الفصل العاشر

1K 59 0
                                    

ركب أندرونيكوس منتصراً عبر مدينة سيليزيا المنعزلة ، متفائلاً بفوزه. انتشرت مئات من جثث جيش ماكغيل ، من جنود سيليزيا ، في أكوام حيث تم قتلهم على جانبيه. وسط هؤلاء ، كان هناك الآلاف من أسرى سيليزيا ، الذين ربطوا بعضهم ببعض في طوابير طويلة ، يتعرضون للجلد والضرب في جميع أنحاء المدينة. كان هناك صوت في كل مكان من المطارق وضرب الأوتاد ، وفي كل مكان حوله ، رأى الصلبان الهائلة التي يجري نصبها ، طويل بما يكفي لربط أكبر المحاربين من سيليزيا. كانوا يستعدون لصلب القادة.

بالفعل صرخ العديد من الجنود ، حيث تم ربط الأوتاد من خلال معصميهم وكاحليهم ، وقاموا بتسليمهم إلى الصلبان. بالفعل قد مات الكثير. أولئك الذين نجوا ، صرخوا وأننوا. ابتسم أندرونيكوس. كان هذا دائمًا الجزء المفضل لديه:  مشاهدة معاناة أولئك الذين سحقهم وجعلهم يتعلمون اللدغة الطويلة من أندرونيكوس العظيم.

تعلم بعض الخاطفين الدرس بسرعة ؛ والآخرين ، استغرقوا وقتا أطول. كانوا في سيليزيا فخورين وذوي رؤوس قوية ، وقد فاجأوا أندرونيكوس ، متمسكين لفترة أطول بكثير من الشعوب الأخرى التي خضعت له. لذلك ، أعجب بهم ؛ حتى الآن ، كان عليه أن يدفع لهم أيضا.

كان هؤلاء أشخاصًا لا يبدو أنهم يريدون أن يكسروا. لا يهم كم استعبدهم ، وعذبهم ، ولم يتعهد أي منهم بالولاء له. منذ ذلك الحين ، منذ التزامهم المبدئي المزيف ، ظلوا صامتين ، حتى في وجه التعذيب والموت. ولكن كان لدى الجميع نقطة ضعف ، وسيجد طريقة لكسرها ، بغض النظر عن المدة أو المدة التي استغرقها ذلك.

بينما كان يتجول في البلدة ، كانت عاصفة من الشتاء البارد تتسرب ، تنفس أندرونيكوس عميقًا ، راضيًا أخيرًا ، وأخيراً غزا كل الحلبة. كل الامبراطورية. أخيرًا ، لم يبق مكان على الكرة الأرضية لم تطأه قدمه. وأخيرا ، كان السيد الاعلي للكون.

مر أندرونيكوس بسلسلة من النساء والأطفال ، مقيدين بالسلاسل مع بعضهم البعض ، وقد تم بالفعل قيادتهم للمخيمات الجديدة التي تقام حولهم. كانوا بالفعل يجهزونهم للعمل على إعادة بناء أنقاض المدينة ، واعادة بناء المدينة بطريقة جديدة. طريقة أندرونيكوس. بالفعل العشرات من العبيد كانوا يعملون بجد لإقامة شعار مملكة أندرونيكوس ، وهو أسد يمسك طائر في فمه. وكانت مجموعة أخرى تعمل بجد على بناء تمثال لأندرونيكس نفسه. سيكون تمثالًا طويلًا وعريضًا ، في وسط ساحة المدينة مباشرةً ، ويبلغ ارتفاعه خمسين قدمًا في قاعدته ، ويصل ارتفاعه إلى مائة قدم في الهواء. وستغلف بالذهب عند الانتهاء منها ، وتذكير لجميع عبيده.

احتفل أندرونيكوس عندما رأى سجينًا بعد أن قاده سجينًا ، وكان عددًا كبيرًا من ضباط سيليزيا ، والعديد من ماكجيلز. وقال انه معرفة من كان ، في وقت واحد ، وتعذيب كل واحد نفسه. على جميع جوانبه ، اشتعلت النيران في المدينة ، حيث أشعلت النيران في المنازل المتبقية ، مما أدى إلى اشتعال النار في بقية المدينة. سيتم تدمير كل ذلك مرة واحدة ، مع استبدالها بالجديد.

6- CHARGE OF VALOR ثمن الشجاعةМесто, где живут истории. Откройте их для себя