الفصل السابع والعشرون

1K 62 36
                                    


جلس كندريك أمام الجدار مختبئ داخل الممر الموجود اسفل سيليزيا ، وغودفري ، وأكورث ، وفولتون ، وبروم ، وأتمي ، وسروج ، وساندارا. كان الثمانية منهم متحصنين هناك طوال الليل ، مختبئين بعيداً عن عدد كبير من قوات الإمبراطورية التي تبحث عنهم. استمع كندريك طوال الليل إلى خطى الجنود المتسرعين وهم يتدافعون ويتوقون للعثور عليهم. لكنهم كانوا مخفيين بشكل جيد للغاية ، بفضل ساندارا.

لقد أمضوا جميعًا الليل يتعافون ، ونام كندريك للمرة الأولى ، ممددًا أطرافه المجهدة ، كما فعل الآخرون. أعطتهم ساندارا كل من الماء والنبيذ ، وسكبت الكثير من السائل للمساعدة في التئام الجروح. على الرغم من الألم والتصلب ، بدأ كندريك في الشعور بالعودة إلى نفسه القديمة. كان من الجيد أن أكون هنا ، لأشعر بالحياة مرة أخرى. لقد كان على يقين من أنه لن ينزل من هذا الصليب على قيد الحياة مرة أخرى.

نظر كندريك إلى شقيقه غودفري باحترام جديد كامل. استلقى على الجدار ، بجانبه اكورث و فولتون ، اخر ثلاثة أشخاص في العالم لم يتخيلهم كيندريك أبدًا يساعدون في إنقاذه. عرف كندريك أن غودفري لم يكن لديه المهارات القتالية كمحارب - ولكن كان عليه أن يعجب به لما كان لديه من البراعة ، ومهارات البقاء على قيد الحياة. بعد كل شيء ، من بينهم جميعا ، كان جودفري هو الوحيد الذي تمكن من البقاء ، وتحريرهم. كان لديه الكثير من الحرأه. متنكرا في زي جندي عدو ، كان من الممكن أن يهرب جودفري. بدلا من ذلك ، خاطر بالموت ليعود لهم جميعا. تغير جودفري في عيون كندريك. لقد فكر به الآن مثل المحارب مثل أي من مواطنيه في الفضة. وهو مدين له بحياته.

قال كندريك متكئًا على جودفري: "علي أن أشكرك".

نظر غودفري ، فوجئ.

قال جودفري: "أنت أخي". "لا يوجد شيء لتشكرني عليه. إلى جانب ذلك ، لم نفعل الكثير ".

قال كندريك: "أنت مخطئ". "لقد فعلت شيئًا هائلاً. لقد اظهرت شجاعة وبسالة. كان معظم الرجال في موقفك قد استداروا وخربوا بانفسهم. لكنك عدت لنا ".

تجاهل جودفري.

قال: "لقد تخليت عن واجباتي طوال حياتي". "كان هذا أقل ما يمكنني فعله."

قال أكورث مبتسماً: "الجزء الأصعب من كل هذا هو عدم تناول مشروب آخر".

قال فولتون في هذا الصدد: "إن هذه الأشياء صعبة. إذا شربت عدد قليل من الكؤوس ، فقد تكون أكثر تحملاً."

لم يستطع كندريك منع نفسه من الابتسام مرة أخرى.

قال بروم مائلاً: "لا تقلق". "إذا نجحنا في الخروج من هنا على قيد الحياة ، فسأحرص على الحصول على حانة كاملة باسمك فقط."

قال أكورث: "أنت تتمني". "نحن محاطون بالكامل. هناك الآلاف من القوات . ليس لدينا مكان نذهب إليه. كيف سننجو من هذا؟ "

6- CHARGE OF VALOR ثمن الشجاعةWhere stories live. Discover now