النهاية

23.9K 511 634
                                    

بعد أكثر من ثلاث سنوات كان الهواء بارد و منعش للغاية تثلج خارج القصر اما في غرفة الإثنان كان الجو دافئ مع بعض البرودة الجميلة كان الإثنان ينامان بعمق و هما يبدوان جميلان للغاية معاً خاصة شهد أصبحت تملك ملامح ناضجة أكثر و مثيرة و خصلات شعرها عادت لتكون طويلة كانت تنام مثل الملائكة على صدر مارسيلو المنحوت و العريض فتحت باب الغرفة بهدوء ليمد إميليو رأسه و هو يبتسم إبتسامة عريضة للغاية كان وسيم للغاية و شعره الأسود الفاحم اصبح طويل و أعين رمادية اللون تغير لونهم للأفتح من والدته كانت أعين خاطفة للأنفاس للغاية خاصة بتواجد رموشة السوداء السميكة و التي تكحل العين أغلق الباب بحرص ثم بدء بالجري و القفز نحو الإثنان صارخ بحماس كبير للغاية و سعادة : أنه الصباااااح هياااا استيقظوا

عقد مارسيلو حاجبيه بغضب و هو يصر على أسنانه ممسك إميليو الذي جعله يجفل بأستيقاظه من ثيابه بقوة و رماه للجانب : اغرب عن وجهي ..

ضربت شهد على صدر مارسيلو و هي تتثائب : توقف عن إخراج انزعاجك بالآخرين ..

صرخ إميليو بغضب : نعمممم كما هيا أيها الكسول يجب ان احلق لحيتي لقد استحميت بالفعل و انت لا تزال نائم هاهاها

تنهد مارسيلو و هو يهمس : أنا أكرهه حقاً .. على ماذا يتباهى بالضبط هنا

خرجت ضحكة من فم شهد تعلم أنه يحبه للغاية و لكن لأنه في مزاج سيء يعامل الجميع على أنه يكرههم فتح أعينه ينظر ببعض الحزن نحوها كانت تعابيرة هادئة و لكن بعد كل هذا الوقت تعلم متى يكون حزين كان وسيم للغاية و هو ينظر نحو إميليو هامس بتنهد : أنا لا أحب هذا ..

خرجت ضحكة من فم شهد تعلم أنه يحبه للغاية و لكن لأنه في مزاج سيء يعامل الجميع على أنه يكرههم فتح أعينه ينظر ببعض الحزن نحوها كانت تعابيرة هادئة و لكن بعد كل هذا الوقت تعلم متى يكون حزين كان وسيم للغاية و هو ينظر نحو إميليو هامس بتنهد : أنا لا أحب هذا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

أمسكت فكه إلحاد تنظر له مع إبتسامة : حبيبي أنت تفكر كثيراً لن يحصل أمر سيء ..

نظر بأنزعاج نحوها و هو يقف مبتعد عن السرير : بالطبع هذا ما تقولين دوماً .. كل شيء بخير العالم جميل و مشرق كل شيء لطيف.. أنه هراء فقط .. و من بين جميع الأماكن تختارون كندا للأحتفال بالكرسماس .. أكثر مكان مزدحم بالعالم ..

جلست و هي تقول بسعادة : كما أكثر مكان جميل للأحتفال بالكرسماس ..

صرخ إميليو بسعادة و هو يرفع قبضة يده حتى وركه : و سوف نذهب للتزلج على الجليد يااااهووو

شيطان واقع في الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن