الفصل الثاني عشر

888 58 0
                                    

غودفري فتح ببطء عينيه ، وشعر في رأسه بالخفقان. لقد تألم أكثر مما كان يتذكر ، شعور جسده كما لو كان يحمل وزن الأرض. كل عضلة مؤلمة ومضطربة ، وبينما كان يستلقي هناك ، واجه الوجه أولاً العشب ،  ببطء اختبر أطرافه ، محاولًا تحريك كل منها. شعر كما لو كان مثبت بمسامير الي الارض.

هز رأسه ، وحاول أن يتذكر. أين كان؟ ماذا حدث؟

نظر غودفري إلى الخارج ورأى من بعيدًا عنه ، الوجه الميت لجثة تحدق فيه من الخلف ، عيون مفتوحة على مصراعيها كما لو كانت تنظر إليه مباشرة . فتح عينيه ببطء ، وانحنى إلى الوراء ، ونظر من حوله: كان هناك مئات من الجثث تنتشر في ساحة المعركة من حوله. نظر حوله ، ورأى نفس المشهد في كل اتجاه.

ثم تذكر. المعركة ضد أندرونيكوس. في البداية ، النصر ؛ ثم الهزيمة.

اندهش غودفري ليرى أنه كان على قيد الحياة. كما أنه لم يستطع إلا أن يشعر بالفخر بنفسه لأنه كان لديه بالفعل الشجاعة للقتال ، والوقوف جنبًا إلى جنب مع شقيقه كيندريك والآخرين. لم يكن لديه مهاراتهم ، ولكن علي العكس ، ربما كان هذا هو ما أنقذه. لقد ألقى بنفسه بشكل أخرق في خضم المعركة وبصورة محرجة ، ولم يكن لديه خفة الحركة أيضًا - كما ادعي ، كان جودفري قد انزلق بدماء الجندي ، وانزلق قبل أن يتمكن من سحب سيفه. كان يتذكر نفسه ملقى وجهاً لوجه على الأرض ويحاول الاستيقاظ ، لكنه داس على أيدي الجنود والخيول.

تذكر غودفري تلقي ركلة قوية على رأسه من الحصان الذي صدمه. بعد ذلك ، كان كل شيء اسود.

رفع غودفري يده إلى جانبه ، وشعر بورم ضخم حيث ركله الحصان. كان محرجًا من أن يسقطه به حصان وألا يسقط بسيفه في يده علي يد فارس آخر. لكن على الأقل ، على عكس الآخرين من حوله ، فقد نجا بحياته.

كان ذلك في صباح اليوم التالي ، وعندما انفجر ضباب بارد قبالة الوادي ، ارتجف غودفري ، مدركًا أنه كان في الخارج طوال الليل. جلس وسط بحر الجثث ، مشهد صارخ في أول ضوء من الصباح. وعلي بعد رصد قوات أندرونيكوس ، وهي تقوم بدورية. كان هناك ضجيج مميز لسيف يخترق الهواء ويخترق اللحم. رفع غودفري رقبته لرؤية جندي من الإمبراطورية ، على بعد حوالي خمسون ياردة ، يمشي من جسد إلى آخر ، يرفع سيفه ويغمده في كل جثة للتأكد من موتها. لقد كان منهجيًا ، حيث انتقل من الجثة إلى الجثة - وكان متجهاً في اتجاه غودفري.

ابتلع غودفري ريقه بقوة ، وفتح عيون واسعة ، مدرك أنه نجا من الموت مرة واحدة - لكنه لم يكن على وشك النجاة منه مرة أخرى. كان عليه أن يفكر بسرعة ، أو سينتهي به الأمرحقا ميت.

كان غودفري يفتقر إلى مهارات القتال ، وللطرافة. لم يتدرب مثل إخوانه ، ولكن كان لديه قدرة فريدة على البقاء. أثناء نشأته ، وجد دائمًا طريقة للخروج من كل شيء ، والآن ، أكثر من أي وقت مضى ، فقد حان الوقت للاستفادة من مهاراته.

6- CHARGE OF VALOR ثمن الشجاعةWhere stories live. Discover now