الفصل الثاني

1.3K 62 7
                                    

كافح ثور ، وتمسك به جنود الإمبراطورية بثبات ، وشاهدوه بلا حول ولا قوة بينما كان دورس ، الرجل الذي كان يفكر فيه يومًا ما كاخوه ، يرفع سيفًا لقتله.

أغلق ثور عينيه واستعد لنفسه ، مع العلم أن وقته قد حان. انه ركل نفسه لكونه غبي جدا ، لتلك الثقة. لقد أقاموه على طول الطريق ، أدى الخروف إلى الذبح. والأسوأ من ذلك ، كقائد ، أن الأولاد الآخرين كانوا يتطلعون إلى ثور للحصول على التوجيه. لم يخذل نفسه فحسب ، بل خذل كل الآخرين معه. صاحب السذاجة؟ ، وطبيعته الواثقة ، قد عرضت لهم جميعا.

أثناء مقاومته ، حاول مع كل ما كان لديه من عزم أن يستجمع قوته ، واستدعائه من مكان ما بعمق داخل نفسه ، فقط ما يكفي من القوة لكسر روابطه ، للرد.

ومع ذلك ، حاول كما فعل ، فإنه لن يأتي. قوته الخاصة لم تكن كافية لتحرير جميع الجنود الذين احتجزوه.

شعر ثور أن الريح تداعب وجهه بينما قام دورس بخفض السيف ، واستعد للتأثير الوشيك للصلب. لم يكن مستعدًا للموت. في ذهنه رأى غويندولين ، في الحلبة ، في انتظاره. شعر أنه قد خذلها أيضا.

سمع ثور ضجة مفاجئة بلقاء الجسد ، وفتح عينيه وفاجأ برؤيته أنه لا يزال حياً. جمدت ذراع دورس هناك ، في الجو ، تمسك معصمه على يد جندي إمبراطوري ضخم كان يجثم فوق دورس - وهذا ليس بالأمر السهل ، بالنظر إلى حجم دورس. أمسك معصم دورس على بعد بوصات من ثور.

تحول إلى الجندي الإمبراطورية ، مفاجأة في وجهه.

"قائدنا لا يريدهم موتى" ، تمتم الجندي بظلام أمام دورس. إنه يريدهم أحياء. كسجناء. "

"لم يخبرنا أحد بذلك" ، احتج دورس.

"كانت الصفقة أننا سنقتلهم!" أضاف دروس.

"لقد تغيرت شروط الصفقة" ، أجاب الجندي.

"لا يمكنك فعل ذلك!"

أجابه مظلمًا: "ألا نستطيع نحن؟". "يمكننا أن نفعل أي شيء نريده. في الحقيقة ، أنت الآن أسيرنا أيضًا. "ابتسم الجندي. "كلما زاد عدد الفيلق لدينا للحصول على فدية ، كان ذلك أفضل."

نظر دورس إلى الوراء إلى الجندي ، ووجهه غاضبًا ، وبعد لحظة ، اندلعت الفوضى عندما قام الإخوة الثلاثة بملاحظة العشرات من جنود الإمبراطورية ، الذين تعاملوا معهم على الأرض وربطوا ايديهم.

استفاد ثور من الفوضى واتجه وبحث عن كروهن ، الذي اكتشفه على بعد أمتار قليلة ، وهو يتربص في الظل ، بالقرب من جانبه.

"كروهن ، ساعدني!" صرخ ثور. "الآن!"

قفز كروهن إلى العمل مع زمجرة ، وحلق في الهواء ، وهبطت أنيابه على حلق جندي الإمبراطورية يمسك معصم ثور. تحرك ثور ، وقف قفز كروهن من جندي إلى آخر ، وعضهم وخمشهم حتى تمكن ثور من التحرر والاستيلاء على سيفه. ثور دار حول نفسه في ضربة واحدة ، وقطع ثلاثة من رؤوسهم.

6- CHARGE OF VALOR ثمن الشجاعةWhere stories live. Discover now