59

21.5K 669 360
                                    


في الأسبوع التالي كانت شهد تنظر بسعادة و حماس لمارسيلو و هو يجلس إلى جانبها يمسك بجبيرة ساعدها يفتحها لها و شهد تنظر بسعادة : أنا حقاً متحمسة لهذا للغاية ..

أبتسم و هو يبعد الجبيرة تماماً لتحرك شهد يدها و أناملها براحة و هي حقاً سعيدة فيمد مارسيلو كف يده : اضغطي على يدي بكل ما لديكِ من قوة ..

نظرت له و هي تمسك يده و بدأت تصغط بمصافحتها له : لماذا ؟

: أرى ان كنتي تحسنتي .. كما قلت اضغطي بكل ما لديكِ

أجابت بتذمر : أنا أفعل ..

نظر ببعض الصدمة نحوها لأنها ضعيفة للغاية لا يشعر حتى بأنها تضغط على يده حتى تنهد و هو يترك يدها : إنتي حقاً ضعيفة للغاية ..اضربي كفي بوكس ..

أبتسمت شهد بشر قائلة بخبث : جيد للغاية سوف انتقم..

ابتسم و هي تحضر قبضة يدها جيداً و تنظر له بحدة و غرور : سوف اجعلك تندم على ما قلت ..

خرجت ضحكة من فمه و هو يراها تنفخ الهواء نحو قبضتها ثم ضربت بكل ما لديها من قوة كانت ظريفة للغاية و لم يشعر بها مارسيلو مطلقاً  ضاحك و هو يقول بسخرية: اااوج لقد كانت مؤلمة للغاية

نظرت بحزن و هي تمد يدها قارصة يده و تقول بأنزعاج : لا تسخر مني ..

نظر بأنزعاج قليل للغاية : إنتي توقفي عن فعل هذا عندما تغضبين هل تظنين أني صديقتك ..

قالت بأنزعاج و هي تكتف ذراعيها نحو صدرها و تنظر للجانب : اذن توقف عن اغضابي ..

أبتسم ناظر لمظهرها الجميل بشعرها الذي عاد ليكون أشقر لقد أحبه أكثر لأنه يلائمها للغاية حقاً و تبدوا أكثر جمالاً ليمد يده يمسك فخذها و هو يضع ساقها على فخذيه يفتح الجبيرة قائل : من الجيد أن يدك تحسنت تماماً ...

نظرت بجدية له حتى بدأت تقول بظرافة كبيرة للغاية و هي تصنع الوجة اللطيف : حبيبييي ..

تنهد مارسيلو بأنزعاج لأنها سوف تطلب منه شيء و يتمنى ان يكون شيء سهل القيام به أكملت شهد و هي تمسك قميصه بظرافة من عضدة تسحبه بلطف : أنا أريد الخروج و تناول معكرونة البولونيز .. امممم أشعر أني لا أريد شيء في العالم سوى تناولها ..

أجاب و هو يفتح جبيرتها بالكامل و يضعها الى جانبه و يده الأخرى تمسك ببشرتها الحريرية على الرغم من أنها لم تستطع ازالة شعرها بسبب الجبيرة الا أنها في الواقع تعتبر من أكثر النساء حظ لأنها تملك شعر زغبي و أشقر لذا أنها لا تحتاج حتى إزالة شعرها لأنه غير واضح مطلقاً : يمكن للطباخين تحضيره لكِ .. كما أنا مشغول اليوم على الخروج ..

نظرت بحزن و هي تقوس شفتيها : لا أرجوك أريد تناولة من مطعمي الذي أتناول به الطعام دوماً .. أنها لذيذة للغاية و اشتهيها بجنون منذ الأمس ليلاً... ان كنت مشغول هكذا أذهب بنفسي ..

شيطان واقع في الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن