Episode. 13

50 2 1
                                    

كان قلبهُ أشبهَ بقطعة فحم قد تُركت لتسخن وتحمر ببطء تام طيلة الشهرين الماضيين، والان!.. شقوق عظيمة قد اخترقتها لتُظهر اللون الأحمر الملتهب جليَّا من خلالهم.. كشلالات نازفة هوت مسرعة من بركان متفجر لكنه قد كتم صوته بقوة، كتم كامل غضبه وانفعالاتهِ تتمزق بداخل نفسها وتحتوي جنونها بعيدا.. تمزق قلبه هكذا وأُدمَي الان وهو راكع أمام سفاح حياته!

أغمض عينيه بقوة يزداد جنونهُ حين شعرَ بأن الواقف أمامه تحولت تعابيرهُ من الصدمة إلى التلذذ , خضوعُ الآخرين له وحاجتهم له تزيده تلذذا ونشوة.. تُشعره بقيمةِ أفعالهِ الشيطانية أكبر ليطغو أكثر !

ابتلع نامجون ريقه، وكان الصوت يتكرر مرتين ولم يصل لمسامعه:

- نامجون! نامجون! هل تسمعني! ماذا حصل هناك عندك؟ أخبرني ماذا ترى؟

تردد صوت شينهاي كثيرا دون أن يجيبها أحد, دونغهي لم يرد الاجابة ابدا، نادت نامجون لذا لم يرد ان يفرض نفسه. ليسا انتبهت لتصرفهِ وتنهدت ..تبسمت للجانب بسخرية. قطب دونغهي جبينه ولف نظره للجانب يتفقد نامجون بعد كل تلك النداءات المتوالية. ليجده سارحا فقط في ركوع جون، يحدق به بتوتر غريب:

- نامجون! ( وكزه) هل هناك شيء ما؟! مابك؟

- ها.. لـ لا شيء.

- مابك؟ أسألك عن جون؟ ماذا حصل هن..

- لقد ركع (سألت شينهاي، وقاطعها فورا والرهبة تتخلل صوته، ابتلع ريقه ليُكمل) لقد ركع ياشينهاي! ،إنه يتوسله!

أغلق دونغهي فمه لتأثر نامجون والتف ليراقب باقي الكاميرات في الحاسوب المجاور لجهة اليسار من نامجون.

شهقت شينهاي بصدمة بينما أطبق هيوك جفنيه ومال برأسه للجانب دلالة لتأثرهِ, رَطب شفته واعتصرَ جبهته.. كلاهما بالذات أدركا حجمَ المعركة التي تجري بداخل جون الان، أيُّ قوةٍ جامحة تَمسَك بها ليمتثل هكذا امام من له يدٌ في كلِ ماجري معه ودمر حياته، كما اعتصرهُ قلبه اعتصَرها خاصتها ألما فظيعا اخترق صدرها وتخلله.

.

رفع نظرهُ فورا ليواجه بهِ بارك من ابتلع ريقه فورا ليكبح لعابه عن السيلان كطفل تُعرضُ عليه أشهى الحلوى التي حُرمَ منها منذ شهور!.. نعم إنه جون المشهور.. يعرض نفسه عليه ليفعل بهِ ما يشاء فقط ليحقق له مايريد!

- قـ قم هيا وأعـ اعد ما قلت!

نهضَ جون بخضوعٍ يتصنع ألما يثير الشفقة حوله أكثر، ليجيدَ اقناعه تماما.. فـ بارك ليسَ بالشخص السهل الذي يتم اقناعه بسهولة!

قلبُ ميت | A Heart of A DeadWhere stories live. Discover now