أفكار تاريخ النجوم في عيد الحب 2020

3 0 0
                                    

الحصول على التطبيق

الإنجليزية

الألمانيالاسبانيةالفرنسيةايطاليPORTUGUÊSNEDERLANDSEрусский日本語한국어简体 中文繁體 中文

أخبار فلكية

أفكار تاريخ النجوم في عيد الحب 2020

أفكار تاريخ النجوم في عيد الحب 2020

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

12 فبراير 2020

عيد الحب قادم! أي أفكار هدية؟ لا يوجد شيء رومانسي أكثر من تحديق النجوم مع شخص تحبه. ادعُ حبيبتك في ليلة تاريخ تحت سماء فوار جميلة واستكشف عجائب الكون معًا. إليك دليل سريع حول ما يمكن رؤيته في السماء في ليلة عيد الحب.

بادئ ذي بدء ، اختر أفضل مكان لتاريخ النجوم بالقرب منك. يجب أن يكون موقعًا مفتوحًا مظلمًا بعيدًا عن أنوار المدينة. لا تنس بطانية وبعض الملابس الدافئة. الاستيلاء على مناظير لإلقاء نظرة فاحصة إذا كنت ترغب في ذلك. تأكد من شحن جهازك مع تطبيق Stargazing Star Walk 2 عليه بالكامل. يومي 13 و 14 فبراير ، 2020 ، سيتم عرض تطبيق Star Walk 2 المدفوع. لا تفوت فرصة الحصول على التطبيق بأقل سعر واستمتع بيوم عيد الحب!

ما الأمر في السماء في عيد الحب 2020؟

هناك الكثير من الأجرام السماوية التي يمكنك رؤيتها بالعين المجردة أو منظار في ليلة عيد الحب. ما عليك سوى إدخال اسم الكائن في البحث عن تطبيق stargazing Star Walk 2 وسيشير إلى مكان البحث للعثور عليه.

الكواكب

ابدأ بكوكب يُعرف باسم "ملكة السماء" بسبب سطوعها. إنه عن كوكب الزهرة. سوف يضيء الكوكب اللامع في السماء الجنوبية الغربية بعد غروب الشمس. للمراقبين من Earth Venus هي واحدة من ألمع نقاط الضوء في سماء الليل.

محاولة للقبض على الزئبق الأعمق. يمكن مشاهدة أصغر كوكب في المجموعة الشمسية في سماء المساء كل ليلة هذا الأسبوع. يمكنك العثور عليها أعلى الأفق الغربي الجنوبي بعد غروب الشمس.

سنة جديدة سعيدة..Where stories live. Discover now