البارت الثلاثين/لعنة الحب😍

4.2K 98 69
                                    

السلام عليكم😍

كيفكن😄

ششخباركم😆

مااشتقتولي😔😒

بعرف لا😒👊

ماراح احكي كثير واثرثر المهم مشتاقه للكتابه كثير استمتعو بالقراءة😘😌

----------

استيقظت بنعاس وكأنها لم تنام.. تفرك عينيها المورمه من كثرة البكاء في ليليتها الماضيه ابعدت الغطاء ورمته بعيدا الى الارض تتجهه الى الحمام تستحم وتخلع قميصه الذي اخذته من غرفتهم بالامس قبل ان تغادر ترتديه لكي تقدر على المبيت وان تنام فيه وحدها... اكملت استحمامها وخرجت تلف منشفة بيضاء حول جسدها واخرى تلف بها شعرها المبتل..

وجدته يجلس علي الفراش منتظراً.. لم تتعجب ولم تسأله كيف دخل وهي تغلق الباب عليها من الداخل بالتأكيد سيملك الف طريقة وطريقة لدخول اليها.. . وكأنه ليس بالغرفه!!! اتجهت تعود الى فراشها بتلك المنشفه وبتلك الهيئه تستلقي عائدة للنوم حتى انها لم تفكر في ارتداء ملابسها.. وقال بعد ان استدار اليها خلفه يكشف عنها الغطاء.. . "انهضي نفطر سويا واوصلكي معي بطريقي.."

التفت بالغطاء عائده واخذت نفسا عميقا قالت تحاول اخفاء نبرة صوتها الاليم; "لا اريد الذهاب اليوم دعني وشأني سأبقى وحدي افضل لي"

قال يضع يده على مؤخرتها ويصفعها بوقاحه "انهضي قبل ان اطر لمعاقبتك"

بترجي قالت تكتم صوت بكائها وتتحسس مكان صفعته.. "ارجوك دعني الكس اريد ان ابقى وحدي"

قال بأسف "امزح امزح لن اعاقبك.. انهضي سأوصلك بطريقي واعود لاخذك ايضا ولكن لا تغضبي مني هيا ميلااا"

وبكسل نهضت تردف باكيه "انا متضايقه من نفسي وليس منك انا غاضبة من نفسي الكس ليس منك اهي.. انا غاضبه لانني لم استطع اسعادك ولا استطيع ان افعل دائما اتصرف بغباء بسداجه ولا اسمح لك ب ب صمتت ولم تكمل.. . قاطعهايحملها وينهض قائلا يخفي ألمه الشديد من تصرفاتها; "لا عليكي.. اعتدت على هذا.. هيا البسي ودعينا نخرج"

"حياتنا ليست مثالية كما قلت انت محق وانا حقا احتاج لطبيب نفسي كماتقول" قالتها بأسف ولا تزال تتبكى له..

واجابها يخفف عنها ويضغط على قلبه; "بلا مثاليه انتي فقط لا تبكي وان كان قد ما ازعجكي ما قلته بالامس عن الطبيب النفسي فلن اخذكي اليه انسي الامر"

اردفت هي هنا ببكاء لم ينقطع.. "انا معقده وحمقاء سادجة وطفله اني اعذبك فقط بحبي لا استطيع حتى تقديم ابسط حقوقك كزوج وانت لا تقصر معي تتحملني اهي.. وتتطول بالك لي انا اعلم اني سيئـ... ."

عشقته مافيا 💔 (وعشقتها طفله متمردة) 🔞Where stories live. Discover now