20

36.3K 1K 176
                                    

* الفشل هو الفرصة الوحيدة التي تتيح لك البدء من جديد على نحو أكثر ذكاء *

عندما لاحظ مارسيلو نظرات شهد لجاستن بدء دمه يغلي غضباً قائل بحدة كبيرة بصوته العميق و عيون مظلمة : لماذا تنظرين له هكذا ... هل هنالك شيء ؟

أجابت بدون انتباه لإنها لم تكن سوف تجيب على مارسيلو مطلقاً و هي لاتزال تنظر لجاستن : لا .. فقط هو يبدو لطيف .. لم أتوقع إن أرى شخص لطيف في هذا المنزل

ضرب قبضته بقوة على طاولة و هو مقطب حاجبيه : أوه حقاً

ابتلعت رمقها بسبب خوفها ثم تنظر له مع ابتسامة خائفة : لا .. لا شيء فقط أفكر في أي مجال سيء يعمل

نظر جاستن مع ابتسامه مشرقة و هو يجلس : مرحباً انا جاستن .. صديق مارسيلو

ابتسمت شهد بلطف و هي تنظر بانزعاج كبير و حدة كانت أعينها مظلمة : مرحباً .. أنا شهد ... مختطفه من قبل صديقك...

نظر مارسيلو بانزعاج نحوها لينظر جاستن نحو شهد بارتباك و هو يفكر " يلاه جرأتها حقاً إنها جريئة لتقول هذا و هو موجود .. لقد وقعت حقاً يا مارسيلو و سوف ترى النجوم لأنها صعبة للغاية حقاً .. لقد جعلتني أخاف مكانها و لكن غريب مارسيلو هادئ معها حتى بعد الذي قالته في العادة كان على الأغلب سوف يقول .. غريب كيف إن مختطفة تجلس أمام مائدة ممتلئة بالطعام عوضن عن سجن قذر لتتعذب بدون طعام أو شيء كهذا "

كان مارسيلو ينظر نحوها بتضايق و هو عاقد حاجبيه بانزعاج فقالت لونا محاولة تخفيف الجو المتوتر الذي أصبح يحيط بالمكان و هي تنظر لجاستن مع ابتسامه : لم أعلم أنك هنا

أجاب جاستن و هو يضحك : لم أعلم هذا أيضاً هل تصدقين ؟ .. لقد وجدت نفسي فجأة هنا عندما استيقظت من نومي .. لقد اختطفت

نظرت شهد نحو جاستن بجدية و هي عاقدة حاجبيها تفكر بعمق و تنظر بجدية " ماذا!! هل هو مختطف أيضاً.. ما مشكلة هذا اللعين مع اختطاف الآخرين ... لقد علمت هذا جاستن شخص لطيف و ليس شخص يجب إن أحذر منه .. الوغد الوحيد هنا هو مارسيلو "

لتنظر لونا لثياب جاستن : أول مرة أراك ترتدي ثياب رسمية ...

نظر جاستن لنفسه : هاااه أنهن ليسن لي .. المهم أني وسيم بهن أليس كذلك...

أومئت مع ابتسامة : نعم تبدوا وسيم

نظر جاستن ناحية مارسيلو بانزعاج : صحيح لماذا كل ثيابك رسمية إستمريت بالبحث لوقت طويل لم أجد سوى الرسمي و أجبرت على ارتداء هذا تعلم أني لا أحبهم ..

تجاهل مارسيلو جاستن تماماً و هو ينظر ناحية شهد بتركيز و انزعاج لأنها تنظر لجاستن بهدوء و هو يتحدث ولم تنظر له فيبتسم جاستن بخبث و هو يرى ينظر هكذا فقال جاستن و هو يشير لنفسه : صحيح .. شهد هل تعلمين من أنا ؟

شيطان واقع في الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن