المشهد العاشر

169 27 158
                                    

بدأت الرؤية تتضح، وأنا استيقظتُ في غرفة غريبة. رفعتُ رأسي بعنق خَدِر ونظرتُ حولي. الحراس يقفونَ قبالة كل مدخل. أجلس في كرسيٍ وأذرعي مربوطة لأذرعه. الرئيس يجلسُ أمامي بابتسامة مريعة يشاهد استيقاظي.

"أنت فتًى مميز للغاية، بيون" قال. صوته الهامس أرسل قشعريرة على طول عمودي الفقري. الهلع والغضب والتشتت ضُخوا في دمي.

"أين هو تشانيول؟" قلتُ بعداء.

"أنا هنا للحديث عنك لا عنه" أجاب بحدة. فتحتُ فمي لأعترض حين رفع سبابته نحو شفتيه إشارة لي أنه من الآمن لي الصمت. ببطء أطعتُ أطبق فمي ليومئ برضًى ثم يواصل.

"أعلمُ أنك لحظت مؤخرًا بضعة تغيُّراتٍ في نفسك، صحيح؟" حدق بي منتظرًا إجابة. بينما أنا أحدق فقط، بدون قول أي كلمة "بيكهيون، أرجوك، إن لم تُرد لنفسك أو لصديقك اللعين الأذى يتوجبُ عليك أن تتعاون معي هنا" زمجر بصوته الأجش. وأنا أومأت بتردد.

ابتلعتُ قبل أن أنطق "كـ.. كيف عرفتَ ذلك؟"

"أوه أعرف الكثير أكثر مما تعتقد"

"ما الذي تعنيه؟" سألتُ حين عدد من المشاعد بنت نفسها عاليًا وأسئلة كثيرة ملأت ذهني.

"لا تقلق؛ أنا هنا لأشرح كل شيء. فقط عدني أن يبقى هذا بيني وبينك، وأي طرف ثالث فقد يتعرض للأذى. أنا فقط.." صوته تلاشى وتردد قبل أن يواصل، كأنه يحاول تخمين ما عليه قوله "حقًا أحتاج لمساعدتك"

أومأتُ مجددًا عاجزًا عن الإتيان برد الفعل التالي، شجعتُ نفسي لئلا أحارب ضد قيود الكرسي ثم اللعنة أجيبه. وعوضًا عن ذلك جلست بهدوء، أجاهد لتجاهل كمية الضغط التي تكاد تفجر جسدي.

الرئيس جايشين نظف حنجرته "ليست بالحقيقة الخفية أن والدي كان الرئيس قبلي. لذا، كنتيجة، أنا كنتُ قد انغمستُ في سياسة هذا البلد بشكل كامل حتى هذه اللحظة. الشيء الخفي _على كلٍ_ هو أن هذه الحرب كان مخططًا لها من قبل ولكونها ستستمر لمدة. على الدعم من التقدم التقني لهذا القرن المنصرم، المعرفة بالإشعاع حول العالم لا زالت شحيحة. لذا الهدف الحديث لكثيرٍ من الدول كان التجارب الإشعاعية، أملًا في جمع المزيد من المعلومات والمعارف لتوفير أمانٍ أقوى لأجل أجيال المستقبل.

الضغط تعاظم على دولتنا خلال العقد الماضي، وواجبي كرئيس هو أن أحصد مالم يتمكن والدي منه: كسب القوة والإعتراف من بقية العالم. وما هي الطريقة الأفضل من جمع المعلومات الصعبة التي لم يتمكن هذا العالم منها؟" بقيتُ هادئًا مشوشًا ومصدومًا.

"السؤال الذي يجب علي أن أواجهه هو: كيف عساي أحضى بتلك المعلومات؟ كيف لنا أن نطبق تلك التجارب التي لن تزودنا فقط بالمعلومات، بل ستكسبنا القوة التي أنا بيأسٍ أبحثُ عنها؟ الإجابة التي اهتديتُ لها كانت: بدءَ حربٍ الكترونية مع كوريا الشمالية، البلد الأكثر تحفضًا ضدنا، وأملنا أن يقود هذا لحربٍ فعلية. ولحسن الحظ نجحنا، ففي حين قاموا بضربنا بقنبلة نووية هم وفروا البيئة اللازمة لدراسة الإشعاع. في ذاك الوقت كانت الأمور بسيطة، كان علينا تطبيق ما تعلمناه. لذا ما الذي فعلناه؟ عندما أتى الجميع إلى المقر قمنا بجمع الحموض النووية للجميع، القليل من المعلومات الأساسية وقمنا بحقنِ كلٍ منكم. للبعض كانت الحقنات مواد جسمانية غير مؤثرة، والبعض زرعنا فيهم الجينات التي تقوم بتطوير مناعة ضد الإشعاع. على أي حال، لا شيء سار على حسب الخطة بعد ذلك. لكن بالرغم من ذاك، أجل هم اكتسبوا المناعة، لكنهم كذلك أصبحوا كليًّا أمساخًا. أنت الوحيد الذي تفاعل بشكل إيجابي، بيك، لذا أنا ألتمس منك أن تساعدنا بهذه الهبة التي تمتلكها" الرئيسُ أخيرًا أنهى حديثه. وابتسابة مخيفة زحفت على وجهه الذي كان مرةً مألوفًا. وأنا سكنتُ بصدمة أحاول تجميع المعلومات التي أُعطيتُ لتوي. وحالما اكتملت الصورة في رأسي تحولت الصدمة إلى ثوران.

تطلع [مترجمة] K_BROmanceWhere stories live. Discover now