⬇الفصل الواحد و العشرون⬆

301 35 101
                                    

_ الصيد، أنا أمارس الصيد.

جاوبته جرايس في هدوء يهيئ له أنها صادقة تماماً و إن كانت في نظرها لا تكذب فهي بالفعل تمارس صيد الكذبة الخونة.

_ من الهوايات التي وددت يوماً أن أجربها لكنني لم أملك الوقت الكافي.

تحدث هاري في حماس ينم عن تخطيطه المسبق لفعل هذا حينما تتوفر لديه الفرصة، و لو علم حقيقة الأمر لما كانت هذه ردة فعله.

_ في الإجازة القادمة أعدك أن آخذك لتجربة الأمر.

وعدته مربتة على كتفه في بسمة لم تفارق شفتيها مذ رأته هذا اليوم.

أكتفى هو بالإبتسام مومئاً كرد و أعتدل بحيث يستلقي بين ذراعيها، أغمض عينيه محاولاً الهروب من شعوره المتصل بالذنب.

تنهد في راحة مختلجة ببعض تأنيب الضمير، حيث أصبحت مشاعره في إضطراب في الفترة الأخيرة؛ نصفه يود لو يخبرها الحقيقة مهما كانت النتيجة و مهما كانت ردة فعلها و النصف الآخر يتخوف من تهديدات أبيه، و من ثم
صورته في عينيها و مستقبل علاقتهما، كان متوجساً من أن تتركه بعدما غدت جزءاً من روحه.

ظلت تشاجره أفكاره حتى غفى في سلام بين ذراعيها هارباً من سوء عالمه، و من سوء نفسه إلى عالم ود لو يجمعه بها فقط في سكينة و سلام، عالم صغير يحوي حبهما و يحتويه.

...

فتح هاري عيناه ليجد نفسه مستلق فوق صدر جرايس و التي كانت غارقة في ثبات عميق و لاحظ أنها قد نقلته إلى غرفة نومهما.

رفع هاري جسده معتدلاً بحيث يعتليها لتتساقط خصلات شعره على جانبي وجهه الذي قربه إليها ليبدأ بتفريق بعض القبلات الصغيرة على وجهها و شفتيها و لكنها لم تشعر بذلك فظل بوضعه مراقباً إياها متأملاً في ملامحها ليغرق قلبه في حبها أكثر.

عقدت جرايس حاجبيها و بدأت في التحرك بعدم أرتياح و ظهرت قطرات من العرق على جبهتها فعقد هاري حاجبيه و تسلل القلق إلى قلبه، هو لم يتجرأ أن يسئلها يوماً ما الذي سبب لها تعدد الشخصيات و دائماً ما كان يخاف سؤالها لما لم تفكر أن تتعالج.

بدأ هاري في محاولة إيقاظها بلطف و هو يمسح عن وجهه العرق و يهمس بأسمها في هدوء خوفاً من أن يزيد فزعها لتتمتم 'أبتعد عني مايكل أتركني وشأني '
و فرت من عينيها قطرات من الدموع ليبتعد هاري و يجلس على ركبتيه بجوارها على السرير و بدأ في مناداتها بصوت يرتفع عن الهمس قليلاً لكي لا يفزعها.

أنتفضت جرايس و فتحت عينيها في فزع و بأنفاس متسارعة. أقترب هاري إليها مقرباً إياها إلي صدره ليطمئنها بأنه معها و ليهمس لها بكلمات تهدء من روعها.

_ إنه يطاردني مجدداً هاري، ل-لقد عاد لينغص علي عيشي مجدداً هو يريد الأنتقام مني، لا أعلم كيف حدث هذا كيف عاد إلى أحلامي.

إعادة الخلق⬆H.S⬇حيث تعيش القصص. اكتشف الآن