جولة افتراضية في مكتبتي

208 22 54
                                    


مرحباً جميعاً ❤️

جاءتني فكرة بسيطة منذ عدة أيام والفكرة من باب خلق شيء استثنائي قليلاً في هذا الكتاب والخروج عن الرتابة المملة لذلك قررت أن استعرض مكتبتي الصغيرة والبسيطة في هذا الفصل.

بدايةً مع مكتبتي الصغيرة التي كانت فارغة تماماً إلا من عدة كتب قليلة بالكاد ملأت نصف هذا الرف الصغير.

طبعاً وبالتأكيد تساءلتم لماذا ترينا هذه الفتاة مكتبتها مع جزء من السرير 😂 إليكم السبب، قبل عدة أيام كانت أمي تستلقي على سريري فنظرت فجأة إلى انعكاس المكتبة على المرأة المواجهة للسرير وفزعت من تكدس الكتب على هذا الرف الصغير المثبت على الحائط وقالت...

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

طبعاً وبالتأكيد تساءلتم لماذا ترينا هذه الفتاة مكتبتها مع جزء من السرير 😂 إليكم السبب، قبل عدة أيام كانت أمي تستلقي على سريري فنظرت فجأة إلى انعكاس المكتبة على المرأة المواجهة للسرير وفزعت من تكدس الكتب على هذا الرف الصغير المثبت على الحائط وقالت لي انتبهي من سقوطه ومنذ هذه اللحظة وأنا أفكر بأنه من الممكن أن أموت أو أن يكسر شيء ما في جسدي بسبب مكتبتي التي أعشقها وصدقت مقولة من الحب ما قتل. على الهامش أنا الآن أجلس تحت الرف مباشرة وانظر إليه نظرات فزع قليلاً. ( أمزح طبعاً والله يحميني 😂)

 ( أمزح طبعاً والله يحميني 😂)

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.
بين دفتي كتاب Where stories live. Discover now