الفصل الحادي والعشرون

1.1K 59 11
                                    


استيقظ ثور عند الفجر ، محدقًا في الضوء الباهر لشمس الصباح الأولى ، كرة عملاقة ضخمة في الأفق مع عدم وجود شيء يحمي الناظر منها. رفع يديه إلى عينيه ، وجلس ببطء.

كانت الصحراء لا تزال باردة في الصباح الباكر ، حيث ارتفعت الحرارة قليلا. كان من حوله إخوانه في السلاح ، وهم نائمون بجانب جمر النار المحتضر. استلقي كروهن ورأسه في حضنه ،  نائما.

قام بعد رفاقه، كان الجميع موجودين - باستثناء واحد. لاحظ ثور أن كوينفين مفقود. استدار بسرعة ونظر في كل مكان ، وأخيرًا رآه ، على بعد حوالي 20 قدمًا من الآخرين ، جالسًا متقاطعًا وظهره إليهم ، ينظر إلى الشمس عند طلوعها في الأفق.

تحرك ثور إليه. وبينما كان يتجول رأى عينيه تحدقان في الشمس ، دماء. كان لا يزال ينظر حزنًا كما لو أنه لم يكن معهم علي الاطلاق. حدق في الأفق بعين فارغه ، وتساءل ثور عن عمق حزنه.

"ملائم؟" سأل.

بعد عدة ثوانٍ ، التفت أخيرًا إلى ثور.

قال ثور: "حان الوقت للذهاب".

وارتفع كوينفين ببطء ، دون كلمة ، وسار إلى وحشه ، مقيدًا بعمود. استدار ثور وتبعه ، وبدأ الآخرون في النهوض أيضًا ، جميعهم يشاهدون ، ويتساءلون.

لم يكن كوينفين الشخص نفسه الذي عرفه ثور ذات مرة ، وعلى الرغم منه ، بدأ ثور يتساءل عما إذا كان من شأنه أن يصبح عبئاً عليهم. لم يفهم ما يمر به كوينفين. كان لا يمكن التنبؤ به. ولم يكن يعرف كيف سيكون رد فعله في وقت الخطر - أو إذا كان سيعرضهم جميعًا للخطر.

ولكن لم يكن لديه خيار آخر. عندما قاموا جميعًا بامتطاء حيواناتهم ، و دعوا مسرعين هذه المدينة المنعزلة ، كانوا في الخارج قبل شروق الشمس ، وكانوا بحاجة إلى استغلال الوقت كيلا يحترقوا جميعا في حرارة اليوم.

* * *

ركب ستة منهم وحوشهم في نزهة عبر المناظر الطبيعية المالحة ، وكلهم يتبعون إندرا. كان ثور سعيدًا بالتخلص من هذا المكان ، وكان بإمكانه فهم قلق إندرا عند العودة إلى مسقط رأسها. لا يريد أن يبقى عالقًا هناك أيضًا.

كان ثور لا يزال ضعيفا من هذا المشروب في الليلة السابقة ، وحاول التخلص من أنسجة العنكبوت. كان حليب القرم قويا ، وكان يجد صعوبة في التذكر بالضبط متي نام.

"كم تبعد أرض التنانين؟" سأل ريس إندرا.

"لم ندخل حتى النفق" ، قالت.

"نفق؟" سأل أوكونور.

الطريقة الوحيدة للوصول إلى أرض التنانين هي عبر النفق العظيم. يربط ارض الملح بجبال النار. يطلق عليه السكان المحليون نفق الموت. لم أسمع قط عن شخص يدخله ويخرج من الجانب الآخر ". تنهدت. "لكن هذه هي الرحلة التي اخترتها. كنت تعلم أن الأمر لن يكون سهلا. "

6- CHARGE OF VALOR ثمن الشجاعةWhere stories live. Discover now