الفصل العاشر

447 24 2
                                    

#وجهة_نظر_خالد

المعروف ان الحواس للتى يستمتع بها الانسان هى خمسة.. لكن انا متأكد من ان الانسان يستمتع بستة حواس..
السمع
النظر
التذوق
اللمس
الشم
و
الشعور...

الشعور هو الحاسة السادسة.. الشعور مختلف عن اللمس.. حاسة الشعور هى تلك المسؤلة عن ارسال تنبيهات للعقل بمشاعر الكره، الحب، الغيرة، الافتقاد، و ما الى ذلك من المشاعر التى لا تستطيع ان تلمسها لكنك مازلت تشعر بها.

الشعور هى تلك الحاسة التى تجعلك تشعر بانقباض مفاجئ فى قلبك بعد ان تستيقظ من حلم مزعج او التفكير فى شخص مر عليك فترة دون ان تراه... حتى و ان كنت لا تعلم ما الذى يعنيه لك هذا الشخص.

الشعور هى تلك الحاسة التى تربك كيانى عندما تمر ليلى بذهنى و لو لوهلة.

الشعور هى بالتأكيد الحاسة السادسة، و الاكثر اهمية من بين كل الحواس.

................................................................................................

#وجهة_نظر_ليلى

مر اسبوع منذ تن رأيته آخر مرة. بدأت افهم طبيعة مشاعرى تجاهه.
خالد كان آخر خيط ربطنى بأرض الواقع فى هذا المكان، خالد هو الوحيد الذى قال فى وجههى انى مريضة لكن لم يتصرف للحظة معى على انى مريضة او غير متزنة.. على العكس، كل تصرفات خالد دائما ما اوحت بانه يصدق انى عاقلة و اننى...... بريئة!

كل من هنا يشكون بسلامة قوتى للعصبية و النفسية لكن لا يجرؤون ام يقولوها لى فى وجههى و لا ايضا يجرؤوا ان يقولوا لى اننى مريضة. الجميع هنا يعاملنى على انى لست موجودة، مجرد حالة اخرى عليهم المرور بها دون ان يفكروا فى ان يغوصوا بتفاصيلها. لا احد هنا يهتم، تماما مثل كل من عشت معهم خلال سنين عمري السابقة..
هو فقط من شعرت منه بالاهتمام، هو فقط من نظراته جعلتنى اشعر بالكمال، هو فقط من جعل الثقة تخرج منى امواج عاتية، هو فقط من جعلنى اشعر اننى لا اريد ان اتصنع الثقة لأن نظراته لى كانت تقلب كيانى.. عيناه البنيتان ملكت قوة على.. حتى ليلى مجردة المشاعر التى بداخلى اتت عليها لحظات ضعف تحت نظرات خالد المركزة فى عينانا.

انا اشتاق اليه، اشتاق الى شعوره بالاهتمام تجاهى.. اشتاق الى عيناه اللتان شعتا عدم الاكتراث للعالم اجمع الا لى انا. نظرته لى كأنى نوع احجية ما و ؤغبته الملحة فى ان يقوم بفكها و ربطها باسلوب سليم دون التسبب فى اى ضرر ..

انا هنا، اجلس فى مؤحرة عقلى، اشاهد الامور تجرى من خلف الستار.. لا احد يأبه، لا احد يهتم، لا احد يكترث..

تماما مثل السابق. لا اعلم لماذا توقعتى ان تختلف الامور بعد دخل خالد اطار حياتك. لماذا اعتقدتى تأثيره سيمتد لكى يطولك و يغير شيئا من حياتك.. قضى الامر و انتهى. اقضى عقوبتك و انتهى. هنا افضل من الرجوع لهم فى الخارج على اية حال...

دعينى و شأنى..

اصطفى.

ليلىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن