البارت السابع والعشرين/اعلى سعر💔

4.3K 103 142
                                    

السلام عليكم😅😄

كيفكم وشخباركم ومشتاقة والله كثييير كثييير الكم كمياااات متابعيني😍😍 واسفه مليون مرة لتأخيري الايام السابقة كنت مشغولة كتير كلو غصب عني😭😭😭 بدخل في الموضوع عطول شايفين👆 عنوان صادم وبارت اكثر صدوميه😂😂 مالقيت احسن من هيك وصف ومشان طولت بالنشر البارت كمان طويل ويمكن تملو وانتو عمتقرو وبلا مقدمات استمتعو بالقراءة ولا تنسو التعليق على الفقرات 😘💜

-----------

اصاب ميلا الاكتئاب كذاك الذي يأتي بعد الولادة طوال الايام التى بقيا فيها هنا اصبحت تنام اخر الليل بعد ان تتعب الكساندر اشد التعب بطلباتها ودلالها واحيانا تبكي له بدون ايت اسباب، تتصرف بسداجه وعصبيه تتزمر وتتأمر هذا اريده وهذا لا اكله.. كُلي هذا واشربي هذا تناولي ذاك ولا تتناولي ذاك.. ادويه.. وابر.. عقاقير طبيه كانت فترة نقاهتها اصعب من فترات الحمل عليها الا وهي تلك الفترة التى يشهد لها رجال العالم بانها تغير الانثى وتجعلها اكثر عنتظة كما يزعمون..!!!

لم تدعه يرقد على كف ويستريح قررت ان تجعله عظة وعبرة الا يكررها معها ولكن... . . . قبل ان تكون تصرفاتها مزعجه له كانت مزعحة لنفسها ايضا بقدر الامكان تغيراتها الفسيولجيه والنفسيه هي سبب عصبيتها وليس غضبها منه كما كانت تقول له وتدعي.. .

بالنسبة الى الكساندر كان يطول باله لها كثيرا يعاملها كطفلته لا زوجته لم يقصر في حقها ابدا فعل العجب والعجبين ليرضيها فعل ما لم يتوقع بحياته كلها انه سيقدم عليه اصبح لها كالوالد لا بل كالخادم او لنقل كالمارد فقط يحقق طلباتها بدون اعتراض لا يستطيع ان يرفض والا بكت بوجهه وظلت لا تكلمه طوال باقي اليوم, كان ذلك طوال الفترة السابقه اي طوال عشرة ايام فائته عليهما بتلك الشقه..!!!

في صباح يوم جديد اخر لهم هنا..

كعادته استيقظ باكرا يسبقها، قام بروتينه اليومي ارتدى زيه الفخم من اللون الاسود وضع اخر لمسات اناقته هدية ميلا له ساعته السوداء والفحميه.. نظر الى نفسه في المراءة بغرور وبسرعة تحطم ذلك الغرور فور تزكره لما جعلته ميلا يفعله لها طوال فترتهم هنا ارته نجوم الظهر جعلته يعد لها طاولة الطعام في كل صباح يطلب لهم الافطار ويقوم بتحضير مائدة يتشاركاها وليتها بعد كل ذلك كانت ترضى عنه... . . ضحك بسخرية على نفسه وهو يتزكر كل ذلك لم يكن يتوقع انها ستجعله يصل تلك المراحل.. حقا عشقه لها جعله يقدم على ما يستحال تصديقه من رجل مافيان..

التفت اليها حيث كانت لا تزال نائمة او ربما تتظاهر بالنوم!! وثانية ضحك على نفسه ثم عاد لينظر الى ساعة يده وجد ان الوقت قد حان لايقاظها بالطبع كان قد طلب لهما افطار يناسبها حرص فيه على وجود كل ما تحب وتشتهي اما هي فكعادتها لا تأكل ولا تشاركه الاكل تستيقظ وتجلس معه كل يوم فقط لحرق دمعه واثارة غضبه طوال ايامهم السابقه ولم يتغير الحال..!!!!

عشقته مافيا 💔 (وعشقتها طفله متمردة) 🔞Where stories live. Discover now