XXI

17.9K 947 198
                                    

بارت لعيونكم
تعليقاتكم الرائعة تبهرني 🤩🥰 انشكركم من صميم قلبي انتم تشجعوني للتخيل وكتابة المزيد

استغفر الله

..................

انتفضت بقوة استنشقت الهواء بقوة وفتحت عيناي اين انا ؟ اكان هذا حلم ؟ اجزاء جسدي تؤلمني بشدة ولا اشعر بذئبتي بدأت الهث كان ليس هناك هواء حولي ، حولي ؟ انا بغرفة مستشفى وملابسي تدل على ذلك لقد كان فستان قصير وفضفاض باللون الازرق الفاتح وبه فراغات باللون الابيض ورسومات صغيرة بالاخضر وارتدي فقط قطعة من ملابسي الداخلية اسفلي .
بدأت بالصراخ والبكاء لم لم امت ؟ لما بقيت حية ؟ اتستمتع الاله بتعذيبي وذلي؟ اسستستمر بالانتقام مني لاجل امي ؟ ام لتريني كم ان داميان سيسعد مع كاريين ؟بحق السماء كفى ! لقد سأمت من كل هذا اذلالي وجعلي حزينة لقد اصبحت نكرة روجرز والان هل سأفقد ذئبتي ؟

فتح الباب بعنف لارى داميان ياتي نحوي او بالاصح مهرولا نحوي بسرعة ليحتظنني ويقبلني باشتياق كانه لم يراني منذ سنين

"لقد استيقظتي انا لا اصدق ما ارى" قال ونظر الي كانني من الملائكة ونزلت لهنا لاخذ رحلة صغيرة

همست له ولمست يده التي تضغط على يدي بقوة" اين انا؟ ماذا حدث ؟"

"لقد وجدناك مرتمية على الثلج تلفظين انفاسك الاخيرة وثعلبا الثلج ميتان بجانبك لقد كانت دمائك تنتشر في المكان وكانك تتبرعين للثلج بلون جديد، اقسم لقد فزعت وانت هنا في احدى مستشفياتنا لقد كنتي نائمة لعدة ايام لعينة جعلتني مستيقضا طوال الليل"

نظرت له بحيرة الم يكن هذا الشخص الذي اراض رفضي وقتلي اليس هو من صرخ علي

همست ذئبتي بصوت بعيد ومتعب 'لا بد انه تندم'

'اين انتي لما تركتني فجأة'

'اولئك الملاعين الثعالب لقد نهشوا روحي'

"اعلم لقد كنت غاضب جدا ،كانت كلماتي جارحة جدا لكي انا حقا اسف اعلم الكثير عن ازميرلادا وشعبها وخاصة الالفا وعائلته هناك ولن تسعدي بسماع تلك الامور لكنني لم اعلم ان هنالك ملاك قد كان بينهم ، لن انكر ارسلت احد المستذئبين للفحص وكان ما قلتيه لي مؤكد لقد كنتي هناك بجحيم ، انا اسف لجعلك تشعرين المثل هنا لم اقصد فعل او ق .."

ابتسمت له بضعف وعينتان شبه مغلقتان وقاطعته "انت لن تشعر بي هناك لكنني انا هنا اشعر بي الان، داميان انت السبب الوحيد لجعلي ابقى على قيد الحياة ، عائلتي تخلت عني مملكتي القديمة شعبها لقد كانوا يكنون لي الكره والحقد وعند خروجي اقسم لك بدون ان ارى او اسمع انا متأكدة من احتفالهم بعد ذلك الحدث ونفيي رسميا من هناك ووجدتك حينما كنت تائهة انا اسفة لاخفاء من انا لكنني كنت خائفة من خسارتك خائفة لدرجة عميي عيني لاسابيع لكي لا تعلم حقيقتي وتكرهني "

silver wolf✅Donde viven las historias. Descúbrelo ahora