63

23.7K 654 385
                                    

كان مارسيلو يجلس في مكتبه و هو غارق بتفكيرة و غاضب للغاية شابك أنامله ببعضها و هو يسند مفصل ذراعيه على المكتب مقرب قبضتيه من فمه و غارق للغاية بالتفكير " دعنا نفكر بهذا .. ما الذي هي تحبه .. أنها تحب كل شيء تقريباً هذا لا ينجح .. ما الذي فعلته طوال الشهر الفائت .. كنت جيد معها للغاية و لم اغضب مطلقاً عدى اليوم كبحت نفسي و حتى عندما تغضبني كنت أظهر أني هادئ لها .. هذا لا ينجح ماذا يجب أن أفعل .. اعتذر .. لن ينفع .. أتغير أكثر... هذا ربما ينفع .. قالت لجاستن ان يكون رومانسي معها و نبيل ... أنا لا أملك الصفتان ... سوف أعمل عليهن .. ماذا أيضاً ..من يعرفها جيداً من يستطيع ان يخبرني بما يجب ان افعل معها لتتوقف عن الغضب مني .."

هز رأسه بالنفي و بعدها أسند كلتا قبضتيه على الطاولة و يقف ينظر بجدية تامة للغاية : أنسى كل هذا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

هز رأسه بالنفي و بعدها أسند كلتا قبضتيه على الطاولة و يقف ينظر بجدية تامة للغاية : أنسى كل هذا ... سوف أجعلها تقع في حبي مرة أخرى .. و لفعل هذا أحتاج لفعل الأمور التي اكرهها للغاية .. يجب ان أخبرها اني احبها طوال الوقت و يجب ان أقول كلام جميل لها ..

ثواني و هو ينظر بجدية للأمام حتى أخرج لسانه بتقزز و هو يخفض رأسه : اااه مقرف للغاية لن أستطيع فعلها بالكاد اخبرتها أني احبها لاربع مرات أشعر أني سوف امرض ان فعلت هذا حقاً هذا ليس أنا مطلقاً .. أنسى الكلام الجميل دعنا نعانقها دوماً نعم فلنفعل هذا معانقتها و تقبيلها .. أعلم أنها لا تكرهني على الأقل و لكنها ..

تنهد و هو يقف بأستقامة متجه لخارج الغرفة : لم تعد تحبني كذلك ..

كانت شهد تسير في القصر ببعض الاختناق " هذا الوغد اللعين .. أريد ضربه حقاً أريد فعل هذا .. ماذا أخبر امي لم تتبقى حجه لم اقلها لها و هي تنتظر منذ اكثر من شهر للقائه ... السافل لا يدعني حتى اذهب لرؤيتها ولكن من الجيد أني أتحدث معها طوال اليوم بمكالمة فيديو كما لو أني معها حقاً "

توقفت تنظر ببعض الحزن للأسفل " أشعر بأني وغده لأني سيئة مع طفلي ..ربما يجب ان أتوقف عن تخيل أمور قاسية له .. و لكن ان هذا يحزنني بجنون لا يوجد فائدة حتى ان انجبته سوف يكون حزين لان لديه والدان مثلنا سوف تكون عائلة مفككة و ربما سوف يؤثر على نفسيته .. مهما فكرت بالأمر استمر بالحزن فقط على هذا لا أريد ان لا يحصل طفلي على حب و حنان والديه و لكن .. ان كان والديه بالفعل بعلاقة سيئة لن يستطيع الحصول على عائلة محبه حقاً ... حسناً لا يهم سوف اعطي طفلي الحب الكامل و الرعاية التي يحتاجها لا يهم مارسيلو سوف ادعه لا يحتاج له مطلقاً .. أنها مشكلته ان جعل طفله يحبه او يكرهه.."

شيطان واقع في الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن