اسكريبت

23.2K 350 20
                                    

كفي يا من تنبض إليه وهو لايراك ، تناديه بألم ولايسمعك .. أهو لم يري عذابك ودموعك أم لم يري حبك أم إن عيناه لم تري دموع عيناك وقلبه ام يدري بقلبك الخائن النازف الذي مازال يركض خلفه .. انه أعمي القلب والمشاعر إنه حب أعمي لا يرتجي منه ..
🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀

يجلس بالسيارة وبجانبه عروسه في طريقهم القاعه وهو يسوق السيارة ويضغط بقوة علي المقود وفي عصبية وهو يشعر كأنه لايطيق ذلك الهواء المحيط مجرد أنها تتنفسه يشعر أنه يطبق علي نفسه ..يخنقه وهو ينظر لها ويتذكر حاله قبل ساعتين من الان:

يكسر في الغرفه من وقت ماعرف بخيانتها ...فبعد أن جهز نفسه وارتدي بدلته استعداد للذهاب لاحظ عروسته لاحتفال بفرحهم لولا تلك الرسائل والفيديوهات التي أرسلت له علي هاتفه بعنوان "مفاجأة عروسه "

.. توقف بعد ساعة من الغضب والغيظ وهو يضع يده علي خصره يتنفس بسرعه وهو ينظر الي الغرفة المحطمه وهو مازال يشعر بالنيران تنهش في صدره كما هي فلم يهدء ولو قليلا ..

يشعر بالغباء وبالسذاجه .. يشعر بالغيظ والغضب من نفسه وهو يفكر بأن تلك الحقيرة خدعته .. استطاعت أن تلعب عليه .. علي سليم النجار

استشاط غضبا عند تذكره أحد الفيدوهات .. التي معلق عليها الرقم المجهول بسخرية :

"عرفت فلوسك كانت بتروح فين" .. فأمسك أحد الكراسي وهو يلاقيها علي الحائط في غيط وعصبية

وهو يتذكر ظلمه لقمر واتهامه إياها بالسرقه بسبب تلك الخائنه : اه يابنت *****

وذهب إليها بعد أن وضع خطة للانتقام واعماه غضبه أن يفكر مصلحة وغرض الذي يريد فضح ياسمين له ..!!!

وفي جملة غضبه وتذكره لم يشعر بأنه يضغط علي دواسه الوقود فتجاوزت السيارة السرعه القصوي ولم ينتبه من شروده الا علي صوتها وهي تصرخ : حااااسب ياسليم

حدث الأمر بسرعه فبعد أن وجد أمامه سيارة نقل وهو يتفادها وهو يضغط علي الفرامل التي اكتشف انها معطله أتت سيارة من الطريق الآخر أصطدمت بسيارته وبسبب سرعته العاليه انقلبت السيارة عدة مرات محدثه ضجيج عالي ..!
🌹⁦☘️⁩🌹⁦☘️⁩🌹⁦☘️⁩🌹

أما من الناحية الأخري

تجلس علي السرير في غرفتها تبكي .. فتلك الاسبوعان الذي قررهم للزواج مروا بسرعه لم تشعر بهم ..

أ ذلك لأنها لم تكن تريد أن يأتي ذلك اليوم وهي تراه مع تلك الياسمين في الكوشه .. وتابعت تفكيرها بألم لماذا لم يحبها .. لماذا لم يشعر بها .. الا يكفيه حب طفوله ..

منذ أن وعيت علي الدنيا .. لم يكن لها مواصفات لفارس الاحلام .. بل كان هو فارس احلامها ..

.. فاليوم سيتزوج .. سيسعد مع حبيبته ..هي لاتتمني لو الشر وتدعو الله أن يسعده مادام اختار حتي لو كان غيرها مادام سيكون سعيدا .. وهي تمسح دموعها وهي تقوم لترتدي ملابسها بحزم

وهي تتذكر حديث والدتها معها منذ ساعه عندما دخلت ووجدتها بتلك الحالة

السيدة عفاف بحنية : ايه ياقمر ياحبيبتي بطلي عياط يابنتي .. مش من نصيبك مش هنعترض ..

احنا مؤمنين بربنا وعارفين لو كان من نصيبك وليكي مش هيكون لغيرك .. وده قدره ارضي بيه .. واقومي استهدي بالله وابلسي هدومك خلينا نروح عشان مانتاخرش حتي لو ماكناش ليكي بس هو لسه قريبك .

قمر ببكاء : مش قادرة ياماااما مش قادرة
والدتها عفاف بحنية: بصي ياحبيبتي .. سيدنا
الشيخ الشعراوي ليه مقوله جميله بحبها اوي :
"  ربنا بيختار لحبايبه  " فسيبي ربنا ياحبيتي يختارلك هو في اجمل من اختياره ..

فقررت بعد أن قامت لتصلي ركعتين وهي تتذكر احدي المقاولات
لو تعبان قوم صلي وتقوله يارب أنا تعبان .. لو موجوع .. قوم اقوله يارب انا موجوع .. أنا زعلان ..قوله اللي انت عايزه .. اشتكيله وهو هيكون معاك طالما روحتله ..هو هيكون معاك

أستمرت بالبكاء وهي ساجدة :

يارب .. يارب .. ربنا يسعده .. بس أنا بحبه جدًا وصعب عليا اوي .. حاسه إني مش قادرة مخنوقه .. مش عارفه استحمل اشوفه كده ..

يارب.. أنا آسفه سامحني .. أنا عارفه إني لو ماكنتش قد الابتلاء ده ماكنش حضرتك حطتني فيه فأنا هستحمل .. فاديني القوة يارب

وبعد أن انتهت فتحت المصحف لتقرأ بعض آيات القرآن وهي تفتح المصحف بشكل عشوائي وقعت عيناها علي ايه " لاتخف ولاتحزن انا لمنجوك "

فشعرت بأنها رساله من الله بل احست بيقين فاسرعت بالسجود وهي تمتم بالشكر وهي تشعر بالفرح .. وهي تشعر إنه سيكون لها قريبا!!!!

🌹⁦☘️⁩🌹⁦☘️⁩🌹⁦☘️⁩

الناس إللي بتسأل انا طولت ليه .. عشان كنت زعلانه جدًا من التفاعل

تائهة في جسور حبهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن