أورسيد النيزك دش

17 0 0
                                    


NEDERLANDSEالفرنسيةالألمانيايطالي日本語한국어PORTUGUÊSрусский简体 中文الاسبانية繁體 中文

أورسيد النيزك دش

20 ديسمبر 2019

يصل دش نيزك Ursid إلى ذروته في ليلة 22 - 23 ديسمبر 2019. هذا العام ، يمكن أن يتوقع المراقبون اكتشاف ما يصل إلى 10 نيزك في الساعة تحت سماء مظلمة. هنا هو كل ما تحتاجه لرؤية الشهب.

يتم تشغيل دش Ursid النيزك من 17 إلى 23 ديسمبر سنويًا. لا يمكن ملاحظتها من معظم المواقع الجنوبية. يرتبط دش نيزك Ursid بـ Comet 8P / Tuttle الدوري. نختبر دش نيزك Ursid في كل مرة تمر فيها الأرض عبر مسار الحطام والغبار الذي ترك على مدار مدار المذنب.

سيكون أفضل وقت للمشاهدة هو من منتصف الليل حتى الفجر ، ولكن قد ترى Ursid عرضية خلال المساء السابق. بالنسبة إلى Ursids هذا العام ، سيكون القمر هلالًا يتضاءل قبل الفجر في تاريخ الذروة ، مما يهيئ ظروفًا ممتازة لمشاهدة النيازك. يقع دش الإشعاع فوق Little Dipper في Ursa Minor (الدب الصغير) ، بالقرب من Polaris ، ولكن يمكن أن تظهر الشهب في أي مكان. الإشعاع هو الأعلى في السماء بعد منتصف الليل ، يمكنك العثور عليه بسرعة في السماء من خلال التطبيق stargazing Star Walk 2.

لرؤية معظم الشهب ، ابحث عن مكان مظلم مفتوح على مصراعيها ، ويفضل أن يكون بعيدًا عن السماء الملوثة الخفيفة ، وانظر فقط بأعينك غير المصحوبة بأشعة. لا تكون المناظير والتلسكوبات مفيدة للنيازك - مجال رؤيتها ضيق للغاية. إذا كانت ذروة الليل غائمة ، فستكون الليلة على جانبي ذلك التاريخ جيدة تقريبًا.

سعيد النجوم!

نص الائتمان: كريس فوجان

صورة الائتمان: فيتو التكنولوجيا

ستار ووك 2 مجانا

أخبار الموصى بها

31 ديسمبر 2019

سنة جديدة سعيدة!

3 يناير ، 2020

رباعي النيزك دش

28 ديسمبر 2019

الزهرة الساطعة بالقرب من القمر

27 ديسمبر 2019

المذنب 2I / بوريسوف يقترب من الأرض

سياسة الخصوصيةشروط الاستخداماتصل بنا

© 2020 Vito Technology، Inc.

سنة جديدة سعيدة..Unde poveștirile trăiesc. Descoperă acum