كيف ترى فينوس مشرقة مع اورانوس في نهاية هذا الاسبوع

4 0 0
                                    

جرب Star Walk 2 مجانًا

الإنجليزية

دويتشهespañolالفرنسيةايطاليالبرتغاليةnederlandseрусский日本語한국어简体 中文繁體 中文

أخبار فلكية

كيف ترى فينوس مشرقة مع اورانوس في نهاية هذا الاسبوع

5 مارس 2020

تستمر كوكب الزهرة في التألق الزاهي باعتباره "نجمة المساء". لا يعدّ القمر المكتمل تقريبًا ، فهو الآن أكثر الكائنات السائدة في سماء الليل. في نهاية هذا الأسبوع ، بعد حلول الظلام ، انظر إلى السماء لاكتشاف لقاء فينوس أورانوس. وهنا بعض النصائح الملاحظة.

كوكب أختنا يلمع بقوة مذهلة تبلغ -4.35 في سماء المساء الغربية من قبل الغسق حتى يحدد قبل منتصف الليل في منطقتك الزمنية المحلية. يمكن رؤيته بسهولة بالعين المجردة. كلما كانت قيمة الحجم أكثر سلبية ، كلما كان الكائن أكثر إشراقًا.

في الأمسيات المحيطة الأحد ، 8 مارس ، ستتحرك الحركة المدارية الأسرع من كوكب الزهرة إلى ما بعد أورانوس بلون خافت وأزرق اللون. أقرب نهج سيحدث يوم الأحد ، مع مرور كوكب الزهرة 2 ° 24 'إلى الشمال من أورانوس. سوف يلمع الزوج في برج الحمل. لتحديد الوقت الدقيق لظهور الكواكب وضبطها في السماء ، استخدم تطبيق Stargazing Star Walk 2.

لعدة ليالٍ ، سيظهر كلا الكواكب معًا في مجال رؤية المنظار والتلسكوبات - على الرغم من أن Uranus ، الذي يضيء بقوة +5.8 ، سيكون أكثر هدوءًا بألف مرة من كوكب الزهرة. عرض Uranus بينما هو أعلى أيضًا - ولكن بعد أن تكون السماء مظلمة.

حتى يوم 24 مارس ، سيستمر الكوكب الرائع فينوس في الصعود أعلى في السماء - وبعيدًا عن الشمس. إذا كنت ترغب في رؤية قرص Venus أقل من الإضاءة بالكامل في التلسكوب الخاص بك ، فقم بتدريب التلسكوب عليه بمجرد أن تتمكن من التقاطه من السماء المظلمة. في سماء ملتوية ، لن يخفي سطوع كوكب الزهرة شكله بنفس القدر. وعندما تكون كوكب الزهرة أعلى في السماء ، ستشاهد الكوكب بشكل أكثر وضوحًا - من خلال جو أقل تشويهًا للأرض.

مواكبة مع أحدث الأخبار الفلكية والحصول على إخطار حول الأحداث السماوية مثل الاستحمام نيزك ، الكسوف ، أقمار كاملة ، والمحاذاة الكواكب ، لقاءات ، والسحابات ، وما إلى ذلك ، مع دليل السماء ليلا ستار ووك 2.

نص الائتمان: كريس فوجان

صورة الائتمان: فيتو التكنولوجيا

ستار ووك 2 مجانا


أخبار الموصى بها

7 مارس 2020

مارس سوبر دودة القمر: أول سوبرمان من 2020

25 فبراير 2020

القمر والزهرة غريس السماء: متى وكيف نرى الكوكب ألمع في النظام الشمسي

16 فبراير 2020

القمر يلتقي المريخ والمشتري وزحل هذا الأسبوع: أين وكيف نرى

14 فبراير 2020

ثلاثة كواكب برايت محاذاة في سماء الصباح

سياسة الخصوصيةشروط الاستخداماتصل بنا

© 2020 Vito Technology، Inc.

سنة جديدة سعيدة..Where stories live. Discover now