبك بستان . وأردت أن يكون قلبك لى مكان , بعدما كانت الوحدة لى عنوان , ولكنك لم تكن بحبى مجنون بل كنت بالنسبة لك رمز الجنون تركتنى وذهبت لرمز المجون وبعت حبى وعشقى بأرخص ثمن , وأشتريت الفسق بأغلى ثمن .... فويلاً لقلب أتاخذك للعشق عنوان ومسكن ومكان ..... . 

البداية :  كان يجلس على مقعد الأنتظار فى المستشفى ويظهر عليه القلق بوضوح حيث كان ينتظر على أحر من الجمر خروج الطبيب ليعلم منه سبب فقدانها للوعى حيث سقطت بين يديه فى الصباح ليسقط قلبه معها من القلق عليها حيث مهما فعل لها لكى تفيق وتستعيد وعيها كان لا ينفع ليظل يفكر ماذا يفعل أذا كانت مريضة بمرض صعب كيف سيتحمل هذا فهو يتمنى لو كان المرض رجلاً لقتله أشد قتلاً لأنه تعرض وسبب الآلآم لنور عينيه وشروق حياته ..... 

أما فى الداخل كانت تجلس أمام الطبيب بعد أنتهاء الكشف عليها ليخبرها بما تعانى لتبكى بشدة فهى لم تكن تتوقع ابدا أن تكون ........ 

ليسمع صوت الباب يفتح لينهض بسرعة ويسرع بلهفة للطبيب ليسأله عن شروقه حيث قال بقلق ولهفة  واضحين : شروق مالها يادكتور ؟

الطبيب بابتسامة لرؤية اللهفة والحب فى عينيه وملاحظتهم فى صوته : مدام شروق بخير الحمد لله هى بس ح.... ليقاطعه هو بقلق أكبر وتشوش : طب ليه تعبت  أغمى عليها ( فقدت الوعى ) هى ملها من فضلك قولى .

ليضحك الطبيب عليه ويقول : اهداء يا أستاذ أنور المدام شروق معندهاش حاجة صعبه كل الموضوع أن المدام حامل فى أنور صغير  ألف مبروك عليكم ويتربى بعزكم  يارب ..... .

ليندهش وينصدم أنور بشده من الخبر فهو لم يتوقع ابداً أن تكون حامل , أن تكون شروقه حامل منه بطفل بثمرة عشقه لها , ليضحك بشده من الفرح والسعادة فابهذا الطفل سيشعر أنه رجل مكتمل وأن عائلته الصغيرة قد أكتملة وأنه سيوثق علاقته بشروق للأبد ليسرع للداخل ليجدها تبكى وهى تضع يديها على بطنها من الأسفل ونظراتها غير مفهومه لتختفى ضحكته ويخاف من أن تكون غير راغبة بطفله وأنها لم تصل للقدر الكافى من الحب اتجاهه يجعلها تفرح بطفله فى أحشائها , ليدخل ببطئ حتى يصل إليها وينحنى أمامها ويمسك يديها ويقبلها ويقول بهدوء قلق وهو يمسح دموعها بيد ويمسك يديها التى كانت على بطنها بالآخرى : شروق حبيبتى أنتى بتبكى ليه أنتى عرفتى أنك حامل ولا لاء . لتشير برأسها إيجاباً دليلاً على علمها بخبر الحمل , ليتنهد حزناً لأعتقاده أنها غير راغبة فى هذا الحمل ليقول لها بيأس : شروق حبيبتى لو أنتى مش عاوزة الطفل ده أنا مش حجبرك على شئ ابداً وكما...... لتقاطعه هى عندما أندفعت الى أحضانه لتتشبث به وهى تهمس بجوار أذنه بصوتها الباكى : أنا عمرى مكنت عاوزة حاجة زى منا عاوزة البيبى ده أنا عاوزاه عشان هو بس منك أنت أنور أنا بعشقك حبيبى .

لينصدم هو كثيراً لسماعها تخبره بعشقها له لأول مرة بالإضافة لتصريحها برغبتها الشديده بالحمل منه أى أن بكائها لم يكن بسبب رفضها للحمل ولكن لما كانت تبكى اذا كانت راغبة  بالجنين , ليسألها : طب كنتى بتبكى ليه طالما أنتى  عاوزة الحمل . 

لتقول له بابتسامة وسط دموعها التى لم تجف بعد : عشان فرحت بيه جداً ومصدقتش نفسى أنى حبقى أم وحيكون عندى طفل ليا أنا بتاعى لوحدى و حقدر أدى ( أعطيه ) وأقدم له  الحنان والحب اللى أتحرمت له من بابا وماما . 

ليحتضنها بقوى شديدة لتبادله هى الأحتضان ثم تشهق بتفاجئ عندما تشعر به يحملها لتقول له بخجل من نظرات الناس والأطباء والممرضين الذى فيهم من يبتسم ومنهم من يضحك ومنهم من يتهامس عليهم , : أنور عيب كده نزلنى الناس كلها بتتفرج علينا . ولكنه لم يجيبها  بل قبل وجنتها لتشهق بصدمه وخجل للمرة الثانية ثم تقوم بوضع وجهها فى أنحناء رقبته وتزيد التشبث به أكثر ليضحك هو عليها ثم يكمل طريقة الى الخارج ثم الى منزلهم ليزفوا الخبر لوالدتة شروق .......

بينما الأوضاع عند ملك كانت سيئة جدا حيث كانت لا تملك مكان لتنام فيه ولا المال الكافى فهى لا تملك سوى القليل من المال وعقد تركته لها أمها وعلبة دواء لقلبها وبعض الملابس القديمة التى أستطاعت الحصول عليهم بعدما طلبت أستعارة هاتف من أحدى مشايخ المساجد التى كانت تبقى ليلاً فيهم حيث اتصلت بحسن فهو الوحيد المتبقى لها وحيث كانت المكالمة كالتالى :- حسن : السلام عليكم من معايا .

ملك بلهفة : وعليكم السلام يا حسن أنا ملك .

ليرد حسن بلهفة وقلق : ملك أنتى فين أنا عمال أدور ( أبحث ) عنك فى كل مكان وكل اللى فى القصر ميعرفوش عنك حاجة .

ملك بتعب و آلام : حسن أنا محتجالك ( أحتاج إليك ) جداً أنا محتاجة حنيتك عليا وللأمان اللى بحسه جنبك .

ليرد عليها بقلق شديد : ملك أنتى فين قوليلى أنتى مش عارفة أنا قلقان عليكى أزاى أنا خايف عليكى .

لترد عليه : أنا فى ....... تعالى ياحسن أنا محتاجة حنيتك عليا وياريت لو تجبلى من أوضتى أى حاجة البسة ( أرتديها ) وكمان علبة دواء قلبى وحتلاقى جنب السرير صندوق كبير أفتحه وحتلاقى جواه علبة فضة صغيرة أتها ( أحضرها ) معاك وأنت جاى لوسمحت .

ليرد عليها بلهفة وسعادة لأنه سيراها : حاضر ياملك حجيب كل شئ أنتى عاوزاه معايا متقليقش , ساعة بالكتير أن شاء الله وحكون عندك , سلام مؤقت .

ملك بأبتسامة صغيرة : سلام يا حسن . 

وفعلاً بعد فترة حضر حسن ومعه كل شئ طلبته  كمان طلب منها أن تخبره بسبب رحيلها لتخبره بكل شئ حتى لحظة الاتصال به لهذا عرض عليها أن تأتى وتعيش فى منزله فهى فى النهاية أكثر من أخت له كما أخبرها أنه لايرضيه أن تعيش فى الشارع كالفقراء المنبوذين كما أن برد الشارع سوف يؤذى قلبها أكثر ولكنها رفضت بشدة معللة أنها لا تقبل أن تكون عبئاً عليه  و أنها ستقدر على الأعتناء بذاتها جيداً ورغم أعتراضه وأصراره الشديد الا أنه هزم  أشر هزيمة أمام عنادها الشديد ليستقر الأمر على أن يبحث لها عن غرفة لتستقر بها بملغ يكفى ما لديها ثم يرحل لتعود هى مرة أخرى الى المسجد ثم تبحث عن  العلبة الفضية لتفتحه لتجد بها بعض النقود وعقد ذهب صغير ذو حجر كريم كان ملك أمها , ثم قامت بأخراج الملابس التى أحضرهم إليها بغرض أن تذهب لحمام المسجد لكى تغير ملابسها لأنها لم تغيرهم منذ مدة تحديداً منذ هروبها , وخلال إخراجها للملابس لحظة سقوط بملغ من المال لتنحنى لتمسكه لتجده مبلغ لا بئس به لتعلم أنه من حسن لتبتسم على حسن ذلك الأخ الذى أنجبته لها الحياة لتعوضها عن قسوتها عليها ....... . 

بعد ثلاث سنوات مرت بكل ما بها من حزن و غضب وجرح و آلام ودموع وضحك وفرح .

كان يجلس فى مكتبه الذى يقع بالقصر ومنشغل فى الشئ الوحيد الذى كان يحرص على فعله طوال السنوات الماضية وهو قرأة مذكراتها مذكرات من عشقها بجنون وأكتشف عشقه لها بعد هروبها , حيث كان يقرأ كل حرف و يشعر بكل حرف كتبته هى ليعتزل كل شئ سئ كان يفعله فى الماضى كما أعتزل الأصدقاء والحياه ولكنه لم ولن يعتزل عشقه لها فهو مهما بحث عنها لم  يستطع أن يجدها ولكنه لم ولن يضعف فهى مازالت زوجته وعشقه وروحه وستكون له مهما طال الزمن , ولكن اليوم ولأول مرة بعد ثلاثة سنوات يصل لنهاية المذكرات حيث أنه كان يقرأها ببطئ على أمل أن لا ينتهى منها الا وهى معه مرة أخرى ولكنه قد أنتهى منها ومازالت هى غيرموجودة حيث مازال هو وحيد من دونها , ليبقى نظرة ثابت على كلمة النهاية التى كتبتها هى بعد أنتهائها من هذا الدفتر" حيث كانت تأمل أن تبدأ بواحدة جديدة وهو معها ليكتبوا سطورها معاً ولكن كان للقدر رأي أخر" , ليشعر بدموعه تنزل حزناً وندماً على ما فعله بها  ثم يقرر كتابة ما يشعر به حيث كتب بجوار كلمة النهاية التى كتابتها هى " كانت بين يداى ولكنى ...... فقدتها " ..................... .           

ووووووووووووووووووو خلص البارت بس لسة الرواية مستمرة أن شاء الله وأتمنى ينال البارت أعجابكم حبايبى ............. .

وشكراً ليكم على كل تعليق أو متابعه أو تصويت وبجد كل مالتعليقات والتصويت بيزيد أنا بفرح جداً لأنى بحس أن البارت عجبكم ............ .

بحبكم وبعشقكم جداااااااااااااااااااااااً

# ندى (^-^)

Continue Reading

You'll Also Like

3.9M 116K 112
حاصلة على المركز الأول في #تنمر #اجتماعية #نفسية #سادية بتاريخ ٥ فبراير ٢٠٢١ المركز الأول في تصنيف #مرض بتاريخ ١٣ فبراير ٢٠٢١ كان قاتماً بماضٍ مؤلم ...
3.5M 81.1K 39
هى طفلة فى الغرام بينما هو نصب فى الغرام قيصر ولكن هذه الطفلة جعلت القيصر يخضع عشقا لها وحدها جعلته اسير جمالها وقتيل نظرة من عيونها ارحمى جميلتى غري...
1M 34.1K 41
هي فتاة طيبة القلب..لطيف...لا تتمنى سوء لأحد...تحب الأبتسامه و رسمها على وجوه الجميع...و لكن بسبب رهان فعلوه بها...تغيرت حياتها و اصبحت قوة لا مثيل ل...
1.6K 254 35
تكتشف عالم جديد عليها ولكن قبل ذلك تكتشفه هو وتأسرها عيناه،اختفي من أمامها فبدأت البحث عنه وستلقاه ولكن هل بعد فوات الأوان أم قبله،سيشعر أنه مُحاصر ب...