مهم - نتناقش (2) .

3.5K 262 147
                                    


قبل لا ابلش الي ما شافو منصة الرسائل ، يقرأون الي بالصورة الأول .


سو ، إذا نشرت الروايات بحساب جديد بتقدمولهم الدعم ؟ عندكم استعداد توصلون البارتات لتعليقات مرتفعة!؟

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

سو ، إذا نشرت الروايات بحساب جديد بتقدمولهم الدعم ؟ عندكم استعداد توصلون البارتات لتعليقات مرتفعة!؟

ما قد طلبت منكم شي ، بس يا ريت تتحملون معي ذي الفترة وتتفهمون ، بالبداية ما اهتميت يعني خليتها على الله اذا انحذف الحساب او لا ، بعدين فكرت اني مرة احب مجال الكتابة ومرة تهموني ، أن الرواية أخذت حيز كبير بحياتي ، مو مستعدة أخسر هالموهبة ولا مستعدة اخسرها مستقبلا .

ناهيكم عن حب عمري الي خلاني اكتشف هالموهبة غير أنها تتفجر لما يكون هو محور الكلام ، ممكن تكون موهبة عامة بس مستحيل تكون بكمية العمق والسلاسة والراحة الي احس فيها لما اكتب له ، الرجل الوحيد الي مالي عيني كـ مغني وكـ كيان ، الرجل الي غير كثير أمور بحياتي ، الكينغ بارك جيمين .

مشاهدات الروايات والدعم مرة مرتفع ومرة دعم موهبتي ، حتى لو في كثير بيقولوا التعليقات والفوتز والمشاهدات والمتابعين محرد ارقام ما بتأثر ، هالشي غلط بالنسبة لي مرة تهمني مو كأرقام لا وانما كأشخاص رغم عدم معرفتي فيهم معرفة تامة الا أنهم صارو مرة قريبين لقلبي .

ما قد اعتبرتكم مجرد متابعين ، انتو فوق ما انكم قرائي بالنسبة لي عائلتي ، ما تناقشنا بالروايات بس تناقشنا بكثير امور حتى بحياتكم الخاصة ، في كثير يجو يكلموني عن مشاكلهم وجد لما اناقشهم اعتبرهم كفرد قريب مني ، لذلك بالنسبة لي دعمكم ووجودكم مو مجرد دعم ارقام بالنهاية مو ربحانة منها فلوس انا ، الربح معنوي وذا الأهم .

الكتابة بالنسبة لي شي مهم بحياتي رغم اني ما كلمت كثير ناس بحياتي الواقعية عنها ، الا انها مهمة بالنسبة لي يعني مو شي اضافي وبصمتها موجودة بمستقبلي أن شاء الله ، واحيانا اهلي لما يجلسو يتكلمون عن وظيفتي مستقبلا مدري كيف بابا دائما يشوفني مؤلفة روايات .

رغم اني ما قلت عن موهبة الكتابة الي عندي غير مرة لما الفت مسرحية ، وذا صارلة يمكن أربع خمس سنين بس دامة متذكر هالشي فواضح كمية شغفي فيها .

الكتابة والقراءة والواتباد (الخنيث) ما كسبتني دعم ومتابعين ونمّت موهبتي فقط وانما عرفتني على أشخاص بذا المجال مرة قريبين لقلبي .

اعرف كل ذا الكلام مالة دخل ، بس حسيت بضيقة بقلبي اليوم لما فكرت بكل ذا ، كيف أن الكتابة وقرائي مهمين جدا بحياتي ، حبيت اتكلم عن ذا الموضوع بما أني ما قد تطرقت له .

سكرز ، قرائي الحلوين ، عائلتي الداعمة ، مستعدين تدعموني كأني مبلشة من الصفر!؟

مبدئياً ، الفكرة هي أني بسوي حساب ثاني احتياطي بس اعتبروه رئيسي بعد ، بنشر الروايات على مهل ، ومنه بعدل عليهم املائيا ، بنشر بارت من كل رواية مو كل البارتات مع بعض ، عشان ما يضيع حقهم من ناحية المشاهدات والدعم ، كأنكم لأول مرة تشوفون الروايات وتتعرفون على مون .

للي مستعدين لمو عفشكم وتجهزوا ، وكونوا مستعدين تعيشون الاجواء كأنكم من اول الناس الي عرفتني .

(مدري شفيه الخطاب قلب درامي ، بس أشاعري ومحاسيسي فاضت)

المهم....

ناقشوني + بنشر الملاحظة بكل الروايات عشان توصل للكل .

دمتم سالمين ⁦♥️⁩

لوفيو من القلب ماي سكرز 🖤✨

𝐏𝐑𝐈𝐍𝐂𝐄𝐒𝐒 𝐁𝐔𝐂𝐊𝐈𝐍𝐆𝐇𝐀𝐌 || 𝐏.𝐉𝐌 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن