الفصل الاول

2K 81 27
                                    

ارتمت غويندولين على وجهها في العشب ، وشعرت بنسيم الشتاء البارد يندفع فوق بشرتها العارية ، وعندها ارتجفت عينيها ، ببطء ، بعيد ، عاد العالم إلى التركيز. كانت في مكان بعيد ، في حقل مغطي بأشعة الشمس ، والزهور ، وثور ووالدها بجانبها ، وكلهم يضحكون وسعداء. كل شيء كان مثاليا في العالم.

لكن الآن ، بينما كانت تفتح عينيها ، لم يكن هذا العالم أمامها، لقد كان مختلفًا. كانت الأرض قاسية وباردة ، وكان يقف عليها ، يحرك قدميه ببطء ، لم يكن والدها ، وليس ثور ، بل وحشًا: مكلود. انتهى معها ، نهض ببطء ، التوى سرواله ، وحدقت مع نظرة بالارتياح.

في عجلة من أمره ، عاد كل شيء إليها. استسلامها إلى أندرونيكوس. خيانته. هاجمها مكلود. احمرار خديها احمرار الدم لأنها أدركت كيف سذاجة كانت.

كانت ترقد هناك ، وجسدها كله مؤلم ، وكسر قلبها ، وأكثر من أي وقت مضى في حياتها ، أرادت أن تموت.

فتحت غويندولين عينيها بعيدًا ورأيت جيش أندرونيكوس ، وعشرات الجنود ، كلهم يراقبون المشهد ، وتعمق خجلها. كان يجب ألا تستسلم أبدًا لهذا المخلوق ؛ كانت تتمنى بدلاً من ذلك أنها سقطت في القتال. كان ينبغي أن تستمع إلى كندريك والآخرين. لعب أندرونيكوس بغرائزها الربانية ، وقد سقطت بسببها. كانت تتمنى لو كانت قد قابلته في المعركة: حتى لو كانت قد ماتت ، فعلى الأقل كان بإمكانها الموت بكرامتها وشرفها.

عرفت غويندولين على وجه اليقين ، لأول مرة في حياتها ، أنها على وشك الموت. ولكن بطريقة ما ، لم يعد يزعجها. لم تعد تهتم بالموت ، بل كانت تهتم بالموت قبل النصر ، وأنها لم تكن مستعدة للسقوط بعد.

بينما كانت مستلقية هناك ، وجهها لأسفل ، تواصلت غويندولين عن كثب واستوعبت مجموعة من الأوساخ في يد واحدة.

"يمكنك الاستيقاظ الآن ، يا امرأة" ، أمر مكلود بفظاظة. "لقد انتهيت منك. لقد حان الوقت للآخرين بدورهم. "

أمسكت جوين بالأوساخ بشدة حتى تحولت مفاصلها إلى اللون الأبيض ، وكانت تدعوا ان ينجح ذلك.

في حركة واحدة سريعة تدور حولها وألقت مجموعة الأوساخ في عيون مكلود.

لم يكن يتوقع ذلك ، فصرخ وعثر إلى الخلف ، ورفع يديه في محاولة لسحب الأوساخ من عينيه.

قررت جوين الاستفادة من هذه اللحظة. نشأت في قلعة الملك ، وقد تربت علي ايدي محاربو الملك ، وكانوا يعلمونها دومًا أن تهاجم مرة ثانية ، قبل أن تتاح لعدوك فرصة للتعافي. كما علموها درسًا لم تنسه أبدًا: سواء كانت تحمل سلاحًا أم لا ، كانت دائمًا مسلّحة. كانت تستطيع دائمًا استخدام سلاح العدو.

وصلت جوين إلى أكثر من ذلك ، واخرجت الخنجر من حزام مكلود ، ورفعته عالياً ، وضربته بين ساقيه.

6- CHARGE OF VALOR ثمن الشجاعةWhere stories live. Discover now