ثلاثي الكواكب والقمر قبل الفجر 13 أبريل 2020

2 0 0
                                    

أخبار فلكية:
ثلاثي الكواكب والقمر قبل الفجر 13 أبريل 2020 ~ 2 دقيقة راقب القمر ليتجاوز ثلاثة كواكب مشرقة في سماء الصباح هذا الأسبوع. تابع القراءة لمعرفة كيفية مشاهدتها وأين ومتى. 14 أبريل: موكب القمر والكوكب المصغر بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه ، إذا نظرت إلى سماء الفجر يوم الثلاثاء 14 أبريل 2020 ، فسوف ترى الجانب المضيء من القمر يشير إلى خط من ثلاثة كواكب مشرقة - المشتري وزحل والمريخ. يبدأ المشتري الصف في الأعلى ، ويقع المريخ في الأسفل وزحل في المنتصف. سوف يضيء القمر وثلاثي الكواكب معًا في صباح 14 و 15 و 16 أبريل. حتى لا تفوتك هذه الرؤية المذهلة بالعين المجردة وفرصة التقاط الصور الرائعة ، استخدم تطبيق Star Walkazing Starg 2. سيظهر لك التطبيق مكان انظر في السماء للعثور على الكواكب وستساعد في تحديد أفضل وقت عرض لموقعك.
Jupiter first

On Tuesday morning, April 14, 2020, the natural satellite of the Earth will approach Jupiter. Both objects will lie in the constellation Sagittarius. Jupiter is the brightest planet in the line, it is more than 10 times brighter than Saturn and Mars. Nonetheless, Saturn and Mars are also bright enough and can be easily visible to the unaided eyes.

April 15: Find the Moon near Saturn

The moon will continue to glide past the morning planets and will pay a visit to Saturn in the wee hours of Wednesday, April 15, 2020. The pair will shine among the stars of the constellation Capricornus and will fit within the field of view of a telescope or a pair of binoculars. This moon-saturn encounter is an opportunity to enjoy a good view of Saturn’s rings through a telescope.

April 16: Сlose approach with Mars

In the predawn hours on April 16, 2020, find the moon close to the red planet Mars. Both will lie in the constellation Capricornus. Get up early to see the moon close to Mars, Saturn, Jupiter as the moon’s trip to morning planets in April ends on Thursday. On Friday, April 17, you will still have a chance to see them all, but the moon will be further from the planets.

Text Credit:Vito Technology

Image Credit:Vito Technology

Star Walk 2 Free


كوكب المشتري أولاً صباح يوم الثلاثاء 14 أبريل 2020 ، سيقترب القمر الصناعي الطبيعي للأرض من المشتري. سيقع كلا الجسمين في كوكبة القوس. كوكب المشتري هو الكوكب الأكثر سطوعًا في الخط ، وهو أكثر سطوعًا بمقدار 10 مرات من كوكب زحل والمريخ. ومع ذلك ، فإن زحل والمريخ مشرقان أيضًا بما فيه الكفاية ويمكن رؤيته بسهولة للعين المجردة. 15 أبريل: اعثر على القمر بالقرب من زحل سيستمر القمر في الانزلاق بعد الكواكب الصباحية وسيقوم بزيارة إلى كوكب زحل في الساعات الأولى من الأربعاء 15 أبريل 2020. سيتألق هذا الزوج بين نجوم كوكبة برج الجدي وسوف يتناسب مع مجال رؤية تلسكوب أو زوج من مناظير. يعتبر لقاء القمر وزحل فرصة للاستمتاع بمنظر جيد لحلقات زحل من خلال التلسكوب. 16 أبريل: اقترب من المريخ في ساعات الفجر في 16 أبريل 2020 ، ابحث عن القمر بالقرب من كوكب المريخ الأحمر. كلاهما سوف يكمن في كوكبة برج الجدي. استيقظ مبكرًا لرؤية القمر بالقرب من كوكب المريخ وزحل والمشتري حيث تنتهي رحلة القمر إلى كواكب الصباح في أبريل يوم الخميس. يوم الجمعة ، 17 أبريل ، ستظل لديك فرصة لرؤيتهم جميعًا ، لكن القمر سيكون بعيدًا عن الكواكب. رصيد النص: Vito Technology حقوق الصورة: Vito Technology ستار ووك 2 مجانا شعار ستار ووك 2 مجاناً احصل عليه من متجر جوجل للتطبيقات قم بالتحميل من متجر البرامج

سنة جديدة سعيدة..Where stories live. Discover now