45

23.1K 699 194
                                    

نزل مارسيلو و شهد من السيارة في المطار الخاص به و هما يمسكان بيد بعضهما كانت شهد سعيد بأن مارسيلو يمسك بيدها و هي تشعر بدفيء يده الكبيرة الرجولية و هو كل قليل يرمقها بنظره كأنه لا يستطيع أبعاد نظرة عنها لمده طويلة و هي تصعد الطائرة مفكرة مع ابتسامة طفيفة " أشعر اني بدأت افهم كيف أتصرف معه و ما يريد مني .. أنه هادئ طوال الوقت فقط عندما يغضب يفقد أعصابه تماماً كل ما أحتاج فعله هو عدم جعله غاضب مطلقاً أن بدأت أشعر بأنه سوف يغضب أنا انسحب حتى أجعل من علاقتنا أفضل بكثير عندها سوف يمكنني التجادل معه كما أريد و لكني الآن لازلت في موقع ضعيف معه لأننا بالكاد نتحدث مع بعض أو نعرف بعضنا .. أشعر أني أستطيع إنجاح الأمر لا أعلم و لكني فجأة أصبحت اشعر بالنشاط و التفاؤل كما الطاقة الإيجابية.. لن أصبح كئيبة مرة أخرى و أفكر بما خسرت سوف أفكر كيف اربح كل شيء .. سوف أجعله يتغير بالتدريج يمكنني فعلها لم يعد يهمني أن كنت احب مارسيلو أو اكرهه لن افكر بهذا مرة أخرى لأنه بالفعل لا يوجد لدي مهرب وانا حامل بطفله كل ما سوف افكر به من الآن وصاعداً هو تغيير مارسيلو "

جلست و هي أمام مارسيلو في الطائرة تنظر مع ابتسامة قائلة بصوت جميل بتساؤل : مارسيلووو

رفع نظرة عن هاتفه بهدوء ناظر بأعينه الجذابة و الزرقاء العميقة كعمق البحر : نعم ؟

: لقد كنت أفكر بهذا .. انا لا أعلم ماذا تحب انت .. و انت أيضاً لا تعلم أي شيء عني دعنا نتحدث لنعرف بعضنا أكثر ..

نظر نحوها بتفكير و نحو الهاتف : اااااه هل سوف يأخذ هذا الكثير من الوقت أو يمكنني فقط تعداد كل شيء مرة واحدة لإنهاء الأمر بسرعة

تنهدت و هي تقلب عينيها قائلة : هل انت مشغول الان ؟

أجاب بسرعة : نعم للغاية..

أومئت بفهم ببعض الحزن و هي تنظر من النافذة للخارج : حسناً فقط أكمل عملك ..

مفكرة بملل " مثل العادة كل ما يفعله هو العمل طوال الوقت لهذا لا نملك وقت للحديث من المرتبة الأولى "

نظر نحوها بصمت لثانيتان حتى قال بجدية : يمكننا التحدث بخصوص هذا عندما أعود إلى المنزل ..

نظرت نحوه و هو يبتسم لها ابتسامة جانبية جميلة للغاية مكمل : اشعر أننا نحتاج للتحدث مطولاً عن هذا و لا أريد إنهاء الأمر بسهولة هكذا ..

ابتسمت شهد بسعادة و هي تومئ له بموافق بينما مارسيلو يخرج حاسوبه المحمول و بدء ينقر على الأزرار بسرعة كبيرة و هو ينظر للشاشة ببعض الانزعاج لتفتح شهد فمها بانبهار قائلة : يا إلهي هذا رائع للغاية.. سرعة نقرك على المفاتيح

توتر مارسيلو مفكر " هل يجب أن ابطء ماذا لو اكتشفت اني هكر و أراقبها طوال الوقت لا يجب أن تعلم هذا مطلقاً .. لحظة لا أحتاج لفعل هذا أنها ليست بهذا الذكاء .."

شيطان واقع في الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن